توقعات الأبراج ليوم الجمعة 3 أيار مايو 2024


القمر متواجد في برج الحوت يعني العواطف المشاعر والأجواء الرومانسية بتكون واضحة علاقاتنا العاطفية ، نميل لمساعدة المحتاجين والضعفاء و نتعاطف معهم، نهتم ب الروحانيات والأمور الغامضة محاولين إدراكها ، أيضا جيد ل زيارة عيادة الطب النفسي ، مناسب للزراعة وقص الشعر وإدخال أي لمسة فنية جديدة.


*الحمل
امورك عم تمشي ببطء ، يومك فيه تأخير ومواجهة لبعض العراقيل ، خفف من عصبيتك و تسرعك ،  عندك مكاسب مالية وفرض لتحسين وضعك .

*الثور 
يومك جيد للنشاط والحركة وتواصل مع الأصدقاء ، مناسبة إجتماعية ويمكن تحقق أمنية بمساعدة صديق ، كوكب الزهرة يمنحك جاذبية وانسجام مع محيطك وافكارك مقبولة.

*الجوزاء
تركز على عملك ومهام جديدة تسعى لتحقيق سمعة جيدة والتقرب من المسؤولين ، تهتم بقضية تخص أحد الوالدين ، 
تخطط لبعض المشاريع المهمة.

*السرطان
اخبار مفرحة وعندك متابعة لبعض الاوراق والقضايا العالقة ، عندك سفر بعيد وتواصل مع أشخاص لمسافات بعيدة ، فترة جيدة للطلاب الدراسة ، للتجار لتحقيق مكاسب.

*الاسد 
تناقش مسائل مالية مشتركة ويمكن تحصل على تعويض أو إسترداد لدين ، تحقق إنجاز يبرزك وعندك حضورك مميز .
عندك أمور إستشافئية و دفع لبعض المستحقات والفواتير .

*العذراء
تنشغل بأمور الشراكة المهنية والعاطفية. تحاول إيجاد قواسم مشتركة ، تعزز علاقتك مع محيطك وعندك متابعة لبعض الاوراق والمسائل العالقة.

*الميزان
عندك مسؤوليات ومهام جديدة تتراكم عليك ، حاول تنجز ما هو عاجل وضروري ، لا ترهق نفسك وحاول تنتبه أكثر لصحتك وغذائك، تناقش أمور مالية وتتقاضى أجر لاتعاب سابقة.

*العقرب
حظوظ مساعدة إلك في أكثر من مجال وتحرر من بعض القيود الضاغطة ، وعلاقتك مع المحيط والمقربين تكون أكثر إنسجام ، تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، تفكر بإدخال تغيير في مجال العمل او السكن.

*القوس
تنشغل بأمور البيت والعائلة وتواصل مع أفراد العائلة ويمكن عودة غائب ، تقوم ببعض الإصلاحات والتعديلات المهمة ، 
حاول تنتبه لصحتك وتبتعد عن رفع حاجية ثقيلة.

*الجدي
يوم مميز للتواصل والحركة وعندك تنقلات ولقاءات مثمرة ، البعض يوقع على عقد مهم بيع او شراء ، أو إتمام خطبة أو زواج للبعض الآخر ، الفترة مساعدة التغييرات الإيجابية.

*الدلو
تهتم بالامور المالية والفرصة مساعدة للحصول على مبلغ مالي 
وتدرس كيفية تحسين وضعك وزيادة الدخل ، يمكن عندك عزيمة أو حضور مناسبة .

*الحوت
تسلط عليك الاضواء وتكثر شعبيتك وحضورك لافت  ، بإمكانك القيام بمشاريع مهمة أو متابعة لبعض القضايا والمساىل العالقة ، تعزز علاقتك مع الإخوة والجيران.


مولود اليوم 3 أيار

من مواليد برج الثور متأثر بكوكب المشتري شخص متفائل ومحب للحياة ، عاطفي وعنيد ، يسعى لتحقيق أهدافه بخطى ثابتة ومدروسة ، 
الأشهر القادمة واعدة بإنفراجات واستقرار على العاطفي والمادي ، 
يمكن شراء حاجية ثمينة او تحقيق هدف .

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر