توقعات الابراج ليوم الاثنين 29 تموز 2024


ينتقل القمر مساء اليوم إلى برج الجوزاء ، فترة خلو مسار قصيرة جدا ، زوايا يشكلها القمر مع بعض الكواكب تعطينا فرصة إجتماعية ومكسب مالي ، تصرفات مفاجئة و ميل لإدخال تغييرات جديدة ، نعيش صراع بين المشاعر والأفكار ، خيال واسع والبعض يعيش في عالم وهمي ، نميل إلى فرض السيطرة على الآخرين ، ما زالت الأجواء مناسبة لشراء الملابس و بإمكاننا نعمل برنامج إدخار وتوفير ، في المساء مع إنتقال القمر إلى برج الجوزاء ، نهتم باللغات ونرغب في المطالعة والدراسة ، تكثر الحركة على الطرقات و إزدحام في أماكن كثيرة ، تقلب في الأفكار .


*الحمل

في بحر النهار لسى عندك فرصة لتحصل على مبلغ مالي وتعزز مكانتك الإجتماعية ، المسا ممكن تقوم بزيارة أحد الإخوة او الجيران وعندك تواصل ومقابلات مهمة ، يمكن تفكر بتبديل جهاز أو إصلاح سيارة ، فترة جيدة للطلاب للدراسة.


*الثور 

عندك ثقة بنفسك و معجبين كتار حولك ،يمكن عم تشعر بالملل أو تفتقد لشخص عزيز ، تركز على امورك المالية وعمليات بيع او شراء ويمكن تقبض وتدفع و اخبار جديدة ويمكن تتلقى عرض لعمل .


*الجوزاء

تتخطى الصعوبات والعراقيل وتتجاوز مرحلة صعبة ويمكن تخطط لمشروع عمل أو سفر ، المسا امورك بتكون افضل وتتمتع بجاذبية وحضور لافت وعندك أجواء عاطفية حلوة و إنسجام مع محيطك ،بإمكانك تقوم بخطوة مهمة وتطرح أفكار جديدة .


*السرطان

لسى عندك نشاطات إجتماعية وتواصل وتجد الاصدقاء حولك وناس داعمين إلك ، حاول تنهي اعمالك قبل إنتقال القمر الجوزاء ، المسا تشعر بالتعب أو الملل ويمكن تحتاج فترة إسترخاء وراحة ، حاول تنتبه لصحتك وتبتعد عن التوتر والإنفعال وما تسمح أحدا يستفزك .

*الاسد
يومك جيد لإنجاز اعمال مهمة وإثبات جدارتك ، عندك دعوات ولقاءات ومعارف جدد ويمكن تلتقي صديق بعد غياب أو تواصل لمسافات بعيدة واخبار جيدة ، تسعى لتحقيق هدف بمساعدة أحد الأشخاص ، الكواكب داعمة إلك بإمكانك تبادر وتحكي وتعبر عن رٱيك .


*العذراء

يمكن تقوم بسفر او تخطط لرحلة أو مشروع وعندك إلتزامات و واجبات مهمة تحاول إنجازها ، عم تشعر بالضغط وتراكم الأعمال ،في اخبار جيدة بإنتظارك ودعم ب مركزك ، إحتمال عندك ترقية أو منصب جديد  الفترة القادمة ، شراكات جديدة وفض لشركات قديمة ويمكن توقيع لبعض الاوراق .


*الميزان

اخبار حلوة بإنتظارك ويمكن تحصل على مال من شراكة أو تناقش مسائل مهمة وموضوع ميراث، عندك سفر بعيدة أو تواصل مع أشخاص لمسافات بعيدة ويمكن تستقبل ضيوف  متابعة لبعض الاوراق والقضايا العالقة ، مشروع دراسة للبعض و ربح للتجار.


*العقرب

لسى الأجواء مساعدة لتعزز الشراكة المهنية وتكون علاقتك افضل مع محيطك وتحل المشاكل والنزاعات ، ويمكن توقع عقد جديدة بيع او شراء ويمكن عمل جديد للبعض ، المسا تبحث في أمور مالية مشتركة ويمكن تقبض مال من شراكة أو تسترد دين ، عندك دفع بعض الفواتير و المستحقات ، قصص قديمة تعود للظهور ويمكن تلتقي شخص من الماضي ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة حدا مقرب.


*القوس

تنجز اعمالك الكثيرة وتحقق نتائج جيدة ويمكن بحاجة تهتم أكثر لصحتك ، المسا القمر في مواجهة برجك حلوة تكون دبلوماسي وتبتعد عن جدال أو مواجهة ، ويمكن تناقش مسائل مهمة ، فض شراكات للبعض و دخول في شراكات جديدة ، البعض لديه فرصة لتوقيع عقد او إتمام مشروع إرتباط.


*الجدي

جو من الإنسجام في محيطك وعلاقتك مع الأحبة وتبدي إهتمام بطفل و اخبار حلوة ويمكن تطرأ تعديلات على مجال عملك ،  المسا يتراكم لديك العمل ومهام جديدة توكل إليك ويمكن يكون عندك عزيمة أو سهرة ، حاول تنتبه لصحتك وغذائك ، يفضل تنام بكير  .


*الدلو 

أمور عائلية ومهنية عم تشغلك واعباء ومسؤوليات كثيرة ، يمكن توتر بسبب النفقات الكثيرة ، المسا القمر ببيت الخدحظ والاجواء مساعدة إلك ويمكن تحصل على مساعدة ودعم ومكسب مالي أو هدية بإنتظارك ، تشعر بقوة المشاعر والعواطف وتعزز علاقتك بالأحبة ويمكن إهتمام بأطفال أو تفرح بإنجاز لأحد الأبناء.


*الحوت

عندك لقاءات ومقابلات ناجحة وتواصل مع إخوة ومعارف جدد ، مشروع دراسة أو سفر تخطط له ، المسا تنشغل بأمور البيت والعائلة ويمكن تكون بحاجة لفترة راحة ، يمكن يكون عندك إصلاح لبعض الأعطال في المنزل أو هم عائلي ، حاول ما تنسى شي قبل الخروج من المنزل أو في مجال عملك .


مولود اليوم 29 تموز من مواليد برج الاسد

شخص جريء قوي طموح ، لديه إعتزاز كبير بنفسه ، يتمتع بجاذبية و حضور مميز ، ذكي محب للتسامح وكريم ، يكره النقد ويحب المديح دائما ، يفتخر بنفسه

فترة جيدة لتحقق مكاسب وأرباح بمجال عملك وإنجاز مهم يبرزك ويسلط عليك الاضواء 
الأشهر المتبقية من السنة تحمل لك الكثير من النشاطات الإجتماعية ومعارف جدد وأشخاص داعمين إلك ، وفرصة للارتباط.


خبيرة الفلك والابراج 
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر