آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته


خيّمت حالة من الصدمة والحزن على الشارع الرياضي السوري مساء الجمعة إثر إعلان نبأ رحيل لاعب منتخب “سوريا” للشباب بكرة السلة “غيث الشامي” بجريمة قتل.


تم العثور على “الشامي” مقتولاً برفقة والدته وشقيقته في منزلهم بحي “الأشرفية”. مشيراً إلى أن الجريمة تم تنفيذها قبل يوم واحد من اكتشاف وقوعها.

وبينما بدأت الجهات المعنية تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادثة وتفاصيل أكثر حول دوافعها والجهة التي تقف وراءها.

 فقد نشرت وزارة الداخلية السورية بياناً قالت فيه أن قسم شرطة “الأشرفية” تلقى بلاغاً من “جودي” شقيقة “غيث” قالت فيه أنها ذهبت إلى منزل والدتها بناءً على موعد مسبق وبعد قرع الباب والاتصال عدة مرات لم يجب أحد.

 

 

دوريات الشرطة توجهت للمكان وفتحت باب المنزل بحضور المختار وأعضاء لجنة الحي. وبدخولهم إلى البيت شوهدت ثلاث جثامين للأم “جمانة 52 عاماً” وابنها “غيث 19 عاماً” وابنتها “غزل 20 عاماً”. وقد فارقوا الحياة جراء تعرضهم لطعنات ذبحية في العنق والرقبة بواسطة آلة حادة. على أن تتواصل التحقيقات لمعرفة المتورطين بارتكاب.

 

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر