توقعات الابراج اليوم الاثنين 26 اب 2024


يتواجد القمر في برج الجوزاء ، يعني يوم للحركة والتواصل ، نشهد الازدحام على الطرقات والأماكن العامة ، يجب الحذر على الطرقات وتجنب السرعة الزائدة ، في تقلب بالافكار ، يجب عدم تصديق الوعود بسبب تغيير المواقف والأفكار بشكل سريع ، فترة جيدة للدراسة والمطالعة وممارسة نشاطات مختلفة ، تعلم اللغة ، ممارسة الرياضة أو الرقص ، نرغب بالخروج من المنزل و التسوق ، نكون أكثر عقلانية ومنطقية في تحليل الأمور بعيدا عن العواطف .


*الحمل

يوم جيد إلك في حركة وتواصل ومقابلات ناجحة ، عم تلتقي إخوة وجيران وتواصل مع الأحبة والمقربين ، يمكن تقوم بسفرة قصيرة ، إتمام عملية بيع او شراء ، توقع على عقد او أوراق ، إصلاح لبعض الأعطال ، تبديل جهاز أو إصلاح سيارة.


*الثور
مركز على تحسين امورك المالية وتعيد بعض الحسابات وعم ترتب الميزانية وتسعى لزيادة الدخل ، مال تحصل عليه ويمكن هدية أو دعم معنوي وتقييم لاعمالك ، في نفقات تحاول تخفف منها.


*الجوزاء

يوم إيجابي مليان طاقة وحماس ، القمر ببرجك يمنحك الجاذبية والإشراق ، تكون محور الاهتمام وتنطلق بكل ثقة لتحقيق أهدافك ، بإمكانك تناقش و تفاوض و تبادر بخطوات جديدة مهمة ، إحتمال تغيير مجال عملك أو السكن .


*السرطان 

عم تشعر بالتعب والملل ، يمكن حنين واشتياق لأحد الأشخاص ، يمكن تتعرض لخيبة من أحد الأشخاص يستفزك بأسلوبه ، بعض التعطيل والتأخير في اعمالك ، حاول تخفف عن نفسك وما تضخم الأمور ، خذ إستراحة حتى تستعيد نشاطك و حيوتك .


*الاسد 

يوم للنشاطات الإجتماعية والتواصل عم تلبي دعوة وتلتقي الاصدقاء ويمكن تستقبل ضيوف  وتلتقي صديق بعد غياب ، جو مفعم بالحيوية و النشاط ، تسعى لتحقيق أهدافك بكل ثقة وتتلقى دعم ومساعدة من أحد المقربين ،عندك اخبار جيدة .


*العذراء 

تركيزك اليوم على عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ، في شراكات جديدة مهنية أو عاطفية ، يمكن يستفزك موقف أو أسلوب أحد الاشخاص، تهتم بقضية تخص أحد الوالدين ، تفرح بتحقيق إنجاز ، حاول تكون أكثر دبلوماسية في التعامل مع المحيط وتبتعد عن الأجواء المثيرة للتوتر والقلق.


*الميزان

سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة ، عندك اخبار جيدة وحلول لبعض المسائل والقضايا العالقة ، تتلقى عرض ، ويمكن عندك ترويج لبعض الأعمال أو دراسة جديدة ، اوراق تحاول إستكمالها ، البعض ينضم لعضوية نادي أو جمعية ، فترة جيدة لدخول مؤسسة كبيرة . 


*العقرب

عندك مكاسب مالية وأرباح ويمكن تحصل على تعويض أو تسترد دين ، دفع لبعض الفواتير و المستحقات المالية ، قصص قديمة تحاول نفاسها ويمكن موضوع ميراث أو عقار تحكي فيه ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة  احد المقربين.


*القوس

تحاول تعزيز الشراكة وعلاقتك مع الأحبة والزملاء في مجال العمل  ويمكن تتلقى اتصال وتسمع اخبار مهمة ، ممكن تصطدم بموقف أو تواجه مشكلة حاول تحلها بهدوء وتروي ، البعض يتلقى عرض جديد ويمكن يوقع عقد ، إتمام مشروع خطبة أو زواج للبعض .


*الجدي

عندك مهام جديدة والتزامات ومسؤوليات تقع على عاتقك ، حاول ترتب الأولويات وتنظم امورك لكي تنجز اعمالك بشكل كامل أو تطلب مساعدة من أحد الزملاء ، خذ قسط من الراحة وانتبه أكثر لصحتك وغذائك .


*الدلو

الحظ يقف لجانبك ماليا وعاطفيا لتحصل على مكسب ودعم من المقربين ، تهتم بأحد الاطفال وتفرح بإنجازاتهم ،بمكن تغيير مكان عملك أو السكن ، تمارس نشاطات متنوعة وخيالك الواسع يساعدك في مجالات فنية أو أدبية .


*الحوت 

عندك قلق وهم عائلي ويمكن اشتياق وحنين لأحد الأشخاص ، تجري بعض التعديلات والإصلاحات للمنزل ، موضوع عقار شاغل بالك ويمكن يكون عندك نفقات كثيرة وشراء حاجية مهمة ، انتبه أكثر لصحتك وابتعد عن الإنفعال والتوتر.

 

مولود اليوم 26 اب من مواليد برج العذراء
شخص يتحمل المسؤولية ويتقن اعمالك بشكل جيد ، يتمتع بإرادة صلبة و شخصية قوية ، صبور ذكي يعرف كيف يدير الأمور ، مجتهد ومثابر

فترة مهمة لتحقيق النجاح عل أكثر من صعيد ، عم تستعيد ثقتك بنفسك و حماسك ، عندك القدرة على إنجاز ما نصبو إليه ، سفر أو منصب جديد  و للبعض ارتباط.

خبيرة الفلك والابراج
  فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر