توقعات الابراج ليوم الإثنين 10 حزيران 2024


القمر مستمر في برج الاسد ، طاقة نشاط وحيوية ونشاطات إجتماعية ، نشعر ب السخاء من حولنا كرم مادي وحتى بالمشاعر ، نهتم بالمظاهر اللباس والشكل الخارجي ، ننجذب للأشياء الباهظة الثمن ، نميل لفرص السيطرة على من من حولنا ، مناسب لطلب العون والمساعدة والتقرب من الأشخاص النافذين ، مناسب لبيع وشراء الذهب ،


*الحمل

تعيش جو من الإستقرار والإنسجام في علاقتك مع الأحبة والمحيط، تلتقي ناس غاليين وتعامل مع اطفال ورعايتهم ، يمكن تسمع خبر مولود جديد ، تفكر بتغيير في مجال العمل والسكن والاجواء مساعدة ، تنمية لبعض المواهب وممارسة نشاطات ومعارف جدد بحياتك، نفقات كتيرة عندك حاول تضبط الميزانية.

*الثور

مشغول بأمور البيت والأهل يمكن تسمع اخبار تخصهم أو متابعة لمريض ،  تعديلات  تقوم
ومحاولة لإصلاح بعض الاعطال ويمكن عندك مصالحة مع أحد الأشخاص المقربين، عقار عم تفكر بيع او شراء ، حاول تخفف من الإندفاع والعصبية هذه الفترة ،المريخ يدفع بك لأعمال متهورة احيانا.

*الجوزاء

تمارس سحر وجاذبية في محيطك وتقبل لوجهات نظرك وافكارك، تنقلات كثيرة ومقابلات تجريها ويمكن اوراق أو مشاكل تجد لها حلول، تواصل مع اخ أو جار ويمكن تخطط لسفر أو رحلة وزيارة مدن وأماكن لأول مرة ، عملية بيع او شراء لجهاز أو إصلاح سيارة.

*السرطان 

تعيد ترتيب امورك المالية ومناقشة بعض المسائل العالقة ، محاولة لزيادة الدخل والإنتاجية ويمكن تبحث عن عمل إضافي، تحصل على هدية أو تتقاضى أجر أتعابك السابقة ، في قبض ودفع ، نشاط إجتماعي وأصدقاء تلتقي تتواصل معهم .

*الاسد

تشعر بالارتياح تدريجيا بعد يومين من التعب والضغط و التأخير،  تنجز اعمالك بكل همة ونشاط وطاقتك عالية ، تتمتع بجاذبية ملفتة ، عم تعدل بشكلك و مظهرك وتترك إنطباع جيد لدى المحيطين بك.

*العذراء

يمكن يكون عندك بعض التاخير أو العرقلة في تصريف امورك ، اوراق وقضايا تنحل لصالحك، المريخ ببيت السفر يدفع بك لخطوات جديدة مهمة ، يمكن تقوم بسفر بعيد وزيارة أماكن جديدة وناس تتعرف عليهم و لهجات ولغات جديدة تطلع عليها، والبعض يستقبل أشخاص قادمين من سفر، إتمام عملية بيع او شراء للبعض.

*الميزان

نشاطات إجتماعية ولقاءات تجريها ويمكن تلتقي الاصدقاء وتتعرف ع ناس جدد ، تجد الدعم والمساندة من أشخاص مقربين ، تسعى لتحقيق أمنية أو هدف واخبار مفرحة بإنتظارك ، معاملات مالية تشغل تفكيرك يمكن دين قديم او موضوع ميراث وأشخاص من الماضي تلتقي فيهم وقصص قديمة وذكريات  تعود للظهور من جديد ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة مقرب منك.

*العقرب

شأن قانوني يشغل تفكيرك ويمكن اوراق ومعاملات، شغل كتير ومهام  جديدة تقوم ، تسعى لتعزيز علاقتك مع المسؤولين عنك في مجال العمل او الاهل ، تهتم بقضية تخص أحد الوالدين أو متابعة لصحة أحدهم ، عم تشعر بالضغط والتعب ، حاول تأخذ قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك، عرض لعمل جديد ويمكن توقيع لبعض الاوراق ، كن حذر وتفحص البنود جيدا قد بحث ما يعرقل مشاريعك.

*القوس

سفر بعيد تقوم به أو تخطيط لسفر الفترة القادمة ويمكن تستقبل ناس قادمين من سفر أو تواصل لمسافات بعيدة ومعارف كتار ونشاطات جديدة تقوم ، المريخ ببيت العمل لمنحك فرص للتغيير يمكن عمل جديد ومهمة توكل إليك واحتمال إنتقال ، كن دبلوماسي أكثر في تعاملك مع زملاء العمل وما تبوح بأسرارك لمن حولك.


*الجدي

تنظم امورك المالية ومكسب مالي تحصل عليه من تعويض أو شراكة مهنية ويمكن الشريك يقدم لك الدعم والمساعدة ، عمليات بيع او شراء ودفع لبعض الفواتير و المستحقات ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين ، موضوع إرث شاغل بالك ، ناس من الماضي تتواصل معهم وتفتح دفاتر قديمة ، تهتم ب الأحبة  والأطفال في محيطك .


*الدلو

عندك شراكات مهنية وتعامل مع ناس جدد واحتمال توقيع عقد عمل أو شراكة ، تعزز علاقتك مع الطرف الآخر وإبجاد قواسم مشتركة ، حاول قدر الإمكان تكون حذر في مايخص العقارات والأوراق إلتزامات عائلية ويمكن يخص أحد أفراد العائلة تنشغل به.

*الحوت

شغل كتير ناطرك حاول تنظم وقتك وتعيد ترتيب أولوياتك  ما تسمح لاي  يشغلك هدفك و مسارك ، كافح لتحقيق ما تصبو إليه ، يمكن تشعر بالملل أو التعب حاول تأخذ فترة إستراحة  وتستجمع قواك ، تواصل مع اخ أو جار ويمكن مقابلة تخطط لها.


مولود اليوم 10 حزيران من مواليد برج الجوزاء

كائن إجتماعي طموح محب لديه إعتزاز كبير بنفسه ، يحاول احيانا فرص سيطرته على من حولك وإثبات شخصيته، بحب المديح وبكره الإنتقاد ، عنيد ، ذكي متقلب برأيه يمتلك قدره كبيرة على التحليل ، دماغه نشط جدا،
الفترة القادمة فترة إزدهار تألق نجاح ، يحقق مايسعى إليه بدعم من كوكب الحظ وكواكب أخرى 
مكاسب مالية وأرباح من مشروع يقوم به، عمليات بيع وشراء ناجحة ، إتمام خطبة أو زواج لمن وضعه يسمح بذلك
حاول تكون حذر مما يدور في الخفاء ومحاولة بعض الخبثاء تعطيل مصالحك .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر