توقعات الابراج ليوم الاحد 30 حزيران 2024


إنتقال القمر وتأثيرات جديدة ، القمر ينتقل عند الساعة 12:00 ظهر اليوم إلى برج الثور الترابي ينضم إلى المريخ أورانوس ، كوكب نبتون و زحل متراجع في برج الحوت ، بلوتو متراجع في الدلو ، الشمس الزهرة وعطارد في برج السرطان ، المشتري كوكب الحظ في برج الجوزاء ، خلو مسار يبدا اليوم من الساعة العاشرة 5:00 صباحا حتى لحظة إنتقال القمر في الساعة المذكورة ، فترة خلو المسار لا تصلح لأي خطوة جديدة مهمة في حياتنا ع الأغلب مصيرها الفشل ، اليوم تكون حركاتنا بطيئة مدروسة ، نهتم بالامور المادية ، جو من الرومانسية والإنسجام في العلاقات العاطفية ، نهتم بالمجالات الفنية ، نميل لشراء ألبسة وأحذية جديدة ، مناسب للقيام بعمليات تجميل ، زوايا يشكلها القمر مع بعض الكواكب ، تسمح بفرص إجتماعية ، أيضا يميل البعض لفرص السيطرة على الآخرين ، نشعر بقوة الفكر والإدراك، يفصل الحذر من الادوات الحادة والنيران ، يمكن نسمع اليوم اخبار تخص هزات أرضية أو زلزال ،


*الحمل

تعيد ترتيب امورك المالية ،مشغول بالك في عمليات بيع او شراء ، عم تقبض وتدفع ويمكن تحصل على مكسب مالي أو هدية ، عندك ناس تقف لجانبك وتقدم لك العون والمساعدة ، إحتمال يكون عندك عزيمة وسهرة حلوة وتستمع بلقاء الأحبة والاصحاب.


*الثور

يومك حلو ومميز فيه طاقة وحيوية ، تستعيد نشاطك وثقتك بنفسك ، القمر ببرجك يمنحك الكثير من الجاذبية والحماس والقدرة على مواجهة الصعوبات وتتخطى العراقيل ، بإمكانك تقوم بأعمالك المؤجلة ، ويمكن عبالك تغيير بمظهرك وشكلك ، تترك إنطباع جيد لدى المحيطين بك.


*الجوزاء

تشعر بالتعب وبعض التأخير والتعطيل في مجال عملك ، إحتمال تتعرض لإنتقاد من أحد الأشخاص أو تصرف يزعجك ، حاول تهدي وما تنفعل ، خذ قسط من الراحة وما تستعجل الأمور ، غيمة وبتزول والفرج قريب واحتمال يكون عندك مكسب مالي كواكب داعمة ببيت المال ويمكن هدية أو ترقية بإنتظارك .


*السرطان

يخف عنك الضغط يلي كان اليومين الماضيين ، تنشط إجتماعيا وتلتقي الاصدقاء والأحبة ويمكن تلتقي ضيوف وناس بعد غياب ,  تشرح وجهة نظرك وتقدم أفكار جديدة وتناقش مسائل مهمة ، ويمكن تتلقى دعوة لحضور مناسبة ، تسعى لتحقيق أمنية وتجد الدعم من المحيط واخبار حلوة ومكاسب بإنتظارك.


*الاسد

تركز على مجال عملك ومهام جديدة تقوم بها وتحاول إدخال تغييرات إيجابية على نظام عملك وتحقيق سمعة جيدة لدى المحيطين بك ، تلتقي الاصدقاء و يمكن تستقبل ضيوف ولقاء تواصل مع الأحبة ، تبدي الإهتمام بمواضيع جديدة ويمكن تفكر القيام بمشروع أو دخول مؤسسة جديدة ، حاول تنتبه أكثر لصحتك وتبتعد عن الادوات الحادة والنيران.


*العذراء

مبسوط بلقاء الأحبة وتواصل مع ناس ومعارف جدد ، يمكن تسافر أو تخطط لسفرة أو إستقبال ضيوف وناس قادمين من سفر ،عندك تراكم لبعض الأعمال ومهام جديدة توكل إليك ، حاول تنتبه أكثر لصحتك نومك ، مشروع جديد تقوم به وأمنية تتحقق بمساعدة أحد الاشخاص، موضوع سيارة او  ميراث ويمكن  عقار  جديد تسعى للحصول عليه.


*الميزان

تحصل على مال من شراكة ويمكن تسترد دين أو تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ، تعيد تنظيم امورك ومحاولة لتحسين دخلك ، عمليات بيع وشراء تتم ويمكن دفع لبعض الفواتير و المستحقات ، إنجاز تقوم به يبرزك ويمكن تحقق نجاح أو تحصل على ترقية في مجال عملك ، حلول لبعض المشاكل القديمة ، وقصص تظهر بحياتك من جديد ويمكن تلتقي أشخاص من الماضي.


*العقرب

تنشغل بمواضيع مشتركة وتناقش مسائل هامة وتحاول تعزيز الشراكة المهنية و العاطفية وعندك فرص لتوقيع عقد جديدة ، يمكن فض لبعض الشراكات ودخول شراكات جديدة أو تعامل مع مؤسسة ومعارف لأول مرة ، سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة واستقبال زوار ولقاء مع أحبة ، مشروع دراسة أو حلول لمشاكل عالقة ، اخبار مفرحة وإنفراج هم ، تقوم بعمل خيري و مساعدة لأحد الاشخاص.


*القوس

واجبات كثبرة ومسؤوليات تلقى على عاتقك ، حاول تنظم الأولويات وتنجز الأعمال الهامة والضرورية وما تتسرع وتندفع ببعض التصرفات وحاول تنتبه أكثر لصحتك وغذائك ، ابتعد عن رفع حاجية ثقيلة وتجنب الأعمال المجهدة ، تستقبل ضيوف ويمكن تطرح مسائل مهمة للنقاش أو قصص قديمة وموضوع إرث .


*الجدي

الحظ يقف لجانبك ويساندك ويمكن تتلقى دعم من محيطك وتسمع اخبار مفرحة وتواصل مع الأحبة واهتمام بأطفال ، يومك مميز ومثمرة وتحصد نتائج أعمالك ، تنمية مواهب وممارسة لنشاطات مختلفة ، إتمام مشروع إرتباط للبعض أو عقد عمل جديد .


*الدلو

تنشغل بأمور البيت والأهل ويمكن تهتم بأحد أفراد العائلة وتواصل مع إخوة ، تقوم ببعض التعديلات للمنزل ويمكن عندك عزيمة أو إستقبال ضيوف ولقاء أشخاص بعد غياب ، تفكر بتغيير سكن ويمكن شراء عقار جديد ، عندك شغل كتير وأعمال مهمة ، لا ترهق نفسك وما تهمل صحتك.


*الحوت

تنقلات ولقاءات تقوم بها وتواصل مع إخوة وجيران ومتابعة لبعض الاوراق ويمكن تجري مقابلة أو تفكر باصلاح  سيارة او جهاز  ، تروح لبعض الأعمال وتحقق نجاح ملموس ، تجنب الدخول لاماكن مجهولة ، 
تهتم بأحد الاطفال ويمكن تفرح بإنجاز لأحد المقربين .


مولود اليوم 30 حزيران 
من مواليد برج السرطان
شخص متفائل محب للحياة إجتماعي مرح ، ذكي محب لاكتساب المعلومات والمعارف وتطوير نفسه، مرتبط بالعائلة والأهل .

فترة مناسبة الدخول لمشروع جديد ويمكن تتلقى عرض لبعض الأعمال ، عندك دعوات إجتماعية ولقاءات مهمة ومساعدة من أحد الأشخاص النافذين.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر