آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم السبت 1حزيران 2024


القمر متواجد في برج الحمل ، أثناء تواجد القمر في برج الحمل نميل للإندفاع والتسرع في تصرفاتنا ، أيضا نلاحظ السرعة في القيادة على الطرقات ، في حركة وديناميكية تواصل أكثر ، يمكن نشهد توتر أكثر وتصاعد وخاصة مع وجود المريخ في الحمل يحذر من الادوات الحادة والنيران وحروق السؤائل، يمكن نشهد شيء يخص المحروقات ، بإمكاننا زيارة طبيب العيون أو فحص اي عضو في الوجه ، أيضا نملك الجرأة في إتخاذ قرارات هامة ،


*الحمل
يوم مليء بالطاقة والحماس ، تستعيد نشاطك و حيوتك وتنطلق لإنجاز أعمالك بهمة وثقة ، بإمكانك القيام بخطوات جديدة وعم تطرح افكار إيجابية والمحيط متجاوب معك ، يمكن عم تعدل و مظهرك والأضواء عليك، المريخ لسى ببرجك يدفعك أحيانا للتسرع والعصبية 
حاول تكون أهدأ وما تتسرع ب أحكامك.

*الثور
عندك بعض التأخير ، يمكن تواجه عرقلة أثناء أداء بعض المهام أو تتعرض ل إنتقاد أو  خيبة من أحد الأشخاص، 
يفضل ماتبادر بخطوات جديدة وحاول تأخذ فترة راحة حتى تكون قادر على رؤية الأمور بشكل اوضح وتحقق نتائج أفضل .

*الجوزاء

يوم للنشاط والحركة وعندك تواصل وعلاقات إجتماعية ويمكن تلتقي الاصدقاء وتلبي دعوة أو تواصل لمسافات بعيدة،
اخبار تخص حدا مقرب منك بالك مشغول عليه ، و إحتمال تتلقى  مساعدة ودعم من أشخاص في محيطك لتتجاوز  بعض الصعوبات وتحقق أمنية .

*السرطان
اعمالك كتيرة ومهام ناطرتك يمكن تهتم بشأن قانوني و أشخاص نافذين تتعامل معهم أو  المسؤولين في مجال عملك ، عروض جديدة لبعض الأعمال و فكرة إنتقال أو تغيير للأفضل ، البعض عندو إهتمام بأحد الوالدين أو شخص متقدم في العمر.

*الاسد

إتصالات لمسافات بعيدة واخبار جديدة وسفر للبعض ، اوراق وقضايا عالقة تجد لها الحلول المناسبة ، ويمكن تهتم بأمور روحانية وعم تفكر بتقديم مساعدة لأحد المحتاجين ، فترة جيدة للطلاب في التركيز على دراستهم ، من يعمل في التجارة يحقق مكاسب وأرباح.

*العذراء
أمور مالية تشغل تفكيرك ويمكن تدخل بشراكات جديدة ومشاريع مربحة ، مكسب مالي من تعويض أو تسترد دين وعندك دفع لبعض المستحقات والفواتير ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين ، البعض يبدأ علاقة عاطفية جديدة أو تعزيز العلاقة القائمة .

*الميزان

حافظ على دبلوماسيتك المعهودة وحاول قدر الإمكان الإبتعاد عن أي مواجهة ، الخصم قوي وطاقتك تكون منخفضة قليلا ، البعض يفكر بتوقيع عقد جديد أو إتمام لمشروع خطبة أو زواج .

*العقرب

عندك اعمال ومهام كثيرة توكل إليك و يمكن عزائم و إستقبال ضيوف ، حاول تنجز ما هو عاجل وضروري أو تطلب مساعدة ،  انتبه أكثر صحتك وغذائك ، خذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك و قواك ،  إتصال واخبار مهمة للبعض ويمكن متابعة لأوراق أو إهتمام بشخص بمحيطك .

*القوس

الحظ لا يتخلى عنك ماليا وعاطفيا وعندك أجواء لطفية و علاقتك مع الأحبة تشهد إستقرار ، تهتم بأطفال في محيطك ويمكن إنجاز لأحد الأبناء ، بإمكانك تنمية بعض المواهب وممارسة نشاطات جديدة .

*الجدي
مشغول بأمور البيت والعائلة ولقاءات مع الأسرة وتعديلات وإصلاح لبعض الأعطال ، تفكر بشراء عقار أو حاجية جديدة ويمكن إنتقال أو تغيير في السكن أو مجال العمل ، حاول تخفف من إنفعالك أثناء التعامل مع المحيط و تتقبل وجهات نظرهم .

*الدلو

يوم مميز للقاءات والتواصل مع الإخوة والجيران ويمكن سفر وزيارة لأماكن ومدن جديدة ، متابعة لأوراق سيارة او إصلاح لبعض الأعطال ويمكن تفكر بشراء جهاز جديد . فترة جيدة للطلاب للدراسة .

*الحوت

تعيد تنظيم امورك المالية ومحاولة لتحسين الدخل عندك إلتزامات جديدة ونفقات عم تزيد ، ابتعد عن شراء حاجيات غير ضرورية ، استغل يومك في إنجاز اعمالك المهمة و إرضاء طموحك وذاتك وما تفكر بأراء الاخرين.


مولود اليوم 1 حزيران من مواليد برج الجوزاء العشرية الثانية
مفعم بالنشاط والحيوية ،شخص محب للحياة طموح جريء لديه ثقة كبيرة بنفسه محب للحياة والعلاقات الإجتماعية ، لديه القدرة على تحقيق النجاح ويحتل مكانة مميزة في المجتمع
الأشهر القادمة تحمل لك الفرص للمزيد من النجاح والتالق ، كواكب داعمة إلك ، يمكن تشتري عقار جديد أو اساس ، أو عمل جديد لمن يبحث عن عمل أو تطوير لاعمالك القائمة ، إرتباط للبعض ونجاح في الدراسة للطلاب .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر