توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 13 اب2024


يتواجد القمر في برج القوس .. انتقل القمر إلى برج القوس الساعة 10:00 صباح اليوم ، وجود القمر في برج القوس يعطينا الشعور بالتفاؤل والثقة بالنفس ، نطلق للحياة بعفوية ونكون أكثر مرحا وإيجابية ، نميل لإكتساب المعلومات والمعارف وتكون لدينا الرغبة لإكتشاف الاشياء والتعرف على الأمور الغامضة محاولين إدراكها ، السفر يكون جيد وموفق ، بوسعنا التخطيط للقيام برحلة أو سفرة قصيرة ، نستمتع مباهج الحياة ، زوايا مشكلة بين القمر وكوكب أخرى تعطينا الرغبة بإدخال تطور وتغيير على روتين حياتنا ونشعر بالملل في بعض العلاقات ، مكسب مالي وفرصة إجتماعية للبعض ، تعزيز الروابط العائلية ،


*الحمل

يوم للسفر البعيد ، يمكن تسافر أو تستقبل أشخاص قادمين من سفر أو تواصل لمسافات بعيدة ، عندك اخبار حلوة وحل لمسائل عالقة وقضايا بتكون لصالحك ، ممكن تروج لعمل أو تنضم لجمعية أو تبدأ مشروع دراسة .


*الثور 

عندك قبض مبلغ من تعويض أو شراكة ويمكن تسترد دين ، قبض ودفع لبعض الفواتير. المستحقات ، تناقش مسائل مالية مشتركة ويمكن موضوع ميراث أو عقار ، قصص قديمة تعود للظهور ويمكن تلتقي أشخاص من الماضي أو تتواصل معهم.


*الجوزاء

تركز على موضوع الشراكة المهنية و العاطفية ، فص شراكة قديمة ودخول شراكات جديدة ويمكن تتلقى عرض جديد أو توقع على عقد ، تغييرات تطرا على الصعيد المهني ، أشخاص حاسدين حولك وفي نميمة وحكي ، حاول تكون أكثر هدوء وابتعد عن الأشخاص المستفزين.


*السرطان

عندك شغل كتير ومهام توكل إليك واجبات تقوم بها ، حاول تنجز ما تسطيع إنجازه فقط  وخد قسط من الراحة لتستعيد نشاطك و حيوتك ، البعض يباشر عمل جديد أو لديه إنتقال في مجال العمل ،  عندك تنقلات وتواصل مع إخوة وموضوع اوراق أو مقابلة تناقشه.


*الاسد

الحظ ما بيتخلى عنك وتفرح بالتواصل مع الأحبة وناس في محيطك تقدم لك الدعم المعنوي واهتمام بأطفال ويمكن تسمع خبر مولود جديد ، والبعض يمكن يشتغل بروضة ، تمارس نشاطات مختلفة وتنمية لبعض المواهب وعندك فرصة تحصل على مكسب مالي أو تروج لعمل فني.


*العذراء

تهتم بشؤون البيت والعائلة ويمكن شعور بالقلق على أحد الأبناء أو شخص مقرب منك ويمكن تقوم بإجراء بعض التعديلات والإصلاحات في المنزل أو العمل أو تشتري حاجية جديدة ، إحتمال تواجه عرقلة أو تنسى شي ، بإمكانك تبادر بخطوة جديدة أو تناقش مسألة مهمة والظروف مساعدة إلك  ، يومك إيجابي وفيه اخبار حلوة ، كوكب الزهرة متواجد عندك بيدعمك ويسلط الاضواء عليك.


*الميزان 

يوم للتنقل والسفر واللقاءات ومقابلات ناجحة وتحمل لك اخبار جيدة وتواصل مع اخ أو جار ويمكن تحصل على مال من أحد المقربين ، تفكر بشراء جهاز أو إصلاح بعض الاعطال ويمكن سيارة ، نجاح بالدراسة للطلاب  وتحصيل جيد  ، دخول مؤسسة جديدة للبعض .


*العقرب

تعيد ترتيب الأمور المالية و تتقاضى أجر أتعابك السابقة ويمكن يكون عندك عمل إضافي وتحاول زيادة دخلك ، دعم معنوي من محيطك ويمكن تحصل على هدية أو تسترجع شي قديم كان رايح منك ، فترة جيدة للنشاطات الإجتماعية وزيادة المعارف والتواصل .


*القوس

يوم للنشاط والطاقة الإيجابية و همتك عالية ، القمر عندك يمنحك الإشراق والجاذبية والحضور المميز ، قادر تناقش و تبادر بخطوات جديدة وكلامك مسموع وتثبت جدارتك في تنفيذ اعمالك وتحقق النجاح المطلوب ، إنجاز يبرزك في المجتمع ويسلط عليك الاضواء .


*الجدي

يومك فيه تعطيل أو تأخير لبعض المشاريع والأعمال ويمكن تواجه صعوبة في تصريف امورك ، تفكر بسفر أو تخطط لرحلة. ويمكن متابعة ام ضوع قانوني أو مشروع دراسة ، اخبار تخص اوراق تكون لصالحك وتحضر لتغيير مهم في مجالك المهني ويمكن تحصل على ترقية الفترة القادمة .


*الدلو

يوم جيد للنشاطات الإجتماعية والإتصالات والتواصل مع الاصدقاء ويمكن تلبي دعوة أو تستقبل زوار وناس من زمان ما التقيت فيهم ، تسعة لتحقيق أمنية غالية بمساعدة. أحد المقربين منك ، قصص قديمة نحكي فيها ويمكن موضوع عقار شاغل بالك أو ميراث تسعى الحصوة عليه .


*الحوت 

تركز على عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك ويمكن يطلب منك شغل جديد أو تهتم بشأن قانوني ،  ومتابعة لموضوع يخص أحد الوالدين ، موضوع صحي يشغل بالك يمكن يخصك انت أو أحد  المقربين منك ، تدخل في شراكات جديد وتتعرف ع ناس ويمكن تقوم بزيارة لأحد الاماكن .

 

مولود اليوم 13 اب من مواليد برج الاسد 
العشرية الأخيرة من البرج 

شخص إجتماعي يحب التغيير والتجديد ويكره الروتين ، يتمتع بقوة الحدس والإلهام ويبرع في مجال الاتصالات والتكنولوجيا أو المجالات الفنية والأدبية ، يمتلك شخصية قوية ومحب للسلطة والقيادة ، 
فترة جيدة للانتشار وتوسيع بعض المشاريع والأعمال وتحصد ثمار جهودك السابقة ، مكسب مالي ودعم معنوي ناطرك 
نشاطات كثيرة ومعارف جدد بحياتك ، إتمام مشروع إرتباط أو سفر للبعض .


خبيرة الفلك والابراج 
   فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر