توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 2تموز 2024


حركة جديدة للكواكب وتأثيرات جديدة، القمر ينتقل الساعة 3:50 الى برج الجوزاء ، فترة خلو مسار قصيرة جدا لا تتجاوز 10 دقائق ، إنتقال جديد لكوكب عطارد ، كوكب الحركة الإتصال التواصل الفكر الإدراك والذاكرة إلى برج الاسد ، فترة الحظوظ الجيدة للابراج النارية ، أيضا تراجع لكوكب نبتون في برج الحوت بالإضافة لتراجع لكوكب زحل ، التراجع دائما سلبي يستمر تراجع نبتون لمدة 5 اشهر يخلق بعض العراقيل والاحداث تحتاج وقت طويل لإيضاح التفاصيل، اليومين القادمين نشهد حركة وتواصل ونشاطات إجتماعية ، إزدحام على الطرقات و بعض الأماكن ، نكون متقلبين بالافكار ، يتوجب علينا عدم تصديق الوعود ، نميل لسماع الموسيقا ونهتم بالرياضة والرقص وممارسة العديد من النشاطات المختلفة ، نرغب المطالعة والفرصة جيدة لتعلم لغة جديدة .


*الحمل

نهارك لسى فيه بعض الترتيبات المالية ويمكن تناقش مسائل وإحتمال تحصل على مال ، بعد الضهر عندك تواصل وحركة ولقاءات مهمة وتعامل مع اخ أو جار ويمكن سفر أو زيارة لأماكن لأول مرة ، موضوع جهاز أو سيارة تفكر به .


*الثور

لسى القمر عندك بإمكانك تبادر وتشرح وجهة نظرك وتعبر عن أفكارك ويمكن عندك إقتراحات جديدة و حابب تغيير نمط حياتك وأسلوب تعاملك مع المحيط ، أمور مالية تشغلك ويمكن تحصل على مال أو هدية ، عندك عزيمة أو سهرة وتواصل مع الأحبة ، تفكر بإدخال بعض التعديلات للمنزل .


*الجوزاء

بعد يومين من الملل والتأخير لبعض المشاريع والأعمال ، تتخطى الصعوبات بوصول القمر لبرجك يعطيك الثقة بالنفس والدعم ويمنحك القدرة على المواجهة وبإمكانك تنجز اعمالك وتحقق النجاح المطلوب ، الأنظار تتجه إليك ويمكن عبالك تغيير بشكلك ، تفكر بإنتقال وتغيير في مجال العمل او السكن وكوكب عطارد يمنحك الفرص للتغيير .


*السرطان

لسى عندك تواصل ونشاطات إجتماعية ويمكن تلبي دعوة أو تستقبل ضيوف ، من بعد الضهر خذ قسط من الراحة وما تدخل ب نقاشات لا جدوى منها ، يمكن يطرأ تأخير على بعض المشاريع أو تشعر بخيبة من اخد الأشخاص، تناقش مسائل مالية ويمكن تتقاضى أجر أتعاب سابقة .


*الاسد

يمكن مزعوج من تصرفات البعض ويمكن تتعرض لانتقاد من حولك ، حاول تبتعد عن التوتر  وتكون اهدأ، من بعد الضهر الأجواء مختلفة ويمكن تتلقى دعوة وتلقي الاصدقاء وتسمع اخبار مفرحة ، تسعى لتحقيق هدف أو أمنية بمساعدة أحد الأشخاص وتجد الدعم من محيطك ، عطارد بدخل برجك ويمنحك التفكير السليم والقدرة على التحليل والإستنتاج ، ويمكن تتعلم لغة جديدة وعندك أفكار رائعة حاول تستغلها لمصلحتك .


*العذراء

عم تقضي أجواء مميزة مع الأحبة وتترك إنطباع جيد لدى المحيطين بك ، معارف جدد واخبار جديدة ، عندك سفر أو إستقبال ضيوف ولقاءات مهمة ، من بعد الضهر تركز على عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك في مجال البيت او العمل واجبات ومهام تقوم بها ، تهتم بقضية تخص أحد الوالدين ويمكن موضوع صحي ، تخطط لمشروع جديد و إحتمال توقيع عقد.


*الميزان

عمليات بيع وشراء تقوم بها ، قبض ودفع ويمكن تسترد دين ، بعد الضهر يمكن إحتمال تسافر أو تواصل لمسافات بعيدة ويمكن  تستقبل ضيوف وعندك اخبار مفرحة وقضايا تنحل لصالحك ، مشروع دراسة أو دخول جمعية ويمكن ممارسة نشاطات جديدة ، تلتقي الاصدقاء ويمكن تتلقى دعوة أو حضور مناسبة غالية .


*العقرب

أمور مشتركة عم تشغلك ، تعزز علاقتك بالمحيط في مجال عملك ويمكن اوراق عم تنجزها ، إستقبال ضيوف ومناقشة مواضيع مهمة ، مال قادم إليك من شراكة أو تعويض ويمكن هدية تحصل عليها ، قصص قديمة تعود ويمكن تلتقي أشخاص بعد غياب ، عندك دفع فواتير ومستحقات ويمكن موضوع صحي واهتمام بأشخاص مقربين منك ، فترة جيدة لإنجاز اعمال مهمة و تحرز  مكانة مميزة .


*القوس

اعمال كثيرة تنجزها وتحقق نتائج جيدة ويمكن تحصل على تقدير لجهودك ، حاول تنتبه لصحتك ، بعد الضهر تركز على الشراكة المهنية و العاطفية ويمكن تدخل بنقاش غير مجدي ، حاول ما تصطدم مع حدا من محيطك، دخول عطارد بحرك مجال السفر والأوراق ويمكن تسمع اخبار تخص قضية وتكون لصالحك ويمكن يكون عندك مشروع دراسة مهم ، تسمع اخبار جيدة و تتعلم لغة جديدة  .


*الجدي

تقصي اوقات ممتعة مع الأحبة والمقربين منك وتهتم بأطفال حولك ،بعد الضهر توكل إليك مهام جديدة وعندك إلتزامات تقوم بها ، حاول تطلب مساعدة لإنهاء اعمالك من زميل وتنجز ما هو ضروري ، انتبه لصحتك وغذائك ، تفكر بحل قصص قديمة ويمكن موضوع ميراث أو دين يسترد ، تواصل مع أشخاص بعد إنقطاع وعودة علاقات جديدة .


*الدلو

لسى أمور عائلية عم تشغلك وتواصل مع الأسرة ، تعديلات جديدة تقوم بها ، بعد الضهر تهتم بالاطفال في محيطك ويمكن تسمع خبر مولود ، تلتقي الأحبة وجو من الإنسجام في علاقتك مع المحيط ، مشروع جديد تفكر به إنتقال أو تغيير بمجال السكن أو العمل ويمكن دخول شراكات وحل نزعات ومشاكل ، توقيع عقد او تتلقى عرض جديد.


*الحوت

تواصل مع إخوة أو جيران وحركة ونشاطات مهمة ، موضوع دراسة و اوراق تنشغل به ، بعد الضهر تركز على الأمور العائلية و تنشغل بقضايا تخص الاهل ويمكن قلق بشأن أحدهم ، حاول تنتبه لصحتك ، تفكر بإدخال تغيير على عملك وأسلوب تعاملك مع بعض الزملاء. 


مولود اليوم 2 تموز من مواليد برج السرطان

شخص عاطفي حنون ذكي ، لديه إرتباط بالاهل ، يتمتع بذاكرة قوية وإدراك جيد للأمور ، يتصف بتفكير منطقي وقدرة على المحاكمة وحل المشكلات ، 
يبدع بأحد المجالات الفنية ،
فترة جيدة لتحقيق بعض المكاسب المالية ودعم معنوي بإنتظارك ويمكن مشروع جديد تقوم به،  ارتباط للبعض 
أو عمل جديد.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر