توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 أيار 2024


وضعية الكواكب في الأبراج ،القمر متواجد في برج الدلو بالإضافة لكوكب بلوتو المتراجع ، زحل و نبتون في الحوت المريخ في الحمل عطارد اورانوس في الثور ، الزهرة الشمس والمشتري في برج الجوزاء ، وجود القمر في برج الدلو يدفع بنا للميل إلى التغيير وكسر الروتين الممل وخلق وإبتكار اشياء جديدة ،ننشط إجتماعيا أكثر ونميل لتكوين صداقات جديدة ، مناسب لشراء وبيع أجهزة جديدة إلكترونية وكهربائية ، أيضا ممارسة أعمال ونشاطات فنية وأدبية ، يشكل القمر زوايا تسمح بتنظيم امورنا المالية ونميل للمحافظة على صحتنا أكثر ، أيضا نكون أكثر حساسية في علاقاتنا العاطفية ونسعى لتعزيزها،


*الحمل
تشعر بالتحسن والارتياح بعد إنجاز أعمال مهمة وعندك نشاط وحركة عم تلتقي الاصدقاء وتلبي دعوة وهدف تسعى لتحقيقه بمساعدة أحد الأصدقاء أو المقربين ، تنشغل بإصلاح جهاز أو سيارة ويمكن  تشتري حاجية جديدة ، عندك مقابلة ناجحة وأوراق تمشي بسهولة .

*الثور
تهتم بعملك وعلاقتك مع المسؤولين عنك وتحاول تحقيق سمعة جيدة من خلال إنجاز مهامك على أكمل وجه ،  يمكن تحصل على تقدير أو مكافأة ، موضوع يخص أحد الوالدين يشغلك ويمكن شخص متقدم بالعمر تهتم لشأنه و تتقرب منه، العيون عليك اليوم خليك صاحي وحذر يمكن مغرضين وحاسدين حولك.

*الجوزاء
سفر بعيد أو عم تفكر تسافر ويمكن استقبال اشخاص قادمين من سفر وتواصل لمسافات بعيدة واخبار جيدة ، اوراق وقضايا عالقة تنحل ، نجاح في الدراسة وتحصيل جيد للطلاب ، البعض عم يشارك بعمل خيري و  تقديم مساعدة لشخص محتاج، تهتم بأمور غامضة وتنحذب الروحانيات ، ربح للتجار في عملهم.

*السرطان
مشغول بأمور مالية وكيفية تنظيم وضبط الميزانية ويمكن عم تقبض وتدفع بعض المستحقات والفواتير ، عم تفكر ب ميراث او تعويض تحصل عليه أو دين يتم استرداده ، صحتك أو صحة أحد المقربين تحتاج للرعاية والاهتمام ، شخص من الماضي تلتقيه أو تتواصل معه.

*الاسد
لا تفقد دبلوماسيتك في التعامل مع المحيط وحاول تهدي وتبتعد عن أسلوب فرض الاراء والسيطرة ، عندك فرصة تتعرف ع ناس جدد ويكون لهم تأثير إيجابي على سير اعمالك ويمكن تحقق إنجاز بمساعدة أحدهم ، إحتمال توقع عقد جديد بيع او شراء وتدخل شراكة مهنية أو مالية .

*العذراء
اعمال كثيرة وشغل ناطرك اليوم ومهام جديدة توكل إليك ويمكن تغييرات تطال مجالك المهني ، حاول ما ترهق نفسك وتطلب مساعدة من أحد الزملاء في إنجاز ماهو عاجل وضروري ، انتبه لصحتك وغذائك وخفف من السهر ، يمكن تلتقي أحد الاخوة او الاصدقاء ومقابلة ناجحة وأوراق أو شأن قانوني بشغل بالك.

*الميزان
يومك رايق ومميز واخبار حلوة عاطفية مالية ويمكن تهتم بطفل أو تسمع خبر مولود جديد ، ممكن تحصل على هدية أو ترقية في مجال عملك والحظ يدعمك باكثر من مجال ، تمارس هويات ونشاطات مختلفة ، البعض عم يفكر بإنتقال وتغيير في مجال السكن أو العمل.

*العقرب

القمر في المربع يعمل بعض العراقيل  ، عندك إرباك وضغط  على الصعيد العائلي ويمكن شغل كتير  وإصلاح لبعض الأعطال وتعديلات جديدة  ع البيت أو العمل ، أحد أفراد العائلة تهتم لأمره ويشغل بالك يمكن عارض صحي ، يمكن تدخل شراكات جديدة وتطوير لبعض الأعمال القائمة.

*القوس
عندك تنقلات كثيرة ولقاءات وتواصل مع إخوة وجيران ومقابلات ناجحة للبعض ،الطلاب يحققون نجاح في الدراسة ، من يرغب بتبديل جهاز أو سيارة او إصلاح اعطال اليومين الأنسب لذلك ، زيارة لأماكن ومدن جديدة ويمكن تخطيط لرحلة مع الأصدقاء .

*الجدي
تنظيم امورك المالية والفرصة مهيأة للحصول على مبلغ مالي ويمكن تتقاضى أجر أتعابك السابقة ، يمكن تعثر على حاجية مفقودة ، عندك شغل كتير وأعمال ونتائج جيدة تحصل عليها .

*الدلو
القمر ببرجك طاقتك عالية ونشط وعندك حيوية وإستعداد لتنجز أعمالك بكل ثقة ، تسلط عليك الاضواء وعندك جاذبية وكلامك مسموع ، بإمكانك تقوم بمشاريع وخطوات جديدة عندك كواكب داعمة إلك على اكثر من صعيد ، الفترة مناسبة لترويج بعض الأعمال وتحقيق إنتشار اوسع.

*الحوت
تشعر ببعض التعب و الإرهاق ويمكن تأجيل بعض الأعمال والمشاريع ، عم تسترجع ذكريات قديمة ويمكن شخص من الماضي تلتقي فيه ، حولك نميمة أو شائعة بسبب غيرة وحسد ، لا تهتم وتشغل تفكيرك بالمغرضين.


مولود اليوم 28 أيار 
من مواليد برج الجوزاء العشرية الاولى
شخص ذكي معنز بنفسه حركة جدا ونشط ، متأثر من الشمس تمنحه الجرأة والطموح والثقة بالنفس كريم وقلبو طيب ، إجتماعي ومحبوب ويملك جاذبية وحضور مميز 
الأشهر المتبقية واعدة بالكثير من الإنجازات يمكن تدخل مشروع جديد ، عمل جديد أو زواج للبعض ويمكن نجاح أو شراء عقار أو سيارة للبعض
من يتابع قضية قضائية تكون لصالحه ، قرارات هامة ومصرية يتخذها تأثر على مجرى حياته.


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر