توقعات الابراج ليوم السبت 31 اب 2024


يتواجد القمر في برج الأسد ، أثناء تواجد القمر في برج الاسد نكون أكثر كرم في العواطف والمشاعر ، نرغب بتقديم المساعدة والدعم لمن يحتاج ، نهتم بالمظهر الخارجي ونركز أكثر على الملابس ، في تفاؤل وطاقة إيجابية ، ننطلق بثقة وجرأة لتحقيق أهدافنا .


*الحمل

عندك حظوظ مالية وعاطفية والظروف مساعدة لتقوم بأعمال كثيرة ، تلتقي الأحبة وجو من الإنسجام في محيطك ، تهتم بأطفال وتفرح بإنجاز لأحدهم ، مكن تحصل على. هدية أو مكسب مالي ، ترويج لأعمال مهمة وتحصد شعبية ، الحظ داعم إلك .


*الثور 

مشغول بأمور أسرية عائلية ، يمكن عم تغيير السكن أو تغيير بمجال عملك ، تناقش مسألة عالقة ويمكن تحكي بموضوع عقار وتجري بعض التعديلات والإصلاحات ، ما تدخل بنقاشات غير مجدية ، حاول تتفقد الاشياء جيدا قبل خروجك من المنزل أو العمل .


*الجوزاء

يومك جيد فيه نشاط حركة تواصل مع اخ أو جار وعلاقات جيدة مع المحيط ، عندك مكسب من أحد المقربين ويمكن هدية ، موضوع اوراق تحاول إتمامه ، تبديل جهاز أو إصلاح سيارة ، سفريات قصيرة للبعض وزيارة لأماكن لأول مرة .


*السرطان 

عم تنظم أمورك المالية وعمليات بيع او شراء تقوم بها وفرصة للحصول على مكسب مبلغ أو هدية وعندك دعم معنوي من محيطك واخبار جيدة تخص الاهل والعائلة ، تفرح بتغيير للأفضل على الصعيد المهني أو بشراء حاجة جديدة  ، تقييم جيد لأعمالك .


*الاسد 

القمر عندك يمنحك الطاقة والإشراق ، يمكن تبادر بخطوات جديدة ، نطرح افكار مهمة وتشرح وجهة نظرك والمحيط داعم إلك وكلامك مسموع ، تتمتع بجاذبية وقدرة على التأثير في محيطك ، عم تغيير بمظهرك وشكلك ، تواصل مع المقربين واخبار جيدة ومقابلة ناجحة  أو إختبار للبعض.


*العذراء

تواجه بعض التحديات والصعوبات و تأجيل لبعض الأعمال ، مكسب مالي أو هدية تحصل عليها ويمكن دعم معنوي من أحدهم ، مشروع سفر بعيد أو تواصل مع الأحبة وأشخاص لمسافات بعيدة ، اخبار مفرحة وحلول لمشاكل ومصالحة ، مشروع دراسة للبعض أو إنضمام لجمعية .


*الميزان 

يوم جيد للحركة والزيارات وتلبي دعوات إجتماعية وتمارس سحرك على المحيط وتتمتع بشعبية واسعة وتحصد نتائج جيدة لأعمالك ، اخبار سارة ومساعدة ودعم من أحد الأشخاص وتحقيق هدف تسعى إليه ، يطرأ تحسن على شكلك و مظهرك و أجواء رومانسية تعيشها مع الشريك .

 

*العقرب

عندك شغل كتير ومهام جديدة والأنظار عليك وناس عم تراقب تصرفاتك واعمالك ، تنهي بعض الأعمال وتكسب رضى المسؤولين عنك ، ترقية للبعض أو بدء بعمل جديد ، البعض يبدأ علاقة عاطفية يبقيها سرا ، تخطيط لبعض المشاريع المستقبليه .


*القوس

يوم جيد للإستقبال أو توديع أشخاص ويمكن تسافر أو تخطط لسفرة ، تجد حلول لمشاكل وقضايا عالقة ، متابعة لبعض الدراسات والأمور الغامضة محاولا إدراكها ، تتلقى دعوة من صديق وتلتقي أشخاص بعد غياب ، تشارك ببعض النشاطات والفعاليات .


*الجدي

مكسب مالي تحصل عليه من شراكة ويمكن تسترد دين ، قصص قديمة تحكي فيها وموضوع ميراث أو عقار تسعى للحصول عليه ، تلتقي أشخاص من الماضي وعودة لبعض الذكريات ، تخطط لمشروع سفر أو قضية مهمة تحاول حلها ، فترة جيدة للطلاب للدراسة. 


*الدلو 

تفاوض وتناقش مسائل مشتركة وتجد قواسم تجمعك مع الشريك ، تفكر بمشروع جديد ويمكن توقع عقد جديد ، إتمام لمشروع خطبة أو زواج ، القمر مواجهة برجك ، حاول تكون أكثر دبلوماسية في تعاملك مع  المحيط والمقربين .


*الحوت 

عندك اعمال كثيرة تحاول إنجازها ، رتب الأولويات وتنظم امورك حتى ما تشعر بالإهارق والتعب ، حاول تطلب مساعدة من أحد الزملاء وانتبه لصحتك وغذائك اكثر ، هدية أو مال يأتيك من أحد المقربين ، عودة حب قديمة أو شخص من الماضي لحياتك .

 

مولود اليوم 31 اب من مواليد برج العذراء 

شخص محب للتغيير والتجديد ، يكره الروتين ويشعر بالملل بشكل شي سريع ، ذكي مبتكر ، يتمتع بقوة حدس وإلهام ، إجتماعي جدا ونشيط .

حظوظ مالية وأرباح بإنتظارك واخبار جيدة على الصعيد العاطفي ، دعم معنوي من محيطك  .


خبيرة الفلك والأبراج 
 فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر