كيف سيؤثر كوكب المريخ في برج الثور على مواليد الأبراج

الحدث الأهم ، كوكب المريخ صفاته إنتقاله وتأثيره


كوكب المريخ Mars  من كواكب المجموعة الشمسية يأتي في الترتيب الرابع من الشمس ، مشهور باسم الكوكب الأحمر بسبب لونه المايل للون الاحمر وذلك بسبب أوكسيد الحديد، اسم المريخ في اللغات الأوروبية هو (Mars) اسم إله الحرب مارس عند الرومان لان لون المريخ الاحمر هو نفسه لون الدم، يتحكم كوكب المريخ ببرجي الحمل والعقرب ، مسؤول كوكب المريخ عن الطاقة والقوة الجراة الطموح الرغبة الجنسية الادوات الحادة النيران الزلازل والبراكين، قبل إنتقال المريخ وبعد إنتقاله في بضعة أيام نشهد زيادة في التوتر والعنف واحداث تخص ما ذكرت من صفات للمريخ ، ينتقل المريخ فجر يوم الاحد المصادف 9 حزيران إلى برج الثور ويمكث فيه حتى تاريخ 20 تموز  في حركة امامية ، في الفترة المذكورة نشهد احداث تخص وتتعلق بالأدوات الحادة و النيران والحرائق ، هزات أرضية تكون قوية وإحتمال كبير تعرض بعض المناطق لزلزال أو بركان ، كما يحذر من الأبنية المهددة بالسقوط، اكيد رح نسمع عن اخبار بخصوص إنهدام بناء أو تربة ، مغزى تواجد كوكب المريخ في برج الثور لكافة المواليد


*الحمل

يجب الإنتباه والحذر في المعاملان المالية ، قد يجد صعوبة في إسترداد دين ، وتكثر لديه النفقات رغم حصوله على المال.

*الثور

يكون أكثر جرأة وحماس يمنحه كوكب المريخ الطاقة والرغبة الجنسية ، يندفع في تصرفاته وقد يخسر أحد الأشخاص بسبب تسرعه وعصبيته.انتبه من إرتفاع الحرارة وتجنب التعرض للشمس.

*الجوزاء
تحاك مؤامرة ضده بالخفاء ويحاول البعض تعطيل مصالحة، البعض قد يبدأ العمل في مؤسسة جديدة أو يطور مجال عمله.

*السرطان

قد تؤجل دعوة إجتماعية أو يحصل سوء فهم أو جدال مع أحد الأصدقاء ، وربما خيبة امل من بعض الاشخاص،  أيضا فرصة لزيادة التعارف والتواصل.

*الاسد

يشعر بضعف العزيمة بعض الشيء وربما قد يواجه عرقلة في مجال عمله أو صعوبة في التعامل مع المحيط أو زملاء العمل.

*العذراء

فرصة للسفر البعيد واخبار تخص السفر والأوراق والقضايا ،لكن يجب الحذر وتفقد كل الاوراق وكل مايخص السفر واي مشروع قبل البدء به لتجنب حصول اي تعطيل.

*الميزان

ربما تواجه صعوبة في الحصول على مبلغ مالي من شراكة ، ومسائل مالية مشتركة تطرح للنقاش أو موضوع ميراث أو عقار ، تعود قصص من الماضي الظهور من جديد ، انتبه لصحتك
أو صحة أحد المقربين.

*العقرب

مواجهة محتملة مع أحد الشركاء  في العمل أو الشريك العاطفي ، حاول تكون اكثر هدوء وتضبط اعصابك أثناء التعامل مع الشركاء ، المريخ يحرك العقود وإحتمال يكون عندك عقد جديد
تفحص بنوده جيدا

*القوس

عليك الإنتباه أكثر لصحتك قد تتعرض لحرارة مرتفعة وصداع من فترة لفترة ، حاول تبعد قدر الإمكان عن رفع الأوزان أو اي حاجية ثقيلة ، فرصة للبدء بعمل جديد وتغييرات تطال مجال العمل .

*الجدي
كن أكثر دبلوماسية أثناء التعامل مع الأحبة والأطفال في محيطك ، حاول ما تفرض وجهة نظرك على الآخرين ، ربما يكون لديك إنتقال في مجال السكن أو العمل . على النساء الحوامل الإنتباه أكثر للصحة .

*الدلو
تجنب الدخول في مناقشات حادة مع أحد أفراد العائلة وربما تكثر لديك الإلتزامات ، قد تكون هناك اعطال وإصلاحات للمنزل ، موضوع عقار تناقشه ، احذر الادوات الحادة والنيران في عملك.

*الحوت

قد تؤجل مقابلة تنتظرها، أو تجد صعوبة في التفاهم مع أحد الإخوة والجيران ، تفكر بسفر أو زيارة لأحد المدن ، تجنب الأماكن المجهولة  ، عقد بيع او شراء .

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر