آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الأبراج ليوم السبت 11 أيار مايو 2024


القمر إنتقل متواجد في برج السرطان منذ ساعات الفجر أثناء تواجد القمر في برج السرطان تزيد العواطف والمشاعر ، خيالنا بيكون خصب ، في تقلب بالمشاعر ، نبحث عن الأمان و نجده داخل الأسرة والبيت ، نعزز الروابط العائلية و نتقرب أكثر من امهاتنا، الشهية للطعام تزيد ونهتم ب الموائد اكثر، الفترة جيدة لزراعة النباتات وقص الشعر لإطالته


*الحمل
مشغول بتنظيم أمور البيت والعائلة وعندك إلتزامات جديدة ، وإدخال تعديلات وإصلاحات ، يمكن عم تشتري اساس أو تغيير شي بالبيت، تهتم بقضية تخص أحد أفراد الاسرة ويمكن موضوع عقار شاغل بالك.

*الثور
عندك سفريات قصيرة و زيارة لأماكن جديدة ، يمكن تقوم بنزهة أو زيارة أحد الإخوة او الجيران وفي تواصل و إتصالات لمسافات بعيدة ، 
الفترة جيدة لبداية مشروع أو توقيع عقد مهم .

*الجوزاء
تهتم بالشؤون المالية وكيفية زيادة الدخل وتحقيق الربح ، الفرصة مناسبة للحصول على مكسب من عمل إضافي ، ويمكن تحصل على هدية أو تعثر على حاجية كانت مفقودة ، عندك دعم معنوي ومساعدة من محيطك ويمكن تتلقى عزيمة .

*السرطان
تشعر ب الإرتياح مع وصول القمر لبرجك ، بعد يومين من الضغط والتعب ، عندك نشاط وحماس وطاقة توظفها لتحقيق مصالحك، كلامك مسموع وافكارك  مقبولة وحضورك لافت ، حاول تستغل يومك المميز .

*الاسد
داخل بفترة فيها شوية تعب وتأخير ويمكن تواجه عراقيل في   محيطك ، قد تتعرض لبعض النقد و في نميمة حولك ، حاول تكون أكثر هدوء وما تسمح لحدا يستفزك ، حاول تأجل خطواتك و مشاريعك المهمة لبين ما يوصل القمر لبرجك.

*العذراء
يومك مميز للحركة واللقاءات و عم تتلقى الدعوات وتلتقي الاصدقاء ، بتحقق أمنية بمساعدة صديق ويمكن تحصل على مكسب مالي أو هدية و تدفع ب مصالحك للأمام .

*الميزان
تهتم بالشأن القانوني ومتابعة لبعض الاوراق والأعمال المهمة ، وعندك  تعامل مع أشخاص نافذين أو المسؤولين عنك و حلول لبعض المشاكل ، البعض ينشغل بقضية تخص أحد الوالدين ويمكن موضوع صحي.

*العقرب
عندك اخبار مفرحة تخص سفر بعيد أو دراسة و يمكن قضية قضائية ، تهتم أكثر بالروحانيات ويمكن تقوم ببعض الأعمال الخيرية ، امورك العاطفية تشهد استقرار ، وجود كوكب الزهرة ببيت الشراكة يساعدك في إتمام مشروع خطبة أو زواج للبعض.

*القوس
عم تقبض مال أو تسترد دين وتدفع بعض الفواتير والمستحقات ، تناقش مسائل مالية مشتركة أو مشروع عمل جديد ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة حدا بيخصك، تلتقي شخص من الماضي أو عودة حب قديم.

*الجدي
يشغلك موضوع شراكة مهنية ويمكن تستلم  شغل جديد و إحتمال توقيع عقد بيع او شراء ، حاول تخفف من إنتقادك للشريك وتبعد عن التفاصيل المملة وما تدخل في مواجهة .

*الدلو
شغل كتير ناطرك و تراكم لبعض الأعمال ويمكن مهام جديد عندك ، إحتمال تواجه صعوبة أثناء أداء بعض المهام، 
حاول ما ترهق نفسك و تأخذ فترة إستراحة وتنتبه أكثر لصحتك وغذائك .

*الحوت
حظوظك حلوة و يومك مثمر وفيه نجاح ودعم إلك ، تهتم بموضوع بأطفال في محيطك ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، تفكر في إنتقال و تغيير في مجال العمل او السكن،
العلاقة العاطفية تكون أكثر إنسجام و رومانسية .


مولود اليوم 11 أيار من مواليد برج الثور العشرية الأخيرة من البرج ، مرتبط بالقمر يمنحك الجاذبية والجمال وعندك إرتباط بالعائلة وخاصة الام ، تجد الأمان  والراحة داخل المنزل ، شخص عاطفي حساس حنون يكره المشاكل والعنف ، متردد في إتخاذ القرار 
يمتلك موهبة فنية أو أدبية ، 
ينجح في مجال الطب أيضا، 
الفترة الحالية جيدة للدخول في مشاريع جديدة الزهرة عم تساعدك بالإضافة الشمس 
وعندك تغييرات إيجابية وخلال الأشهر المتبقية يمكن تحصل على إرث أو مبلغ مالي و زواج للبعض أو  ترقية في مجال العمل .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر