توقعات الأبراج ليوم الإثنين 9 أيلول 2024


ينتقل القمر عند الساعة 5 إلى برج القوس ، نظرة لتوزيعة الكواكب ، إنتقال لكوكب عطارد المسؤول عن الدراسة قوة الفكر الإدراك الذاكرة التواصل والحركة ، إلى برج العذراء ، المريخ في برج السرطان ، الشمس في العذراء ، الزهرة في برج الميزان ، المشتري في الجوزاء ، بلوتو متراجع في برج الدلو ، زحل و نبتون يتراجعان في برج الحوت ، أورانوس في الثور ، زوايا يشكلها القمر مع بعض الكواكب ، تعطينا شعور بالملل من الأعمال الروتينية ، فرصة إجتماعية ، خيال واسع والبعض يعيش في عالم وهمي ،


*الحمل

عندك تغييرات تطال مجالك المهني وعم تطرح أفكار جديدة وتبادل ل الٱراء مع الزملاء ، إحتمال إنتقال في مجال عملك ، عندك اخبار جيدة وحصول على مبلغ  مالي ، تخطط لسفر بعيد أو دراسة جديدة .


*الثور

عم تهتم بأطفال في محيطك ومتطلباتهم ، تبادل الأفكار مع الأحبة والشركاء ، في تواصل لمسافات بعيدة وسماع أخبار جديدة وشعور بالقلق على أحد الأشخاص ،  مناقشة لموضوع عقار أو ميراث ويمكن تحصل على تعويض أو إسترداد دين ، قصص من الماضي تعود للظهور .


*الجوزاء

تشغلك أمور تتعلق بالأهل وتواصل مع أفراد العائلة تخطط ل إنتقال في مجال السكن أو تغيير الأساس ويمكن تفكر بشراء حاجية جديدة ، تناقش مسائل مشتركة وتوقيع على أوراق أو إتمام لعملية بيع او شراء ، بدء بعمل جديد للبعض .

 

*السرطان 


إتصالات مع الإخوة او الجيران تقوم بها ، تبادل بوجهات النظر والأفكار ، عم تفكر بتبديل جهاز أو إصلاح لبعض الأعطال وموضوع سيارة تحكي فيه ، عندك مسؤوليات ومهام كثيرة تسعى لإنجازها ، عم تشعر بالتعب و الإرهاق , حاول تنتبه لصحتك وغذائك.


*الأسد

تفكر بالأمور المالية ومناقشة مسائل تخص المال وتخطط لزيادة الربح والدخل ، نفقات كثيرة ،أيضا واجبات تقوم بها تخص العائلة والأحبة ، تعزز علاقتك بالمحيط وتجد الصدى الإيجابي والتجاوب معك ، عم تهتم بطفل ويمكن تسمع خبر مولود جديد .


*العذراء 

دخول عطارد لبرجك يمنحك قوة التفكير والإدراك الجيد للأمور ، تطرح أفكار مهمة وتركز على علاقتك مع المسؤولين عنك في مجال العمل أو الأسرة ويمكن تتلقى عرض جديد ، يومك إيجابي في تواصل مع العائلة والأصدقاء وعم تفكر بتغييرات على الصعيد الأسري ، يمكن تشتري عقار أو تبدل اساس المنزل .


*الميزان

تخطط لمشاريع مستقبلية مهمة والبعض دخول مؤسسة كبيرة أو توسيع لبعض الأعمال ، تحسين علاقتك مع المحيط وأخبار تخص الإخوة ويمكن تحصل على هدية أو مبلغ مال من اخ ، زيارة لأماكن ومدن جديدة ، مقابلة ناجحة وموضوع دراسة أو عملية بيع وشراء تسعى لإتمامها .


*العقرب

تنشط إجتماعيا وتواصل مع الأصدقاء تتبادل معهم الأفكار و الٱراء  ويمكن تتلقى مساعدة ودعم من أحدهم ، عندك عزيمة أو حضور مناسبة غالية ،، مبلغ مالي تحصل عليه وعندك نفقات كثيرة ، تعيد ترتيب بعض الميزانية ويمكن يكون عندك عمل إضافي ،


*القوس

تحقق النجاح في مساعيك لإنجاز بعض الأعمال ،  تحصل على ترقية في مجال عملك ، شأن قانوني عم يشغلك ويمكن موضوع يخص أحد أو الوالدين  ،  يومك فيه تحسن وطاقتك إيجابية ، تترك إنطباع جيد لدى المحيط .


*الجدي 


سفر بعيد تقوم به أو تخطط له ، وعندك أخبار جديدة ومشروع دراسة و إنضمام لجمعية أو نادي ، يمكن تواجه تحديات وصعوبة في تصريف بعض الأمور ، تشعر بالحنين لأشخاص غائبين عنك .


*الدلو 

قصص ومواضيع قديمة تحكي فيها ، مشكلة عقار أو ميراث ، أو موضوع مالي مشترك ، تسترد دين و دفع فواتير ،  تلتقي أشخاص من الماضي ، نشاطات ولقاء مع الأصدقاء ، عندك أخبار جيدة وهدف تسعى لتحقيقه .

 

*الحوت

تهتم بشراكات جديدة على الصعيد المهني والعاطفي ، توقيع عقد جديد وعندك معارف وشراكات جديدة ،  تواصل مع المسؤولين عنك في مجال العمل ويمكن تتعرف على أشخاص نافذين ، متابعة لموضوع يخص أحد الوالدين .

 

مولود اليوم 9 أيلول من مواليد برج العذراء
شخص عصبي مندفع متسرع في ردات فعله ، طموح جريء ،

فترة مناسبة لتبادر وتقوم بخطوة جديدة وتشارك بفعاليات ونشاطات متنوعة ، تغييرات تطرا على الصعيد المهني وإنجاز وتقدم تحرزه خلال الفترة القادمة .


خبيرة الفلك والأبراج

فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر