توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 27 اب2024


يستمر تواجد القمر في برج الجوزاء ، ما زالت الأجواء مساعدة للتواصل والحركة الفكرية والجسدية ، حركة سير وازدحام و سرعة على الطرقات ، تراجع كوكب عطارد يسبب الكثير من الحوادث وتعطيل بالأجهزة والمعدات ، تعطيل في مجال الحركة والسير ، تشتت بالفكر و الذهن ، تلعثم بالكلام ،ضياع لبعض الاوراق ، فشل في عقود الاتفاق ، بيع شراء زواج ، يشكل القمر زوايا مع الكواكب الأخرى تساعد في قوة الفكر والحركة ، نواجه صعوبات في تصريف الأمور ، تصرفات مفاجئة ، نهاية علاقات عاطفية وبدء علاقات جديدة ويساعد على ذلك تواجد كوكب الزهرة في برج العذراء المتقلب بالافكار والعواطف .


*الحمل

ما زالت الحظوظ مساعدة لك في مجال الاتصالات والتنقل ، يمكن تقوم بسفرة قصيرة أو زيارة لأماكن لأول مرة ، مقابلة ناجحة أو اختبار، تلقي الإخوة والمقربين ، وموضوع اوراق يشغل تفكيرك ، فترة جيدة للطلاب للدراسة .


*الثور 

لسى الفرصة مهيأة لتحصل على مبلغ مالي وتنظم امورك المالية ، في تقدير لجهودك و اعمالك ، وعندك أجواء جيدة على الصعيد العاطفي والأسرة ،  للبعض  عزيمة أو دعوة لحضور مناسبة غالية ، البعض يمكن يفرح بخبر مولود جديد .


*الجوزاء

اعمال كثيرة تقوم وتحضير لمشروع سفر أو دراسة  ، عم تلتقي ناس ومعارف جدد وتترك إنطباع جيد لدى المحيط ، كلامك مسموع وتمتلك حضور مميز و لافت  .


*السرطان

لسى يومك فيه بعض العرقلة أو التعطيل ، تفكر بإدخال بعض التغييرات في مجال العمل ويمكن تحضر لمقابلة او سفر ، حاول تكون أكثر حذر في ما يخصك امورك الشخصية واحرص على السرية في  بعض الأمور , ربما يحاول البعض تعطيل مصالحك ، يلزمك فترة  إستراحة وهدوء .


*الاسد 

يوم للحركة والنشاط ، عم تلتقي اصدقاء ومعارف ، يمكن تقوم بسفرة أو زيارة أحد الأشخاص المقربين أو تلقي صديق بعد غياب ، أمنية تسعى لتحقيقها وتسمع اخبار يتعلق بأمورك المالية ، خطط ومشاريع تقوم بها. 


*العذراء

تنشغل بأمورك المهنية و عندك  إتمام لبعض الاعمال وتحقيق سمعة جيدة ، أمور تخص الشراكة والعائلة تتطلب منك الاهتمام ، في توقيع بعض الاوراق وإتمام لعملية بيع او شراء ,نشاط إجتماعي وتواصل مع الأصدقاء .


*الميزان

حلول لبعض النزاعات والمشاكل ، اخبار جيدة تخص اوراق و موضوع دراسة أو سفر ، متابعة لقضية قانونية ، تشارك في بعض الفعاليات ولقاءات ناجحة ، تخطط لمشاريع مستقبلية هامة ، تطور في علاقتك العاطفية .


*العقرب

تفكر لتحسين أوضاعك المالية وعندك إلتزامات كثيرة و نفقات متزايدة ، يمكن تحصل على مال من شراكة أو تسترد دين ، تواصل ولقاءات مع أصدقاء بعد غياب ، متابعة لوضع صحي.


*القوس

تركز على موضوع الشراكة وفض لبعض الشراكات ودخول شراكات جديدة ، متابعة لمسائل عالقة وتطورات على الصعيد المهني ، يمكن ترقية أو إنتقال في مجال العمل ، حاول تبتعد عن النقاشات غير المجدية .


*الجدي

تنجز الكثير من الأعمال وتحقق نجاح على الصعيد المهني ، قد تواجه تحديات و عراقيل وتتخطى كل الصعوبات بصبرك واجتهادك ، تحتاج لفترة استرخاء و راحة .


*الدلو 

يوم جيد للتواصل مع الأحبة وسماع اخبار مفرحة ، يمكن تستقبل زوار أو تودع ناس ، في تجاوب من المحيط وتعاون ، يمكن تحصل على هدية أو مكسب مالي ، عم تهتم بأطفال ومتابعة لموضوع أسري .


*الحوت 

مشغول بأمور البيت والعائلة  تواصل مع أفراد الأسرة ، في لقاء وتواصل مع أفراد العائلة ، تجري بعض التعديلات للمنزل ، عندك التزامات واجبات ضرورية تحاول إنجازها .


مولود اليوم 27 اب من مواليد برج العذراء 

شخص عصبي انفعالي ، متسرع بردات أفعاله ، جريء طموح ، ذكي يهتم بالتفاصيل 
فترة جيدة لتحقيق بعض المكاسب. الارباح ، إنجاز يتحقق يبرزك في المجتمع ، مشروع ناجح وأمنية تتحقق ، ضغط بمجال الشراكة بسبب تواجد زحل .

خبيرة الفلك والابراج 
 فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر