توقعات الأبراج ليوم الخميس 12 2024


يتواجد القمر اليوم في برج الجدي ، يوم فيه مثابرة إجتهاد ، جدية إلتزام ، حالة من الإكتئاب والتشاؤم عن البعض ، في رتابة ونظام في أعمالنا ، مناسب لإتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن ، البعض يرغب بإقتناء أشياء قديمة ، يشكل القمر زوايا مع بعض الكواكب ، تعطي شعور بالملل وفرصة إجتماعية ، غياب عنصر الحظ ، يجب الإعتماد على النفس في سير الأمور ، يمكن نسمع أخبار عن أحداث تخص المياه ك حالة غرق حروق سوائل محروقات ,،مياه، زيوت أحداث تخص البحار والسفن ، يجب الحذر أيضا من الأدوات الحادة والنيران ، إحتمال نشهد أحداث عنف ، يتوجب الحذر .


*الحمل

تركز على مجال عملك وإنجاز أعمالك على أكمل وجه ، مهام جديدة توكل وتسعى لتحقيق سمعة جيدة في مجالك المهني ، قد تعترضك مشكلة وتحاول حلها ، شأن قانوني وأوراق تشغل بالك ، إهتمام بأحد الوالدين وقضية تخصهم .


*الثور

يمكن تسافر أو تخطط لسفر وتواصل لمسافات بعيدة ومتابعة اوراق وقضايا عالقة تنحل لمصلحتك ، يمكن تستقبل أشخاص قادمين من سفر , موضوع دراسة يشغل وأمور غامضة تحاول إدراكها ، حظوظ جيدة في مجال المقابلات والتنقل وعم تهتم بأطفال في محيطك .


*الجوزاء

تطرح حلول جيدة لمسألة مالية مشتركة، والفرصة مهيأة للحصول على مال من شراكة أو تعويض ، يمكن تسترد ، عندك نفقات و دفع فواتير ومستحقات مالية ، قصص من الماضي تعود للظهور ، إنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين منك.


*السرطان

تولي الإهتمام للشراكات المهنية و العاطفية ، حاول تكون أكثر هدوء و دبلوماسية في تعاملك مع المحيط ، إبتعد عن الأجواء المثيرة للتوتر ، دراسة لمشروع جديد و إحتمال توقع عقد بيع أو شراء ، تناقش مسائل عائلية مهمة تجد الحلول المناسبة لها.


*الأسد


يتراكم لديك العمل وتشعر بالضغط والتعب ، توكل إليك مهام جديدة تحاول إنجازها ، حاول تطلب مساعدة أو تنجز ما هو هام وضروري فقط ، إنتبه لصحتك وغذائك ، خذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك وحيوتك.


*العذراء

الحظ يقف لجانبك و يدعمك في الكثير من المجالات ، تحقق النجاح في مساعيك ، مكسب مالي أو هدية تحصل عليها و دعم معنوي من محيطك ، تشعر بقوة العواطف والمشاعر وعم تقصي وقت بصحبة الأحبة ، تهتم بأطفال في محيطك وتفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، تواصل مع شخص أصغر منك في السن .


*الميزان 

تنشغل بالامور الأسرية والعائلية ، تقوم بإجراء تعديلات وإصلاحات للمنزل ويمكن تشتري حاجية جديدة. وعقار تفكر به أو ميراث ، يمكن تواجه مشكلة في المنزل أو تصطدم مع أحدهم ، تفقد كل حاجة جيدا قبل الخروج من المنزل أو العمل .


*العقرب 

عندك تنقلات ولقاءات ناجحة وتواصل مع الإخوة والجيران واخبار تخص المحيط ويمكن تخطط لسفرة وتزور أماكن لاول مرة ، إتمام لعملية بيع او شراء ويمكن تفكر بإصلاح جهاز أو سيارة ، توقيع عقد مهم للبعض ، فترة جيدة للطلاب للدراسة . 


*القوس

تعيد ترتيب أمورك المالية وعندك الكثير من النفقات و الإلتزامات ، يمكن تحصل على مال من عمل إضافي و تتقاضى أجر  ل أتعابك سابقة ، تقييم لأداء أعمالك ، عم تلتقي الأصدقاء والمقربين وتلبي دعوة أو حضور مناسبة .


*الجدي

يومك مليء بالحماس والطاقة الإيجابية ، القمر يصل لبرجك ليمنحك الحظوظ الجيدة والقدرة على التفاوض والمنافشة وطرح أفكار جديدة ، تغيير في مظهرك وشكلك الخارجي وتكون أكثر جاذبية .


*الدلو

مزعوج بسبب موقف أو تعطيل لبعض الأمور  ،  ويمكن تتعرض لخيبة أمل من أحد الأشخاص ، حاول ما تشغل بالك بأمور غير  مجدية ، خذ فترة إستراحة لتعيد ترتيب حساباتك ، واصل عملك بشكل معتاد و ما تبادر بأي خطوة  جديدة .


*الحوت 

تكثر لديك الدعوات والنشاطات الإجتماعية وعم تلتقي الاصدقاء ، تفرح بمبادرة من أحدهم و تجد الدعم من المحيط ، تفكر ب الإنضمام لنادي أو جمعية ، تمارس بعض الأنشطة ، فترة مناسبة للتعارف وتعزيز مكانتك الإجتماعية .


مولود اليوم 12 من مواليد برج العذراء العشرية الأخيرة من البرج
شخص متفائل محب للحياة ، محب للسفر وإكتساب المعارف وتعلم اللغات ، ذكي مغامر ،
الأشهر المتبقية من السنة مناسبة لتوقيع عقد مهم ، في مكسب مالي من شراكة أو تعويض تحصل عليه .


خبيرة الفلك والأبراج 
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر