آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات أبراج اليوم السبت 7 أيلول 2024


يتواجد القمر في برج العقرب ، إنتقل القمر إلى برج العقرب 5:18 دقيقة ويمكث فيه ليومين ، يوم مناسب لإتخاذ قرارات جريئة وحاسمة ، مناسب للزراعة وقص الشعر لإطالته ، في تطرف و مبالغة بالمشاعر فرح أو حزن ، العواطف تكون في أوجها ، نشهد زيادة في التوتر والعنف ، نسمع أخبار إعتداء أو إنفجارات ، بشكل عام تصاعد في وتيرة الأحداث ، أحداث تخص حرائق وأدوات حادة ..


*الحمل

يومك فيه الكثير من الأعمال والمسؤوليات ، وأمور مالية مشتركة نناقشها ، مبلغ مالي تحصل عليه أو تعويض ويمكن تسترد دين قديم ، تواصل مع أشخاص بعد إنقطاع وعودة غائب للبعض ، موضوع ميراث أو عقار تسعى لحله  ، انتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين.


*الثور 


مشغول بأمور الشراكة المهنية و العاطفية وتسعى لخلق جو من الإنسجام مع المحيط وتعزيز العلاقة بالشريك. وإيجاد قواسم مشتركة ،  تفكر بإنتقال أو تغيير في مجال عملك ويمكن تتلقى عرض لعمل أو البدء بمشروع جديد ، توقيع اوراق مهمة ، وأمور عائلية شاغلة بالك ، تفكر بشراء أو بيع عقار .


*الجوزاء 

تشعر بالتعب والضغط بسبب تراكم الأعمال والمهام ، رتب أولوياتك ونظم امورك لكي تنجز ما لديك من مهام وتحقق النتائج المطلوبة ، حاول تنتبه أكثر لصحتك وغذائك ، إبتعد عن رفع الأوزان الثقيلة ، خبر يخص الاولاد أو مولود جديد في العائلة .


*السرطان 

الحظ يقف في صفك ماليا وعاطفيا ، تعيش أجواء عاطفية مميزة وتجد التجاوب مع أفكارك ، تهتم ب الأبناء و متطلباتهم وأخبار  مفرحة تخصهم ، تحصل على هدية أو مكسب مالي  ، تغييرات إيجابية تطرأ على الصعيد الأسري ويمكن تشتري حاجية جديدة أو تفرح لأحد الإخوة .


*الاسد 

حاول تضبط أعصابك وتبتعد عن الأجواء المثيرة للتوتر والقلق ،  هم عائلي شاغل بالك يمكن موضوع صحي  أو  غياب أحد الأفراد يترك في نفسك الحنين والشوق ، تعيد ترتيب بعض الأمور وإصلاح اعطال منزلية ، لا ترهق نفسك في أمور لا جدوى منها ، خذ فترة  إستراحة لتستعيد نشاطك .


*العذراء 

عندك تنقلات ومقابلات ناجحة وتواصل مع إخوة وجيران ،  يمكن تزور أماكن ومدن لأول مرة أو تخطط لسفرة ، موضوع جهاز أو سيارة تهتم به وشيء يخص دراسة أو أوراق تحاول إستكمالها ، تفكر بعملية بيع او شراء ، يطرأ  تعطيل أو تواجه تحدي في بعض الأمور .


*الميزان 

أمور مالية تعيد ترتيبها وفرصة للحصول على مبلغ ويمكن تتقاضى أجر أتعابك السابقة أو تحصل على ترقية وتقييم جيد لأعمالك ، تلي دعوة إجتماعية وتلتقي ناس ومعارف جدد ، دخول مؤسسة جديدة للبعض وإتمام لمشروع إرتباط .


*العقرب

طاقتك إيجابية وتشعر بالثقة والحماس وقادر تتخطى الصعوبات وتحل مشاكلك ، إنطلاقة لمشروع جديد أو خطوة مهمة في مجالك المهني ، عم تغيير بشكلك و مظهرك  وتكون أكثر جاذبية ،  تشعر بقوة العواطف والمشاعر و تقرب الشريك منك ، نشاطك الإجتماعي عم يزيد وتتلقى دعوات كثيرة وتجد مساعدة من أحدهم.


*القوس

يومك فيه تعب ، عم تواجه صعوبات و عراقيل تسعى لحلها ، تكثر النميمة والشائعات حولك ، لا تتخذ  قرارات مهمة أو أي إجراء جديد قبل دراسته بشكل جيد ، حاول تنتظر وصول القمر لبرجك يمنحك القدرة على المبادرة وتكون رؤيتك للأمور أشمل وأكثر وضوحا ، واصل عملك المعتاد أو  خذ قسط من الراحة لتستعيد حيوتك .


*الجدي

يومك مميز فيه الكثير من الاخبار الجيدة والأحداث المهمة ، شعبيتك عم تزيد وتلتقي الاصدقاء و ناس تتعرف عليهم وتلبي دعوة ويمكن تلتقي صديق بعد غياب ، أمنية غالية تسعى لتحقيقها .

 

*الدلو 

الأنظار تتجه إليك وناس عم تحكي عنك وعن أعمالك ويمكن تستلم مهام جديدة ، حاول تنجز  ما لديك من أعمال لتحقق  النجاح وسمعة جيدة ، تواصل مع أشخاص نافذين أو سلطة عليا ومحاولة لحل نزاع أو مشكلة ، اخبار تخص أحد الوالدين ويمكن وضع صحي يخصهم .


*الحوت 

عندك سفر بعيد أو إستقبال لأشخاص قادمين من سفر واخبار سارة بإنتظارك ، مشروع دراسة للبعض وحلول لقضايا قانونية ، تقدم مساعدة ودعم لأحد الأشخاص ويمكن تشارك بفعالية مهمة ، تحصل على مكسب أو هدية .


مولود اليوم 7 أيلول من مواليد برج العذراء 

شخص ذكي حالم ،يتمتع بخيال خصب وذاكرة قوية ، حساس عاطفي مرتبط بالأهل ، يهتم بدراسة الأمور الغامضة ، ينجح في مجال التمثيل والموسيقا ، 
الأشهر المتبقية تحمل لك تغييرات في مجالك المهني وشراكات جديدة ، إنجاز يتحقق يسلط عليك الاضواء ويمكن ترويج لبعض الأعمال وتحقيق شهرة ونجاح .

 

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر