آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم السبت 10 اب2024


يستمر تواجد القمر في برج الميزان ، اليوم فيه خلو مسار لساعات طويلة ، لا يصلح للقيام بأي خطوة جديدة أو مشروع ، يفضل مواصلة الأعمال بشكل معتاد ، أيضا تراجع الكواكب وبشكل خاص تراجع عطارد خلال هذه الفترة ، يعمل على تعطيل وفشل العقود والمشاريع،


*الحمل

تعمل على تنظيم أمور المهنية والمالية ويمكن تناقش مسائل قديمة إحتمال تواجه بعض التحديات والعراقيل من المحيط، تخطط لسفرة قصيرة أو زيارة أماكن لأول مرة ، موضوع اوراق أو ميراث يشغل تفكيرك ، تغيير يطرأ على مجال عملك ، يمكن إنتقال لمكان افضل.


*الثور 

 يومك فيه أجواء حلوة وتعزيز العلاقة مع المحيط والأحبة ، تهتم بالشؤون الأسرية ويمكن يكون عندك ضغط ومهام إضافية  ، تواصل مع أقارب أو معارف جدد ، ويمكن تسعى لحل قضية عالية أو مشكلة على الصعيد المهني ، عندك نفقات مالية كثيرة، إحتمال تتلقى عرض لعمل 
الفترة القادمة تحمل الكثير من التغييرات .


*الجوزاء

تعيش جو من الإستقرار العاطفي ويمكن تلتقي الأحبة أو تتواصل معهم ، اخبار تخص الأبناء ويمكن إهتمام بطفل ، تكثر لديك المسؤوليات والواجبات وعم تشعر بالتعب والارهاق ، إحتمال تشهد تغيير في مجال السكن يمكن تشتري حاجية جديدة أو تعدل ع المنزل و شراء  عقار للبعض .


*السرطان

لسى الأجواء مساعدة لتحقيق تقدم على الصعيد المهني أو العائلي وتنجز اعمال مهمة وضرورية ، تعيد تنظيم امورك ويمكن يكون عندك نفقات كثيرة ، لقاء مع الأحبة وتواصل مع أشخاص بعد غياب واخبار جيدة تخص الأبناء ويمكن تستقبل أو تودع زوار .


*الاسد

عندك شغل كتير وحركة. تواصل مع إخوة وتحري بعض الاتصالات الضرورية ، توضح وجهة نظرك من بعض الأمور ويمكن تتخذ قرارات حاسمة تخص مسائل عالقة ، إحتمال تحصل على هدية أو مساعدة ، عم تشعر بالتعب  حاول تنتبه أكثر لصحتك وما ترهق نفسك بإنجاز كل مالديك من مهام .


*العذراء 

لسى الأجواء مساعدة لتحصل على مكاسب مالية ويمكن دعم معنوي من محيطك والأصدقاء حولك ، تواصل مع إخوة وجيران ويمكن تخطط لسفرة قصيرة وموضوع اوراق أو دراسة تهتم به ، مقابلة مهمة أو إتصال ، شعور ببعض التعب أو الملل ويمكن تفتقد لأحد الأشخاص.


*الميزان

يومك إيجابي وفيه إنطلاقة جيدة يمكن مشروع عمل أو شراء حاجية ضرورية تتلقى مساعدة من أحد الأشخاص ويمكن تحصل على هدية أو مكسب مالي ، عندك نشاطات إجتماعية ولقاء مع الأصدقاء .


*العقرب

لسى في عندك ضغط وتراكم اعمال ويمكن يزعجك تصرف أحد الأشخاص ، ينتابك الحنين لذكريات قديمة و إشتياق لشخص غائب ، عندك التزامات مالية ونفقات كثيرة ويمكن تسترد دين ، تناقش موضوع ميراث أو عقار تسعى للحصول عليه .


*القوس

تواجه تحديات و عراقيل تسعى  ل تخطيها ويمكن نميمة من أحد الأشخاص أو تعطيل لمصالحك ، عندك تواصل مع أحد الأصدقاء وإتفاق حول مشروع عمل جديد أو إنتقال وتغيير. في مجال عملك ، من المسا حاول تنتبه أكثر لصحتك يمكن تشعر بالتعب والإرهاق .


*الجدي

تنجز اعمال مهمة وتحقق سمعة جيدة وشعور بالرضى عن بعض المواقف و الإنجازات ، تتلقى دعوة إجتماعية ويمكن حضور مناسبة غالية وأصدقاء حولك داعمين إلك واخبار مفرحة تخص هدف أو أمنية .


*الدلو 

تهتم بشأن قانوني أو عائلي ويمكن تهتم بشخص متقدم بالعمر ، إحتمال تسافر أو تخطط لسفر وتواصل مع أشخاص لمسافات بعيدة ، تسعى لإنجاز بعض الأعمال المهمة وتقرب من الرؤساء في مجال العمل ، يمكن توكل إلبك مهمة جديدة .


*الحوت

تنشغل بترتيب امورك المالية وعمليات قبض ودفع  تسترجع ذكريات قديمة وحنين لأحد الأشخاص ، تواصل مع الاهل والمقربين ، اخبار جديدة و تخطط لمشروع سفر أو رحلة ، مشروع دراسة جديدة او تعلم لغة ، قضايا عالقة ومسائل تحد لها الحل المناسب .


مولود اليوم 10 اب
من مواليد برج الاسد 

شخص إجتماعي متفائل محب للحياة ، طموح جريء ، لديه ثقة كبيرة بنفسه وقدراته ، يتفاخر بنفسه وإنجازاته ، يسعى للحصول على مكانة جيدة ،

عندك حظوظ مساعدة للحصول على مكسب أو هدية ويمكن ترقية بمجال عملك ، 
الأشهر المتبقية من السنة تحمل تغييرات على الصعيد الاجتماعي ونشاطات كثيرة ومعارف جدد ، وتحقيق أمنية ، شراء عقار جديد او عمل إضافي ، دخول مؤسسة جديدة للبعض أو زواج .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر