توقعات الأبراج ليوم الاثنين 12اب 2024


يستمر تواجد القمر ببرج العقرب ، يعني المبالغة في الأمور وردات الفعل ، تطرف بالمشاعر إن كانت مشاعر فرح أو حزن ، وإهتمام ب الغرائز والرغبة تكون قوية لإشباعها ، نلاحظ أحيانا الإبتعاد عن العقلانية والمنطق ، إندفاع و تهور احيانا واحداث عنف ، مناسب للزراعة. وقص الشعر ، إتخاذ قرارات حاسمة .


*الحمل

لسى الظروف مساعدة لتحصل على مبلغ مالي وتناقش مسائل مالية مشتركة ، في أمور إستشفائية و دفع لبعض المستحقات ، عندك فرصة لتوقع عقد جديد وإنطلاقة لمشروع ، لقاء مع اصدقاء ونا س تتعرف عليهم ويكون لهم تأثير على مجرى حياتك.


*الثور

عم تلتقي ناس وشركاء ومعارف جدد يمكن فض لشركات وبدء شراكات جديدة واحتمال توقع عقد عمل جديد أو تتلقى عرض ،
عندك حظوظ مساعدة لتبادر بخطوات جديدة. تغييرات تطرأ على سير حياتك المهنية ، إحتمال إنتقال في مجال العمل او السكن ، عندك مكاسب واخبار حلوة.


*الجوزاء

يومك ضاغط وفيه شغل كتير وماعم تعرف كيف تنهي اعمالك ،حاول ترتب الأولويات وتنظم امورك حتى تنجز ما تريد إنجازه ، خفف من توترك وانفعالك وابتعد الناس المستفزين والطاقات السلبية ، 
فترة جيدة تغيير شي بالبيت ويمكن تفكر بشراء حاجية جديدة.

*السرطان

خيالك الواسع بيساعدك في مجال فني او ادبي ويمكن عم تنمي بعض المواهب وتشارك ببعض النشاطات ، لديك اسلوبك المميز في التعامل ، عندك اخبار حلوة. لقاء مع الأحبة والابناء  ويمكن تفرح بإنجاز لأحدهم ، إهتمام بطفل أو أخ صغير .


*الاسد

عندك تواصل مع أفراد العائلة وعم تشرح وجهة نظرك وتبرر ويمكن تعترض على تصرف أحد الأشخاص في محيطك ، تحاول إدخال بعض التعديلات والإصلاحات للمنزل وتحل بعض المشاكل ، هم يخص أحد أفراد العائلة .


*العذراء 

تقضي وقت ممتع مع الأحبة وتواصل مع المحيط إخوة وجيران ونشاطك عم يزيد ، مقابلة ناجحة أو مشروع سفر تخطط له ويمكن زيارة لأماكن لأول مرة ، شعور بالضيق والانزعاج من بعض المواقف ، ويمكن اسلوبك ينفر البعض منك ، حاول تخفف من الانتقاد وتبتعد عن التفاصيل المملة .


*الميزان

يوم للمكاسب وتحقيق نجاح في مجالك المهني ودعم معنوي ، مبلغ مالي بتحصل عليه أو هدية و نفقات متزايدة ، تخطط لإجراء بعض التغييرات على روتين حياتك ، مشروع إرتباط تحضر له أو عقد إنفاق يخص شراكة .


*العقرب

تقوم بخطوات جديدة ويمكن تبادر لإصلاح بعض الاعطال وحل لبعض المشاكل والنزاعات ، تكون الأبرز في محيطك وكلامك مسموع وتبدي رٱيك  بوضوح ويمكن تتخذ موقف حاسم يخص بعض الأمور المهمة في حياتك ، عندك شعبية واسعة والعيون عليك .


*القوس

يومك فيه بعض التعطيل ويمكن تصطدم مع بعض الأشخاص او تواجه صعوبة في تصريف امورك ، أو ضغط وتراكم في مجالك المهني ، حاول تبتعد عن كل ما يثير التوتر والانفعال، تحضر  لمرحلة جديدة في مجال عملك ويمكن نقلة نوعية ودعم في مركز الإجتماعي .


*الجدي

تنشط إجتماعيا وعندك علاقات كثيرة وتواصل مع اصدقاء ومعارف وناس عم تدعمك وتحقق نجاح مميز ، اخبار مفرحة و امنية تحققها ، مشروع دراسة أو سفر للبعض ، وقضية قصائية تكون لصالحك .


*الدلو 

تهتم بشأن قانوني ومعالجة بعض المشاكل وعندك إلتزامات و واجبات تقوم بها ، إهتمام بأحد الوالدين أو شخص متقدم في العمر ويمكن متابعة لموضوع صحي ، تقرب من الرؤساء في مجال العمل وتحقيق سمعة جيدة .


*الحوت

اخبار جديدة ومشروع سفر للبعض وتواصل لمسافات بعيدة واتصالاتك عم تزيد ، تهتم بامور غامضة. تحاول إدراكها ، يمكن تشارك مع بعض الأشخاص في جمعية أو تنضم لنادي ،متابعة لمشروع دراسة .

 

مولود اليوم 12 اب 
من مواليد برج الاسد

شخص متفائل محب للحياة ،حريء سليط اللسان واحيانا كلامه جارح ، طيب القلب متسامح ، كريم ، يفتخر بنفسه ويكره الإنتقاد ،  إجتماعي ، طموح ،

تحقق مكاسب وأرباح الفترة القادمة ، تتقرب من أشخاص نافذين وتحصل على الدعم من محيطك ، عروض جديدة ، ومشروع إرتباط لمن  وضعه يسمح .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر