آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم السبت 3 اب2024


إنتقال لقمر إلى برج الاسد عند الساعة 11:11 دقيقة فترة خلو مسار قصيرة تبدأ الساعة 10:30 وتستمر لغاية إنتقال القمر في الساعة المذكورة ، فترة خلو المسار لا تصلح لأي خطوة جديدة ، يشكل القمر زوايا مع بعض الكواكب تعطينا فرصة إجتماعية ومكسب مالي ، شعور بالملل من الروتين ، ميل لفرص السيطرة على الآخرين ، بوجود القمر في برج الاسد نكون أكثر كرما حتى في المشاعر ونهتم بالمظاهر والملابس والشكل الخارجي نحاول التقرب من الأشخاص النافذين وأصحاب السلطة ، لا نتقبل توجيه أي إنتقاد إلينا ، فترة مناسبة لشراء الذهب وأشياء ثمينة ،


*الحمل

يومك جيد للتواصل مع الأحبة وتحقيق جو من الإنسجام والوفاق وعم تهتم بأطفال في محيطك ويمكن تسمع خبر مولود جديد ، تفكر لإدخال تغيير على المنزل أو إنتقال في مجال العمل ، تمارس نشاطات مهمة وتنمية لبعض المواهب ، المشاعر والعواطف في أوجها.

 

*الثور

تنشغل بأمور البيت والعائلة. تعيد ترتيب امورك ويمكن تقوم بإجراء بعض الإصلاحات والتعديلات للمنزل ،  تفقد الاشياء جيدا قبل الخروج من المنزل أو العمل  إحتمال تنسى شي ، يمكن في هم عائلي وقلق على حدا من محيطك ، عم تستقبل أو تودع ناس غاليين ، حاول تنتبه لصحتك .


*الجوزاء

عندك نشاط وحركة وسفريات قصيرة تقوم بها ويمكن إجراء مقابلة ، تواصل مع اخ أو جار وعلاقات جديدة ، متابعة لبعض الاوراق والقضايا ويمكن تفكر بشراء جهاز أو إصلاح سيارة ، نجاح في الدراسة للطلاب وتحصيل جيد ، عمليات بيع او شراء تقوم بها.


*السرطان

تعيد ترتيب الأمور المالية وتنظيمها ومحاولة لزيادة الدخل والإنتاج ، يمكن تحصل على مال وعندك نفقات كثيرة أيضا ، البعض يحصل على هدية أو مكافآة ، دعم معنوي من محيطك وناس عم  تتجاوب معك .


*الاسد 

يوم للطاقة الإيجابية والحماس وعندك ثقة كبيرة بنفسك وقادر تواجه وتحكي وتناقش أمور مهمة وكلامك مسموع ، بإمكانك تبادر بخطوة جديدة وتحقق النجاح المطلوب ، عم تغيير بشكلك و مظهرك وتكون أكثر جاذبية والانظار متجه إليك ، جو من الإنسجام والوئام في علاقتك مع الأحبة .


*العذراء

يومك فيه  بعض التعطيل والتأخير  ويمكن تواجه عرقلة أو ينتابك شعور بالملل والحنين إلى الماضي واسترجاع بعض الذكريات ، إحتمال تسافر أو تخطط لسفرة و تواصل لمسافات بعيدة وتسمع اخبار مهمة ، إستقبال ضيوف أو حضور مناسبة ومعارف جدد ، تخطط لمشاريع مستقبلية ويمكن دخول مؤسسة جديدة .


*الميزان

تنشط في العلاقات الاجتماعية وتتلقى دعوات كثيرة وتلتقي الاصدقاء وتواصل مع ناس بعد غياب وتفاعل من محيطك وناس عم تدعمك ويمكن تحقق أمنية غالية بمساعدة أحد الأشخاص ،  اخبار عاطفية مفرحة و إتمام إرتباط للبعض .


*العقرب

تركز على عملك وشغل كتير ناطرك ويمكن تهتم بشأن قانوني ومتابعة اوراق مهمة و ربما توكل إليك مهمة جديدة ، تسعى للتقرب من المسؤولين في مجال العمل  وتحقيق سمعة جيدة  ، إنجاز يبرزك في المجتمع ويسلط عليك الاضواء ، موضوع يخص أحد الوالدين يشغل تفكيرك .


*القوس

سفر بعيد للبعض أو تخطيط لسفر وتواصل مع ناس لمسافات بعيدة واخبار جيدة ويمكن تستقبل ناس قادمين من سفر ، قضايا قانونية ومسائل تنحل لصالحك ، موضوع دراسة شاغل بالك واهتمام بالامور الغامضة   ، متابعة لبعض الاوراق ، إنصمام البعض لعضوية نادي أو جمعية ، تشارك بعمل خيري أو تقدم دعم مساعدة لأحد الأشخاص المقربين .


*الجدي

قبض مال ودفع لبعض المستحقات والفواتير ويمكن تسترد دين قديم او تحكي بموضوع ميراث أو عقار تحصل عليه ،قصص قديمة تعود للظهور ويمكن تلتقي شخص من الماضي ،  حاول تنتبه أكثر لصحتك أو صحة أحد المقربين ويمكن في أمور إستشفائية للبعض .

 

*الدلو 

تحاول تعزيز الشراكة المهنية و العاطفية ويمكن فض لبعض الشراكات ودخول شراكات جديدة واحتمال توقع عقد بيع او شراء ويمكن عمل جديد تقوم به ، حاول تبتعد عن الأجواء المتوترة والنقاشات الغير مجدية ، عندك خصم قوي وناس عم  تراقب تصرفاتك .

 

*الحوت

شغل كتير ناطرك ومهام توكل إليك  ، تحاول إنجاز اعمالك المتراكمة وٱحتمال تواجه صعوبة أو موقف مزعج من أحد الزملاء ، يفصل تهتم أكثر بصحتك وغذائك وتزيد ساعات نومك حتى تستعيد نشاطك .

 

مولود اليوم 3 اب من مواليد برج الاسد العشرية الثانية 

شخص إجتماعي مرح متفائل محب للحياة لديه  إعتزاز كبير بنفسه ، محب لإكتساب المعرفة وتعلم اللغات ، عفوي متسامح كريم ، 
الفترة داعمة مع تواجد كواكب في برجك ، تجاوب من المحيط وتقبل لأفكارك ، يمكن تتلقى عروض جديدة أو دخول مؤسسة للبعض ، نشاطات إجتماعية ومساعدة من أشخاص نافذين ، إنجاز تحققه .

 

خبيرة الفلك والابراج 
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر