آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الابراج ليوم الخميس 27 حزيران 2024


القمر مستمر في برج الحوت ، الشمس والزهرة وعطارد في برج السرطان،المشتري في برج الجوزاء أورانوس المريخ في الثور ، زحل و نبتون في برج الحوت ، بلوتو متراجع في برج الحوت ، يوم مناسب للزراعة وقص الشعر إهتمام بمجالات فنية وأدبية وتنمية بعض المواهب ،


*الحمل

حاسس بالملل و حابب تغيير في  مظهرك وشكلك ، إحتمال تتعرض لانتقاد من أحد الأشخاص ويمكن تأخير لبعض الامور ، بكره افضل إلك مع وجود القمر عندك ، حاول تهدي وخذ قسط من الراحة ، خفف من النفقات قدر الإمكان ، موضوع عقار شاغل بالك .


*الثور

عندك تواصل ولقاءات كثيرة وعم تترك طابع إيجابي وعندك حضور مميز وشعبية واسعة ، يمكن تتلقى دعوة لحضور مناسبة أو تسمع اخبار حلوة ، في سهرة و عزائم ويمكن تستقبل ضيوف ، فترة جيدة لتعزيز العلاقات مع الإخوة والجيران ومقابلات ناجحة ، اذا عبالك تبديل جهاز أو إصلاح سيارة الظروف مساعدة.


*الجوزاء

تسعى لتحقيق النجاح وإنجاز الكثير من الأعمال المطلوبة منك ،تكسب رضى المسؤولين عنك ويمكن تحصل على دعم من محيطك أو ترقية في مجال عملك ، إهتمام بأحد الوالدين ويمكن صحة أحدهم تحتاج للرعاية ،  تسعى لتحسين أوضاعك المالية ويمكن تفكر بعمل إضافي ، عندك دعم معنوي ويمكن إنجاز أو تحقيق أمنية.


*السرطان

حابب تسافر  ويمكن إستقبال لاشخاص قادمين من سفر أو تواصل لمسافات بعيدة ، اخبار مفرحة بإنتظارك ، حلول لبعض المشاكل العالقة واخبار تخص دراسة أو نجاح في مشروع، تهتم بأمور غامضة محاولا إدراكها  ، تجاوب وتفاعل من المحيط و شعبيتك عم تزيد ، بإمكانك تروج لبعض الأعمال أو تقوم بمشروع جديد الكواكب داعمة إلك.


*الاسد

متابعة لموضوع صحي إلك أو حدا مقرب منك ، لازم تنتبه أكثر أثناء أداء بعض الأعمال وحاول تنظم امورك و ما ترهق نفسك، موضوع مال شاغل بالك ويمكن تحصل على تعويض أو مال من شراكة ، استرداد دين للبعض ، قصص قديمة تعود أو أشخاص من الماضي تلتقي فيهم ، عندك دفع لبعض المستحقات.


*العذراء

تحاول إثبات جدارتك في العمل وتسعى لتحقيق المزيد من النجاح ، موضوع الشراكة يشغل حيز من تفكيرك يمكن فض شراكات وتدخل بشراكات جديدة، وإحتمال توقع عقد جديد ، عروض لبعض الاعمال، هم عائلي أو قلق بشأن شخص يمكن عم تشعر بالملل أو إشتياق لشخص بعيد .


*الميزان

تنجز الكثير من الأعمال و الواجبات وتحقق النجاح المطلوب ، يمكن تحصل على ترقية أو تقوم بمهام جديدة ، حاول تطلب مساعدة من زميل لتخفيف العبء عنك ، لازمك فترة إستراحة وإهتمام بالصحة أكثر .


*العقرب

لقاء مع الأحبة وتواصل وسماع اخبار سارة وجو من الإنسجام في علاقاتك ، تقوم بمساعدة لأحد الأشخاص ويمكن إهتمام بأطفال في محيطك ، خبر مولود جديد في العائلة للبعض ، تفكر بإدخال تغيير على مجال عملك أو سكنك ومتابعة لأوراق أو موضوع عقار تحصل عليه قريبا.


*القوس

عندك اعباء  كتيرة وضغط ويمكن حاسس بالتعب ، تقوم بإجراء بعض التعديلات والإصلاحات اللازمة ، تلتقي أفراد العائلة ويمكن تواصل مع اخ ، مناقشة موضوع عقار أو ميراث، قصص قديمة تظهر من جديد او عودة غائب .


*الجدي

تنشط بالتنقل واللقاءات ويمكن تسافر أو تزور أماكن لاول مرة ، تواصل مع اخ أو جار ، ويمكن تحصل على مال من أحد الإخوة ، مقابلة ناجحة واستكمال اوراق مهمة ، يمكن توقع عقد جديد او تدخل شراكة ، عمليات بيع وشراء مربحة ، ارتباط للبعض.


*الدلو

مبلغ مالي تحصل عليه من عمل إضافي أو تتقاضى أجر أتعابك ، تحقق نجاح بأحد المشاريع ويمكن تحصل على دعم من محيطك ، لقاء وتواصل مع المحيط  ويمكن تلبي دعوة ، حاول تنتبه لصحتك و نومك أكثر ، موضوع عائلي شاغل بالك يمكن مرض أو عقار تسعى للحصول عليه .


*الحوت

حاول توظف جهودك و إمكانياتك في تحسين وضعك وتحقيق النجاح المطلوب ، عندك حضور مميز و لافت ، أمور عاطفية عم تشغلك ويمكن تسعى لحل نزاع أو مشكلة مع أحد الأشخاص ، بإمكانك اليوم تبادر بخطوة جديدة أو تطلب مساعدة .


مولود اليوم 27 حزيران من مواليد برج السرطان

يمتلك شخصية قوية وحضور مميز ، طموح وجريء، ذكي محب العائلة والأهل حساس عاطفي ، يبحث عن الأمان والإستقرار في علاقته، 
فترة مناسبة لتثبت حضورك وتحقق نجاح على اكثر من صعيد عندك كواكب داعمة بإمكانك تقوم بخطوات جديدة مهمة ، إحتمال دخول مؤسسة كبيرة ، عمل جديد و ارتباط للبعض .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر