توقعات الابراج ليوم الجمعة 2 اب2024


وضعية الكواكب في الأبراج اليوم ، المشتري و المريخ في برج الجوزاء ، الشمس والزهرة في برج الاسد ، أورانوس في برج الثور ، زحل و نبتون يتراجعان في برج الحوت ، بلوتو متراجع في برج الدلو ، عطارد في برج العذراء والقمر في برج السرطان ، تراجع الكواكب دائما يكون سلبيا ويسبب الكثير من الأحداث المزعجة والتوتر والعنف ، مع تواجد القمر ببرج السرطان ما زالت الأجواء جيدة في تعزيز الروابط العائلية والتقرب من الأحبة ، مناسب للزراعة وقص الشعر ، نكون أكثر حساسية و شاعرية .


*الحمل

شعور بالملل أو قلق على أحد المقربين منك ويمكن تواجه عرقلة أثناء أداء اعمالك المعتادة ويمكن تفكر بإدخال تعديلات للمنزل ، حاول تبتعد عن الانفعال والتوتر ،. قم  بممارسة بعض النشاطات المفيدة والظروف مساعدة لتنمية بعض المواهب أو تروج لعمل مهم .


*الثور

يومك جيد وفية الكثير من النشاط والحماس وتعزيز علاقات مع المحيط والأحبة ، تواصل مع إخوة وجيران ويمكن تسافر أو تزور أماكن جديدة ، تسعى لشراء حاجية مهمة ويمكن عقار شاغل بالك من زمان تحصل عليه أو ميراث.


*الجوزاء

تنشغل بتنظيم أمور المالية وعم تدفع كتير ، وعندك إلتزامات تقوم بها ، تحصل على مال أو هدية ، فترة جيدة لتنجز اعمالك وتحقق نتائج مفيدة ، تنقلات ولقاءات تجريها وتواصل جيد مع المحيط ، موضوع اوراق أو دراسة شاغل بالك. 


*السرطان

القمر يمنحك الحماس والجرأة وقادر تنجز اعمالك وتحقق النجاح وتشعر بتجاوب المحيط معك ، إحتمال تقول ببعض التغييرات المهمة على روتين حياتك ، فترة جيدة لتحقق بعض المكاسب وتحصد ثمار جهودك السابقة ، إحتمال تواصل أو لقاء  الاهل او الإخوة ويمكن ناس من زمان ما تواصلت معهم ، عطارد يمنحك الفرص للسفر وزيادة المعارف والعلاقات ويمكن توقيع لبعض الاوراق المهمة ، بيع او شراء ، واذا عبالك تبدل جهاز او تصلح بعض الاعطال استغل الظروف المساعدة لذلك.


*الاسد

في شوية تعب أو حزن ويمكن ذكريات قديمة تشعرك بالاحباط أو تواجه صعوبة في سير اعمالك ، انتبه أكثر لصحتك وابتعد قدر الإمكان عن الأجواء المتوترة ، بكره افضل إلك بوصول القمر لبرجك ، الشمس والزهرة يساعد في تلطيف الأجواء ، رؤية جيدة لبعض الامور وكشف لبعض الخلايا.

 

*العذراء

يوم للتواصل والحركة ويمكن وعندك إتصالات كثيرة ولقاء مع الأصدقاء ، عم تعيش علاقة عاطفية جديدة وتحاول التكتم عليها ويمكن ما عم  تعرف تستقر على علاقة محددة ، مال يأتيك من شراكة أو تعويض ويمكن قصص قديمة نناقشها.


*الميزان

تنصب جهودك لإنجاز اعمالك وتحقيق نتائج جيدة ويمكن مهام جديدة تقوم أو تهتم بشأن أسري أو موضوع يخص أحد الوالدين ، تلبي بعض الدعوات وناس جدد تتعرف عليهم ويكون لهم تأثير كبير على حياتك المهنية والشخصية ويمكن تحصل على مساعدة ودعم من أحد الأشخاص النافذين .


*العقرب

عندك اخبار حلوة وطاقتك عالية و إنسجام مع الأحبة ، سفر بعيد للبعض وتواصل لمسافات بعيدة ويمكن موضوع دراسة و اوراق مهمة ترتب له ، قضايا ومشاكل تجد لها الحل ، معارف وناس جدد في حياتك  ويمكن لهجات جديدة ، مكاسب و ربح في بعض المشاريع المهمة .

 

*القوس

عندك حنين للماضي وذكريات قديمة ويمكن عودة حب قديم او لقاء أشخاص من الماضي أو عودة غائب ، تناقش مسائل مهمة أو موصوع ميراث واسترداد دين ، أو مبلغ يأتيك من شريك ، البعض يخطط لسفر أو رحلة وعندك كواكب داعمة في مجال السفر والأوراق ، قضية تكون في صالحك واخبار حلوة بإنتظارك ويمكن تسوية خلافات ومصالحة .


*الجدي

 عندك حوار ومناقشة لبعض المواضيع ، ومحاولة إيجاد حلول لمشاكلك ، أمور  مشتركة تشغل بالك و تتجاوز بعض العقبات والعراقيل ، تسعى لتوقيع عقد بيع او شراء ويمكن تدخل بشراكة جديدة ، عطارد يحرك الاوراق والمعاملات ويمكن للبعض سفر بعيد ونجاح في الدراسة ، 


*الدلو

لديك الكثير من الأعمال والمهام  تحاول إتمامها ويمكن تحصل على مساعدة أو تتلقى عرض جديد  أو البدء بتنفيذ مشروع ، مشكلة قديمة تسعى لحلها ويمكن موضوع مال مشترك أو دين تحاول الحصول عليه،
حاول ما ترهق نفسك وانتبه أكثر لصحتك وغذائك .


*الحوت 

تعبر عن وجهة نظرك بوضوح  وتضع حد لبعض الأشخاص ويمكن تجد الحل الانسب لبعض المشاكل ، تهتم بشأن أسري أو اطفال بمحيطك ومتابعة لموضوع شخصي ، فكرة إنتقال أو تغيير بمجال عملك ويمكن تكون للأفضل .

 

مولود اليوم 2 اب من مواليد برج الاسد

شخص عاطفي حساس حنون مرتبط بالعائلة والأهل ، ذكي ويتمتع بذاكرة قوية وخيال واسع ، يتمتع بكاريزما وحضور ملفت ، 

فترة جيدة لتعزيز العلاقة  العاطفية القائمة أو البدء بعلاقة جديدة ، مشروع سفر أو عمل جديد للبعض ، عقار جديد او تغيير في مجال العمل ، موضوع صحي يخص  أحد أفراد العائلة .


خبيرة الفلك والابراج

فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر