آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

توقعات الأبراج ليوم الخميس 9 أيار مايو 2024


القمر متواجد في برج الجوزاء من منتصف الليل تقريبا أثناء تواجد القمر في برج الجوزاء ، نميل للحركة أكثر الحركة تكون جسدية وفكرية ، دماغنا نشط جدا ، نلاحظ الزحمة على الطرقات ، نكون متقلبين ب أفكارنا يجب علينا عدم تصديق الوعود خلال اليومين لأننا نميل بسرعة لتغيير اي قرار ، بوسعنا ممارسة الرياضة وتعلم لغة جديدة عنا زاوية بين القمر وبلوتوث جيدة للسيطرة على الأفكار والمشاعر زاوية بين القمر والمريخ، حافز لمكسب مالي ونحافظ على صحتنا .


*الحمل
يوم للحركة النشاط والتواصل مع أشخاص خلال سفر وتنقل أو عبر وسائل الاتصال، عندك مقابلة ناجحة ويمكن تقبل عزيمة ، إصلاح سيارة او جهاز موبايل أو شراء لمن يسمح وضعه بذلك، 
اخبار تخص الإخوة او الجيران ،

*الثور
تتلقى الدعم المعنوي والمساعدة من محيطك وتناقش بعض المسائل المالية ويمكن تحصل على مكسب مالي أو هدية أو حاجية كانت مفقودة ، الأجواء لصالحك ولسى الزهرة داعمة إلك عاطفيا وماليا و حضورك لافت. 

*الجوزاء
تشعر بالارتياح بعد يومين من التعب والتعطيل لبعض المشاريع
القمر في برجك يساعدك لتدفع ب مصالحك إلى الأمام والمبادرة بأي خطوة جديدة و اخبار مفرحة ناطرتك وعندك طاقة عالية وحماس وافكارك مقبولة ، والأضواء مسلطة عليك.

*السرطان
لا يخلو يومك من بعض العراقيل في تصريف امورك ، قد تواجه إنتقاد أو تأجيل لبعض الأعمال والخطوات المهمة ، حاول تكون أكثر هدوء وتبتعد عن العصبية ،حاول تأخذ قسط من الراحة . وجود الزهرة  يدعم العلاقات الاجتماعية والتواصل مع الاصدقاء .

*الاسد
نشاطات كتيرة ولقاءات تلتقي الاصدقاء وتتلقى الدعوات و  شعبيتك عم تزيد ، و إحتمال مساعدة من صديق واخبار سارة تخص أحد المقربين  ، من يتابع اوراق أو  قضية قضائية تكون لصالحه.

*العذراء
مركز على عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك أو الشريك ، تحاول كسب الرضى وتحقيق سمعة جيدة ، إنجاز لبعض المهام  والأعمال الضرورية ، حاول تخفف من إنتقادك وما تفرض وجهة نظرك على الآخرين.

*الميزان
عم تحرر من قيود ضاغطة و 
يومك جيد لمتابعة اوراق مهمة وقضايا عالقة تجد لها الحلول المناسبة ويمكن عم تفكر بسفر بعيد أو تستقبل أشخاص قادمين من سفر وتلتقي بعض الأقارب ، اخبار مفرحة ، فترة جيدة للطلاب الجامعيين للدراسة والتحصيل.

*العقرب
يومك افضل مع قمر الجوزاء يعدك ببعض المكاسب من تعويض أو تسترد دين ويمكن متابعة لموضوع عقار أو ميراث شاغل بالك ، تلتقي شخص بعد غياب ،تطور في مجال عملك وتغيير لصالحك ويمكن تحصل على مساعدة من أحد المقربين، 
حاول تنتبه أكثر لصحتك لسى المريخ عم يضغط عليك من حين لآخر .

*القوس
تشغلك امور الشراكة المهنية و العاطفية  يمكن توقع عقد جديد و دخول شركة أو مؤسسة كبيرة ، ربما شراكة مالية حاول ما تتسرع في رايك و حكمك على أحد  الاشخاص ،  إتمام خطبة أو زواج للبعض .

*الجدي
يومك فيه إرهاق وتعب
مسؤوليات ومهام جديدة تلقى عليك ويمكن تواجه عراقيل و ضغوطات في مجال عملك ، حاول تطلب مساعدة من أحد الزملاء ، لسى كوكب الزهرة داعم إلك لتحقيق إنجازات مهمة تبرزك أكثر في المجتمع وتغييرات في مصلحتك.

*الدلو
الحظ يقف لجانبك و يدعمك في مجالات كثيرة ويمكن تحصل على ترقية في العمل او إنتقال في مجال السكن ، اخبار سارة تخص أحد الأبناء ويمكن مولود جديد أو متابعة لقضية تخص طفل ، تلتقي الأحبة ويمكن تلبي عزيمة ، البعض يمارس هواية مفضلة لديه.

*الحوت
يشغل بالك وتفكيرك أحد أفراد العائلة ويمكن صحة أحد المقربين تحتاج للرعاية ، وعندك إلتزامات جديدة أو إصلاح لبعض الأعطال وتعديلات ضرورية تقوم بها ، متابعة لموضوع بيع او شراء عقار .

مولود اليوم 9 أيار من مواليد برج الثور
 مرتبط بكوكب المريخ يمنحه الطاقة والحماس والإندفاع والتسرع أحيانا على خلاف مواليد برج الثور المتميزين بالبطء في الحركة ، عاطفي جدا وعنيد وعندو شكوك داىما بنوايا الآخرين ،
الفترة الحالية جيدة العواطف وتعزيز  والعلاقات والشمس عندك تمنحك القدرة على القيام بمشاريع مهمة ، المشتري رح يدعم تحركاتك ويمنحك الحظوظ السعيدة .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر