آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الاربعاء 17 تموز 2024


يتواجد القمر اليوم في برج القوس ، اليوم في طاقة إيجابية تفاؤل حب للحياة ، جو من الفرح والمرح ، نميل لتوسيع مداركنا و إكتساب المعرفة ،نبحث عن كل ماهو مثير ومفيد ونرغب في ممارسة الرياضة ونشاطات متنوعة ، نكون أكثر صراحة وعفوية ، التلقائية واضحة ونكون على سجيتنا ، فترة جيدة للسفر والتخطيط للقيام برحلة ، تعلم اشياء جديدة ممارسة بعض الأنشطة والهوايات ك الرياضة الصيد نميل للطبيعية ، وجود القمر بالقوس دائما من اجمل الفترات ، زوايا يشكلها تعطينا قوة حدس وإلهام ونهتم بالروحانيات ، خيال خصب ،لدينا سيطرة على المشاعر والأفكار ونكون أكثر حساسية تجاه الجنس الآخر ، يجب الحذر من بعض المستغلين ل طيبتنا و كرمنا ،


*الحمل

يومك جيد وفيه اخبار حلوة وتواصل مع أشخاص غاليين ويمكن تخطط لسفر وتواصل لمسافات بعيدة ،اوراق مهمة تحاول إنجازها ومتابعة لبعض المسائل العالقة ، المحيط متفاعل معك وانسجام ب علاقتك  مع  الاحبة ، فترة جيدة للنساء للدخول في الحمل ، البعض يمكن تغيير مكان السكن أو تغيير في العمل .


*الثور
يوم جيد لتحقق بعض المكاسب وتحصل على مال أو تحكي بمسائل مشتركة وقصص قديمة ويمكن موضوع ميراث أو دين يسترد ، تلتقي شخص من الماضي أو تواصل عبر الوسائل ، صحتك أو صحة أحد المقربين بحاجة للرعاية ، أمور عائلية ويمكن تعديلات في المنزل تقوم بها هذه الفترة.


*الجوزاء

عم تهتم بالشراكة وعلاقتك مع المقربين منك و زملاء العمل ، القمر مواجهة برجك قد يعرضك للإنتقاد واحتمال يكون في نقاش أو جدل حول موضوع ، حاول تكون هادي وتبتعد قدر الإمكان عن أي مواجهه، يمكن تتلقى عرض وفرصة مناسبة لتوقع عقد جديد ، إتمام مشروع إرتباط للبعض .


*السرطان

عندك شوية تعب أو عرقلة في مجال عملك ويمكن مسؤوليات عم تزيد ومهام جديدة ، حاول تنجز ماهو عاجل وضروري وتهتم أكثر بصحتك وغذائك ، بإمكانك تطلب مساعدة من أحد الزملاء في العمل ، عندك فترة مناسبة لتحسن أوضاعك المالية وتكون أكثر إستقرار من الفترة السابقة ، تخاطر بينك وبين شخص عزيز عليك يمكن صديق أو حبيب .


*الاسد

الحظ يقف لجانبك وتشعر بالارتياح بعد يومين من التوتر والتعب ، لقاء وتواصل مع الأحبة وجو من المودة والوفاق ، تهتم بأطفال ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، اخبار جيدة وممارسة لبعض النشاطات المختلفة ، يمكن يكون في مولود جديد بالعائلة ، عندك كواكب داعمة وعم تلاحظ تحسن بشكلك و مظهرك وناس تقدم لك الدعم والمساعدة.


*العذراء

تنشغل بأمور البيت والعائلة ويمكن تجري بعض التعديلات والإصلاحات ، القمر ب مربعك يمكن تشعر بالتعب أو الملل أو خيبة من أحد الأشخاص ، تقوم بخطوة جديدة تعود عليك بالفائدة ويمكن تخطط لمشروع جديد ، عندك أمور عم تدور في الخفاء ويمكن قصة عاطفية عم تكتم عليها ، فكرة سفر أو زيارة لمدن وأماكن لأول مرة ومتابعة لبعض الاوراق.


*الميزان

يوم للنشاط والحركة وتتمتع بطاقة إيجابية عندك تواصل مع إخوة وجيران ويمكن تخطط لمقابلة أو سفرة ، موضوع يخص جهاز أو سيارة عم يشغل تفكيرك ، نجاح بالدراسة للطلاب وتحقيق نتائج جيدة ، عندك مساعدة من صديق وهدف تسعى لتحقيقه .


*العقرب

مركز على امورك المالية وكيفية زيادة الدخل و ضبط  الميزانية والفرصة مهيأة لمكسب مالي ، عمليات بيع او شراء تقوم بها ، دعم معنوي ناطرك ويمكن إنجاز يتحقق يبرزك أكثر ويسلط عليك الاضواء ، تسوية لبعض المسائل والقضايا ، إحتمال يكون عندك عزيمة أو تلتقي أشخاص بعد غياب.


*القوس

عم تشعر بالطاقة والحيوية وتستعيد نشاطك وثقتك بنفسك ، بعد يومين من التعب والتعطيل ، اليوم قادر تنجز اعمالك وتقوم بخطوات جديدة ، الأنظار عليك وانت  محط إعجاب الكثيرين في محيطك ، عم تغيير بشكلك و مظهرك ، اخبار حلوة وسفر للبعض ويمكن مشروع دراسة أو عمل جديد .


*الجدي

يومك فيه بعض التأخير أو عرقلة ويمكن تشعر بالتعب ، حاول تنتبه لصحتك أكثر وما تبادر بشيء جديد ، خذ فترة إستراحة حتى تستعيد نشاطك وطاقتك ، موضوع ميراث أو مال مشترك تنشغل به ويمكن قصص قديمة تعود للظهور من جديد .


*الدلو

يومك مثمر وفيه الكثير من النجاحات وتحقيق إنجازات مهمة على الصعيد المهني والشخصي وعندك نشاطات كثيرة ولقاءات وفي أصدقاء حولك داعمين إلك ، يمكن تتلقى دعوة لحضور مناسبة وتسمع اخبار جديدة ، مشروع عمل أو شراكة وتوقيع عقد للبعض.


*الحوت

عم تركز على عملك وتهتم بشأن قانوني ويمكن اوراق ومهمات تسعى لإنجازها ، تخطط لسفرة أو رحلة ، موضوع يخص أحد الوالدين ويمكن شي صحي عم يشغلك ، تغييرات تطال مجال عملك .

 

مولود اليوم 17 تموز من مواليد برج السرطان
شخص مجتهد صبور مثابر طموح يسعى دائما لتحقيق أهدافه بكل ثقة ، يتحمل المسؤولية ملتزم ويتعامل بجدية في مايخص أموره المهنية ، مرتبط بالعائلة وحنون ،
فترة جيدة لتحقيق هدف أو أمنية غالية ، عندك دعم معنوي ومالي بإنتظارك ، مهام جديدة توكل إليك ويمكن منصب جديد ، 
مشروع إرتباط للبعض.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر