آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم السبت 8 حزيران 2024


القمر متواجد في برج السرطان ، نهتم بالعواطف والعلاقات مع المحيط جو من الشاعرية والإنسجام في بعض العلاقات ، نمتلك خيال واسع وقدرة على التعبير عن ما يجول داخلنا من مشاعر وافكار ، نهتم بالبيت والأسرة ونشعر بالأمان وسط العائلة ، مناسب لزراعة النبات وقص الشعر لإطالته ، تكثر العزائم ونهتم بموائد الطعام .


*الحمل

أمور البيت والأهل عم تشغلك ويمكن عزائم وضيوف ، اخبار تخص أحد أفراد العائلة ، خليك صاحي اذا خرجت من المنزل وتفقد كل الاشياء ، يمكن تنسى مفاتيح مثلا ، البعض يقوم بتعديلات وإصلاح لبعض الاعطال، تفكر بشراء حاجية جديدة ، تنشغل بأوراق أو تحضير لمقابلة، اهتم بصحتك أكثر.

*الثور

لقاءات كثيرة وتواصل ويمكن تفكر بسفر أو زيارة لمدن وأماكن جديدة أو رحلة تخطط لها ، تعزز علاقتك مع اخ أو جار وتبادل لبعض الأفكار والاراء , تفكر بتبديل جهاز أو إصلاح سيارة،  تنشغل بتنظيم بعض الأمور المالية ومحاولة لتحسين دخلك .

*الجوزاء

عم تقبض وتدفع ويمكن تسترد دين ، مال قادم إليك أو هدية ،عمليات بيع او شراء تقوم بها، عندك دعم معنوي واشخاص تساندك وتدعم خطواتك، يمكن تتلقى عزيمة أو حضور لمناسبة .

*السرطان

مليان طاقة وحماس القمر  يمنحك الجاذبية والإشراق وعندك حضور مميز وقادر تكون المؤثر في المحيط وكلامك مسموع ، بإمكانك القيام بخطوات ومشاريع مهمة ، اخبار مفرحة ولقاءات ناجحة .

*الاسد

شعور بالتعب وحاسس مو قادر تنهي اعمالك ويمكن حزن يتسلل إليك أو ذكريات مؤلمة ، حاول تخرج من الحالة وتستعيد قواك 
ايامك واعدة بالكثير من النشاطات واللقاءات واخبار مفرحة بإنتظارك وهدف تسعى إليه يتحقق قريبا.

*العذراء

ناس حولك ونشاطات إجتماعية  ودعوات ، إحتمال تلتقي أشخاص بعد غياب أو تتواصل معهم ويمكن خبر او  مبادرة من أحد الأشخاص تجلب لك السعادة ، مسائل مالية تنافشها او قصص قديمة تنحل ، تتلقى عروض جديدة ويمكن ترقية و  تغيير مهم ناطرك.

*الميزان

تنشغل بأعمالك وترتب أولوياتك تنجز  مهامك على أكمل وجه، يمكن تحصل على مكافأة أو تقدير  في مجال عملك أو دعم ومساعدة من محيطك ، شأن قانوني يشغلك ومواضيع تخص الاهل او شخص متقدم بالعمر يحتاج مساعدتك .

*العقرب

عندك سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة واخبار تخص اوراق أو سفر ويمكن عمل جديد للبعض ، تجد حلول للمسائل العالقة ، مساعي جديدة ومهام تكلل بالنجاح ، فترة جيدة للطلاب للدراسة والتحصيل، تفكر بالانضمام لعضوية نادي أو جمعية .

*القوس

مشغول بتنظيم امورك المالية المشتركة ويمكن تدخل شراكات جديد تزيد من أرباحك ، تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ويمكن تسترد دين وعندك دفع لبعض الفواتير ، حاول تنتبه أكثر لصحتك، شخص من الماضي تلتقي فيه أو قضية قديمة يتم طرحها من جديد.

*الجدي 

شراكات ومعارف جديدة وناس تتواصل معهم بخصوص الشغل ويمكن توقيع عقد ، للبعض إتمام عقد خطبة أو زواج وتعزيز العلاقة مع المحيط ، تشعر بالضغط والتوتر بسبب اعمالك المتراكمة ويمكن  أحد الأشخاص يزعجك بأسلوبه .

*الدلو 

عم تشعر بالتعب وأعمال  و واجبات كثيرة لديك تحاول إنجازها ، أنجز ماهو عاجل وضروري وماترهق نفسك وخذ قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك من جديد ، احذر الادوات الحادة والنيران أثناء القيام ببعض الأعمال.

*الحوت

مشغول بالاحبة والتواصل مع الاهل أو اطفال في المحيط تهتم برعايتهم ، تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، تفكر بالترفيه عن نفسك ويمكن تقوم بنزهة أو رحلة ،تفاعل وإنسجام مع الطبيعة والناس المحيطين بك وطاقتك عالية ، تحاول تنمية مواهبك وخيالك الواسع يساعدك . 


مولود اليوم 8 حزيران من مواليد برج الجوزاء
كائن إجتماعي مرح محب للحياة ، يتحمل المسؤولية صبور  مجتهد ولديه قدرة على تحقيق النجاح والوصول لاهدافه بإجتهاده ، لا يعتمد على الحظ ،
عندك أجواء عاطفية مستقرة ويمكن إتمام لمشروع خطبة أو زواج ، للبعض عمل جديد أو عقار ، الأشهر المتبقية تحمل الحظ والدعم مع تواجد كوكب المشتري في برجك يساعدك في تحقيق إنجاز مهم والوصول لاهدافك بكل ثقة ، قد تغيير مجال عملك وتنتقل لموقع افضل.


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر