توقعات الابراج ليوم الأربعاء 5 حزيران 2024


القمر اليوم متواجد في برج الجوزاء من الساعة 8:40 دقيقة صباحا ينضم لمجموعة الكواكب المتواجدة في برج الجوزاء المشتري الشمس الزهرة وعطارد يساعد وجود هذه الكواكب في برج الجوزاء على الحركة والنشاط الفكري والإجتماعي ، تطور في مجال وسائل الاتصال و وسائل النقل والحركة و مايخص الجسور ، أيضا نشهد نشاطات ثقافية متنوعة وتطور في مجال الإعلام وعالم اللغات والمعلوماتية ، بوسعنا اليوم نبدا بتعلم لغة جديدة والانضمام لدورات تدريبية ، نكون متقلبين بالافكار والاراء


الحمل

تجري بعض الاتصالات الهامة والضرورية ومقابلات ناجحة ومثمرة ، تفاوض وتناقش وكلامك مسموع والمحيط متجاوب معك وقادر تحقق النجاح المطلوب ، يمكن توقع عقد جديد واذا عبالك تبدل جهاز أو سيارة او إصلاح لبعض الأعطال الوضع لصالحك، فترة إزدهار وتوسع لاعمالك و مشاريعك حاول استغلالها.

الثور
تهتم بأمورك المالية وإعادة تنظيمها ومحاولة زيادة الدخل والربح والأجواء مناسبة للحصول على مكسب مالي ويمكن هدية ، عندك عزيمة ولقاءات الحظوظ مساعدة لتطور خبراتك المهنية ويمكن تروج لبعض الأعمال ، الأنظار تتجه إليك وتحقق نجاحات مبهرة .

الجوزاء

تعيد نشاطك وثقتك بنفسك ، بإمكانك القيام بخطوات جديدة تحقق من خلالها النجاح والكواكب داعمة إلك ،  تغيير  بشكلك و مظهرك والانظار عليك وتمارس جاذبية في محيطك وافكارك تلقى الصدى الإيجابي وقادر تكون الطرف المسيطر والمؤثر ، اخبار مفرحة يمكن إرتباط للبعض أو نجاح .

السرطان

شعور بالتعب بسبب بعض التأخير أو عرقلة تواجهك أثناء تصريف اعمالك ويمكن نميمة وحكي حولك ، تخطط لمشاريع مستقبلية مهمة وفترة واعدة بالكثير من النجاحات والاخبار السارة ، دخول مؤسسة جديدة للبعض وعمل جديد ، للبعض مشروع خطبة أو زواج.

الاسد

يومك فيه الكثير من النشاط والتواصل والحركة ، تلتقي الاصدقاء وتلبي دعوات ويمكن يكون عندك عزائم ، تقبل لوجهة نظرك وافكارك وعندك مساندة ودعم من محيطك ، تجد حل للمشاكل التي تعترض طريقك ، واخبار مفرحة بإنتظارك. 

العذراء

تركز على اعمالك وعلاقتك بالمسؤولين عنك في مجال العمل او العائلة ، عندك مسؤوليات مهام تقوم ب إنجازها وتسعى لتحقيق نتائج جيدة وكسب رضى المسؤولين، يمكن تحضر لترقية أو منصب جديد ، عندك عروض لبعض الأعمال أو المشاريع وشراكات وعقود جديدة الفترة القادمة .

الميزان

سفر بعيد أو تخطيط لسفرة واخبار تخص اوراق وقضايا عالقة تنحل ، تواصل مع أشخاص لمسافات بعيدة ويمكن إستقبال ضيوف ، الأجواء المحيطة تشهد الإستقرار والإنسجام ، تحقيق نجاح للطلاب في الدراسة وحركة نشطة وربح للتجار .

العقرب

أمور مالية مشتركة تشغل تفكيرك ويمكن تدخل شراكات جديدة وتحقق من خلالها مكاسب جيدة ، مبلغ مالي من تعويض أو شراكة وموضوع ميراث أو عقار تسعى لحله، دفع لبعض المستحقات والفواتير ، حاول تهتم بصحتك أو صحة حدا مقرب منك ، عودة شخص من الماضي أو لقاء مع أحدهم بعد غياب.

القوس

تهتم بشراكة مهنية أو عاطفية وتسعى لتعزيز علاقتك مع المحيط ويمكن تتعرض للنقد أو محاولة إستفزاز، خليك هادي وما تفقد أعصابك ، تشعر بطاقة منخفضة وتعب ، حاول تنتبه لصحتك وتعيد حساباتك في بعض العلاقات ، إحتمال توقيع عقد عمل أو بيع وشراء ، ومشروع ارتباط للبعض الآخر .

الجدي

اعمال كثيرة وشغل ناطرك ويمكن مهام جديدة ومسؤوليات، حاول تنظم وقتك وتبذل جهدك لإنهاء اعمالك المتراكمة وبإمكانك تطلب مساعدة من زميل ، حاول تهتم أكثر بصحتك وغذائك وتحتاج لساعات نوم أكثر .

الدلو

تفرح بإنجاز لأحد الأبناء وأطفال بمحيطك تهتم برعايتهم وتلتقي الأحبة ، جو من الإستقرار العاطفي والأسري و تفهم لوجهة نظرك ودعم لاعمالك ، تمارس بعض الهوايات والنشاطات المهمة ، تخطط لتغيير أو إنتقال في مجال العمل او السكن والظروف ملائمة، فترة جيدة للنساء للدخول في الحمل والبعض يستقبل مولود جديد في العائلة.

الحوت

تنشغل بأمور البيت والعائلة واجبات تقوم بها ويمكن إصلاحات وتعديلات منزلية أو في مجال العمل ، تسعى لحلى بعض المشاكل وإنجاز ما تأخر من اعمال، هم عائلي أو موضوع عقار يشغل تفكيرك، سكن جديد للبعض .

مولود اليوم 5 حزيران من مواليد برج الجوزاء
شخص حركة جدا ونشط وعصبي احيانا، إجتماعي ومحب لأجواء الفرح والنشاطات  ، ذكي ومحلل لديه سرعة بديهة ، يبدع في مجال فني او يتقن مهارة يدوية ،  عندك حظوظ مساعدة مع تواجد اغلب الكواكب ببرجك
بإمكانك القيام بأي خطوة وتحقق من خلالها النجاح، دراسة أو مشروع سفر أو إرتباط، 
البعض لديه عقد بيع او شراء ، 
اخبار مفرحة وانتشار وتوسع لاعمالك .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر