آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 8 أيار مايو 2024


القمر متواجد متل مبارح ببرج الثور ، يشكل عدة زوايا مهمة الاولى مع كوكب زحل ، تساعدنا في تنظيم امورنا وتحمل المسؤولية الثانية مع الشمس ويولد القمر هلال عند الفجر الساعة 3:20 دقيقة ، هذه الزاوية مناسبة للقيام بخطوة جديدة أو مشروع مهم ، نلاحظ نتيجته بعد اسبوعين الثالثة مع كوكب أورانوس ، عنصر المفاجأة يلعب دور في تصرفاتنا أو في تصرفات الآخرين من حولنا الرابعة مع كوكب المشتري ، نهتم لمشاكل الآخرين وهمومهم وتساعدهم قدر المستطاع الخامسة مع كوكب نبتون ، تعزز من قوة الحدس والإلهام والخيال الخصب .


*الحمل
لسى نهارك واعد بالحصول على مكسب مالي أو هدية ومناقشة لمواضيع مالية وكيفية زيادة الدخل و تدفع ب مصالحك إلى الأمام، عندك عزيمة أو حضور لمناسبة .

*الثور
شعبيتك في تصاعد والأضواء عليك ، يومك فيه حماس وحركة وتنجز اعمالك على أكمل وجه ، افكارك تلقى الصدى الإيجابي في محيطك ، والجو العاطفي يشهد الإنسجام والإستقرار .

*الجوزاء
عم تشعر بالملل ويمكن يكون في شوية تعب أو خيبة من أحد الاشخاص، تخطط لدخول مؤسسة أو توسيع لبعض المشاريع ،حاول ما تعصب وما تستعجل الأمور ، من منتصف الليل القمر يوصل لبرجك وتتحسن كل امورك، 

*السرطان
نشاطك عم يزيد وعندك تواصل ولقاءات إجتماعية واخبار تخص أحد الأصدقاء ويمكن تلتقي صديق خلال مناسبة أو تلبية دعوة ، بتحقق هدف أو أمنية بمساعدة أحد الأشخاص .

*الاسد
تهتم بأمور العمل وإنجاز بعض المهام وتحاول كسب رضى المسؤولين عنك و إحتمال تحصل على ترقية أو مساعدة من زميل ، اخبار تخص أحد الوالدين و اوراق ومشاكل تنحل لصالحك.

*العذراء
لسى يومك مميز وعندك اخبار حلوة ومتابعة لبعض القضايا العالقة ، تنجذب للأمور الروحانية وتحاول إكتشاف بعض الخفايا وإدراكها، عندك ظهور وإنتشار خلال هذه الفترة ونجاح في أكثر من مجال.

*الميزان
تناقش مسائل مالية مشتركة أو قضية ميراث ولسى الفرصة مهيأة للحصول على مكسب من تعويض أو تسترد دين، دفع لبعض الفواتير ، تحتاج صحتك للإهتمام والرعاية ، اخبار تخص أحد المقربين منك .

*العقرب
موضوع شراكة يشغل تفكيرك حاول ما تكون إستفزازي في تصرفاتك وخفف من إنتقادك،  إحتمال توقع على عقد جديد ، إتمام خطبة أو زواج لمن وضعه يسمح بذلك . 

*القوس
لسى عم تواجه بعض الصعوبات في مجال عملك وعندك ضغط وتراكم لبعض الأعمال ، حاول تطلب مساعدة من زميل وتنتبه أكثر لصحتك وغذاىك ، البعض يمكن يمارس رياضة جديدة أو مباشرة في عمل جديد.

*الجدي
يوم للاخبار السارة والحظوظ الداعمة إلك ولقاءات مع الأحبة جو من الوئام في علاقاتك ، تهتم ببعض الاطفال ، عم تفكر بإنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن .

*الدلو
ما زالت أمور البيت والعائلة تشغل بالك وتقوم بإصلاح لبعض الاعطال وإدخال تعديلات ضرورية للمنزل ، وتلبية متطلبات أفراد العائلة ، متابعة لموضوع عقار  بيع او شراء ،حاول تهتم أكثر بصحتك.

*الحوت
تكثر لديك التنقلات واللقاءات في تواصل مهم وعندك إنتشار وتوسع لبعض الاعمال، مقابلة ناجحة للبعض ، تعزز علاقتك مع الإخوة والجيران ويمكن تفكر بسفر أو زيارة لمدن وأماكن جديدة .


مولود اليوم 8 أيار من مواليد برج الثور ، متأثر من كوكب زحل 
شخص بتحمل المسؤولية مثابر و مجتهد ومحب العمل ولديه نفس طويل ، يمشي بخطى ثابتة لتحقيق أهدافه ، 
الفترة جيدة للقيام ببعض الأعمال أو المشاريع أو دخول مؤسسة جديدة ، إحتمال خطبة أو زواج لمن يسمح وضعه بذلك ، الأشهر المتبقية من السنة فيها مكاسب مالية مع تواجد كوكب الحظ ببيت المال ويمكن تنال ترقية في عملك.

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر