آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

توقعات الابراج ليوم الخميس 20 حزيران2024


القمر متواجد في برج القوس يمنحنا الطاقة التفاؤل حب المغامرة و الإكتشاف، نظرة إيجابية للأمور نخطط للقيام برحلة وزيارة أماكن لأول مرة ، بوسعنا تعلم مهارات جديدة تعلم لغات القيام بسفر ، تحرك جديد لكوكب الشمس ، تنتقل الشمس عن الساعة 8:50 في المساء إلى برج السرطان لتبدأ فترة مواليد برج السرطان ، فترة جيدة لتحسين الروابط العائلية وإدخال تعديلات للمنزل ،نجد الأمان داخل الأسرة زيادة في نسبة بيع وشراء العقارات ، الإهتمام أكثر بالطعام وزيادة في عدد المطاعم والمنتزهات ، ننشط في مجالات فنية وأدبية . عنا زوايا مشكلة ، تحذر من استغلال بعض الخبثاء لكرمنا و طيبتنا، نشعر بقوة الخيال والبعض يشط خياله لعالم وهمي ، نميل لإدخال تغيير جديد على روتين حياتنا.


*الحمل

تشعر بالارتياح بعد يومين من تعب صحي الك أو حدا من المقربين تهتم لأمره، عندك سفر وتواصل لمسافات بعيدة واخبار سارة يمكن اوراق ومشاكل تجد لها الحل المناسب ، فترة جيدة للطلاب للدراسة و ربح في التجارة ، تنجذب الروحانيات ويمكن تقوم بمساعدة لأحد الأشخاص.


*الثور

مسائل مالية تنشغل بها، في  قبض ودفع لبعض المستحقات، قصص قديمة تعود للظهور يمكن موضوع عقار أو ميراث شاغل بالك ، عندك حنين للماضي وذكريات يمكن حب قديم يرجع أو تتواصل مع أشخاص بعد غياب، عندك مقابلات وتغييرات إيجابية .


*الجوزاء

ناس كتار تلتقي فيهم ومعارف جدد ويمكن تدخل شراكات جديدة توقيع لبعض العقود ، تحاول تعزيز علاقتك بمحيطك وتجد صدى إيجابي لأفكارك ، تحسن في امورك المالية ومكاسب قادمة يمكن من عمل إضافي.


*السرطان

اليوم المسا تدخل الشمس برجك لتنضم الزهرة وعطارد وتشعر بإرتياح تدريجي بعد فترة من التعب و النأخير ، مكسب مالي من الشريك أو إسترداد دين ويمكن تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ، دفع لبعض الفواتير ، صحتك أو صحة أحد المقربين تحتاج الرعاية والاهتمام ، عودة غائب أو تواصل مع أشخاص بعاد عنك، مواضيع قديمة تطرحها ويمكن مشكلة أو ميراث.


*الاسد

امورك جيدة والحظ يقف لجانبك 
تعيش جو من الإنسجام الأسري والعاطفي ودعم من محيطك ، تسمع اخبار مفرحة وتهتم بطفل أو أخ صغير ، تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ويمكن تستقبل ضيوف ، اذا عبالك تغيير بمجال سكنك أو العمل الفترة مناسبة ، تهتم بمجال فني او ادبي و ممارسة لبعض النشاطات.


*العذراء

تنشغل بأمور البيت والأهل ويمكن قلق بشأن شخص مقرب أو محاولة تواصل مع شخص بعيد عنك ، تجري بعد التعديلات على المنزل ويمكن إصلاح لبعض الأعطال أو شراء حاجية جديدة وتواصل مع أفراد العائلة ، تشعر بالارتياح مع دخول الشمس لموقع ملائم إلك وتتمتع بطاقة إيجابية وقادر تنجز اعمالك وتحقق النجاح المطلوب.


*الميزان

تنشط في مجال السفر والتواصل وعندك لقاءات كثيرة وزيارة اخ أو جار ويمكن مواقع ومدن جديدة تزورها وتتعرف وجوه جديدة ، مقابلة ناجحة وترويج لبعض الأعمال ، مشروع جديد تفكر به ،  شراء جهاز أو إصلاح سيارة وتوقيع عقد للبعض.


*العقرب

تنصب جهودك لتحسين أوضاعك المالية وزيادة الدخل ، يمكن تسعى للقيام بعمل إضافي ، مبلغ مالي تحصل عليه أو هدية ،حاول تخفيف النفقات المتزايدة ، عمليات بيع او شراء تتم وإحتمال توقيع عقد او الدخول بشراكات جديدة ، تفكر بسفر أو تواصل لمسافات بعيدة ، مقبل على فترة مليئة بالاحداث و الاخبار الجيدة وكل مايخص الاوراق والسفر و نجمك عم يسطع .


*القوس

تستعيد نشاطك وحماسك ومليان طاقة وحيوية وقادر تنجز اعمالك على أكمل وجه وتحقق نجاحات مميزة ، عم تهتم بشكلك و مظهرك وتكون جذاب والانتظار تتجه إليك ، كلامك مسموع والمحيط متجاوب معك ، انت على موعد مع تحسن بأمورك المالية ،إسترداد دين أو ميراث تحصل عليه أو مال من شراكة.


*الجدي

حاسس بالضجر و الملل يمكن بسبب تأخير أو تعطيل لبعض المشاريع ، يمكن إستفزاز من أحد الأشخاص أو نميمة عليك ، حاول تكون هادي و ما تستعجل الأمور ، إنفراجات قريبة تشهدها يمكن توقع عقد مهم  ، إتمام خطبة أو زواج للبعض .


*الدلو

يمكن حضور مناسبة و لقاءات مهمة وتواصل مع أشخاص بعد غياب ، تنشط بين الاصدقاء و تتلقى دعوة من أحدهم ، تفرح بسماع اخبار ويمكن أمنية تتحقق بمساعدة صديق أو شخص مقرب ، عندك أفكار وآراء جديدة تطرحها وتخطط لمشاريع مستقبلية ، مهام جديدة توكل إليك قريبا، موضوع عقار أو ميراث تسعى للحصول عليه .


*الحوت

مشغول بعلاقتك مع الاهل وتواصل مع أحد الوالدين ويمكن إهتمام بصحة احدهم ،  عندك اعمال كثيرة ومهام تسعى لإنجازها ويمكن تغيير يطرأ على مجال عملك ، تحاول تحقيق سمعة جيدة وتدعيم مركزك الإجتماعي ، حظوظ على الصعيد العاطفي وتواصل مع اطفال واخبار عن مولود جديد في العائلة ، فترة جيدة للنساء للدخول في الحمل .

 

مولود اليوم 20 حزيران من مواليد برج الجوزاء اخر يوم بالعشرية الأخيرة من البرج 
ياخد من برج السرطان قليلا
شخص عاطفي حنون مرتبط بالعائلة  والأهل حساس متردد في إتخاذ القرار ، يتمتع بذاكرة قوية وقوة حدس وإلهام ، يمتلك جاذبية وخيال واسع ، ينجح في مجالات فنية و أدبية ،
فترة واعدة بتحقيق الكثير من الامنيات وحلول لمشاكل عالقة ، مشروع إرتباط للبعض ، مكاسب مالية و ربح ويمكن ترقية في مجال العمل .

خبيرة الفلك والابراج 
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر