توقعات الابراج ليوم الاربعاء 7 اب 2024


توزيعة الكواكب في الأبراج اليوم ، المشتري المريخ في برج الجوزاء ، زحل نبتون في برج الحوت حالة تراجع ، بلوتو في برج الحوت تراجع أيضا ، الشمس في برج الاسد ، الزهرة والقمر في برج العذراء بالإضافة لكوكب عطارد في حركة تراجع ، أورانوس في برج الثور ، اليوم فيه حركة نشاط ، تدقيق إهتمام بالتفاصيل ، مناسب لإجراء فحوصات طبية ، برنامج حمية لإنقاص الوزن ، تعلم لغة جديدة ،


*الحمل

يومك جيد لتحقق الكثير من النجاح وتنجز الأعمال المطلوبة وتحصد ثمار جهودك السابقة ،يمكن تواجه عرقلة في تصريف بعض الأمور ، انت قادر تتخطى الصعوبات وتحقق ما تسعى إليه ، أجواء عاطفية مشجعة واخبار سارة.


*الثور

عندك دعم  من محيطك وجو من الوئام في علاقتك مع الأحبة والشركاء وتفرح بإنجاز لأحد الأبناء ويمكن تهتم بطفل أو أخ اصغر منك ، عم تفكر بإدخال تغيير على روتين حياتك يمكن إنتقال بمجال العمل أو تغيير السكن واحتمال شراء عقار للبعض .


*الجوزاء

مشغول بأمور الأسرة والبيت ويمكن تدخل تعديلات مهمة للمنزل ، إصلاح بعض الاعطال أو شراء حاجية جديدة ، تهتم بشأن أحد الإخوة او الأبناء ، عندك مسؤوليات و اعباء كثيرة  ، حاول تبتعد عن الإنفعال والتوتر و تنتبه أكثر لصحتك .


*السرطان

تواصل جهودك في تحسين علاقتك مع المحيط والمقربين واحتمال تسافر أو تقوم بزيارة قصيرة أو اتصالات مهمة ،يمكن تسمع اخبار تخص الإخوة ، مشروع تخطط له ويمكن تقوم بعملية بيع او شراء ، نجاح في الدراسة للطلاب وتوقيع عقد ، حاول تكون حذر ممكن يحاول تعطيل مصالحك في الخفاء .


*الاسد 

عم تنظم امورك المالية وتعيد بعض الحسابات ويمكن تخطط للقيام بمشروع جديد أو سفر يحقق لك بعض المكاسب ، عندك قبض ودفع ونفقات كثيرة ، عندك دعم من محيطك و طاقتك إيجابية .


*العذراء

تشعر بقوة العواطف والمشاعر وعندك أجواء عاطفية حلوة ، انت شخص متقلب ومتردد و ماعم تعرف تستقر على شخص
وجود كوكب الزهرة عندك يمنحك فرص وخيارات متعددة ، 
تهتم بشأن قانوني أو عائلي ويمكن صحة أحد المقربين تحتاج الرعاية، القمر عندك يمنحك الطاقة والحماس  .


*الميزان 

عندك شغل كتير ناطرك ويمكن تواجه عرقلة أو حدا يستفزك في مجال عملك ، حاول تحافظ على هدوءك وما تنفعل ، بكره افضل إلك لتحقق كل ما تريد ، يمكن تخطط لمشاريع مستقبلية  ودخول مؤسسة جديدة للبعض ، متابعة لأوراق مهمة أو قضية قانونية .


*العقرب

يوم للحركة والتواصل ولقاء مع الأصدقاء وتلبية لدعوة أو حضور مناسبة غالية ، يمكن تسمع اخبار تسعدك وتسعى لتحقيق هدف بمساعدة أحد الأشخاص ، حاول تنهي اعمالك اليوم وما تأجل لبكره لان اليوم انسب إلك ، الفترة القادمة جيدة لتحقيق بعض المكاسب والأرباح  ودخول في شراكة جديدة .


*القوس

إنطلاقة لبعض الأعمال المهمة ويمكن تغيير مسار حياتك وتتخذ إجراءات مهمة ، تحقق نجاح على الصعيد المهني وإحتمال تحصل على ترقية أو مكافآة ، البعض يحضر لمنصب جديد ، تهتم بموضوع يخص أحد الوالدين .


*الجدي

سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة واخبار جديدة ومتابعة لبعض الاوراق وحلول لبعض المسائل ، يمكن مشروع دراسة  للبعض أو تعلم لغة جديدة  ، إحتمال تنضم لجمعية أو نادي ويمكن تمارس بعض النشاطات ، فترة مناسبة لترويج بعض الأعمال وتحقيق شهرة.


*الدلو

مفاجآت واخبار جديدة ويمكن تحكي بمواضيع قديمة أو تلتقي شخص بعد غياب ، موضوع ميراث أو عقار تحكي فيه ويمكن  تحصل على مال من شراكة أو تسترد دين ، عندك نفقات ودفع لبعض الفواتير ، موضوع صحي يشغلك. 


*الحوت

حاول تتغاضى عن تصرفات بعض الأشخاص المستفزين وابتعد عن أجواء التوتر والإنفعال ، يمكن تشعر بالتعب أو حنين لشخص غائب عنك ، تدخل  في شراكات جديدة ويمكن معارف وناس تتواصل معهم ويكون لهم اثر في حياتك .


مولود اليوم 7 اب من مواليد برج الاسد

شخص عاطفي حساس يمتلك خيال واسع وذاكرة جيدة ، يعيش احيانا في عالم وهمي ، يحب الهدوء ، ذكي طموح ينجح في مجالات فنية أو أدبية 

فترة مناسبة لتحصد ثمار تعبك وجهودك السابقة ومكاسب مالية تحصل عليها ودعم معنوي من المحيط وتجد الاصدقاء حولك
ارتباط لمن وضعه يسمح .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر