آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الاربعاء 12 حزيران 2024


توزيعة الكواكب اليوم القمر ببرج العذراء ،اورانوس والمريخ في برج الثور ، نبتون زحل في برج الحوت، المشتري الزهرة الشمس و عطارد في برج الجوزاء،بلوتو في الدلو حالة تراجع، اليوم نهتم بالتفاصيل الدقيقة ونميل لتوجيه الإنتقاد لمن حولنا ، نركز على مجال العمل و نحاول قدر الإمكان تحقيق النجاح ، نهتم بالامور المادية ، زيادة في التواصل والحركة على الطرقات والأسواق ، فترة مناسبة لإتباع برنامج غذائي والبدء بحمية لإنقاص الوزن ،


*الحمل

مسؤوليات كثيرة وإلتزامات عم تقوم فيها ويمكن تتلقى عرض جديد ، حاول تدرس أي مشروع جيدا قبل البدء به، عم تسعى بالتعب و الإرهاق ، خذ قسط من الراحة واهتم بغذائك وصحتك أكثر ، ابتعد عن شراء حاجيات غير ضرورية.

*الثور

الحظ يقف لجانبك ويدعم خطواتك وعم تعيش أجواء عاطفية مميزة وتهتم ب الاحبة وأطفال في محيطك تقوم برعايتهم ، مشغول بالك على شخص مريض ، خليك هادي هالفترة و ما تتسرع ب إحكامك
المريخ يدفعك لتصرفات متسرعة 


*الجوزاء

تهتم بشؤون البيت والأهل ، أحد أفراد العائلة بحاجة لإهتمامك ، تقوم ببعض الإصلاحات والتعديلات او موضوع عقار شاغل بالك يمكن بيع او شراء ، عندك لقاءات وتواصل ممكن تواجه عرقلة، ضياع حاجية مثلا 
تفقد كل شيء قبل الخروج من المنزل.

*السرطان

تنشط عبىالتواصل والعلاقات وتكثر لديك التنقلات يمكن يكون عندك سفر أو زيارة أماكن لأول مرة أو تخطط لنزهة مع أفراد العائلة ، تلتقي أخ أو جار ، وعندك مقابلة ناجحة وتحصيل جيد للطلاب في الدراسة ، تفكر بشراء أو إصلاح جهاز أو سيارة .


*الاسد

مركز على امورك المالية وكيفية تحسين دخلك ويمكن يكون عندك عمل إضافي ، مبلغ مالي بتحصل عليه وعندك دفع ومشتريات ، يمكن تتلقى عزيمة أو تستقبل ضيوف، دعم معنوي وتقدير لجهودك السابقة ويمكن هدية أو ترقية بإنتظارك.

*العذراء

القمر وصل لعندك يمنحك الطاقة الحماس  والجاذبية ، عم تغيير بشكلك و مظهرك  ، قادر تكون الطرف المسيطر وتتحكم بإدارة اعمالك بشكل جيد وتحقق  النجاح المطلوب، تسعى لتحقيق سمعة وتتقرب أكثر من المسؤولين وأشخاص نافذين ، إهتمام بشأن قانوني أو أحد الوالدين بحاجة لوجودك بجانبه.

*الميزان

تسعى ببعض التعب و الملل أو خيبة من أحد الأشخاص ، إحتمال تواجه عرقلة أو تأخير في تصريف بعض الأمور ، 
عندك كواكب داعمة في مجال السفر والأوراق وحلول لبعض المشاكل ، حاول ما تستعجل الأمور كلشي عم يمشي لصالحك واخبار مفرحة بإنتظارك.


*العقرب

دعوات ولقاءات مهمة ونشاطات إجتماعية تقوم بها ويمكن تتلقى دعوة أو تحضر مناسبة غالية واخبار حلوة ، تسعى لتحقيق هدف بمساعدة أحد الأصدقاء وعم تشعر بمعنويات عالية وطاقة إيجابية وتخطط لمشاريع مستقبلية ويمكن تلتقي شخص لأول مرة وتحكي بموضوع شغل.

*القوس

عندك شغل كتير ناطرك ومهام جديدة ، في تواصل مع المسؤولين عنك بمجال عملك وتحاول تحقيق سمعة جيدة بإنجاز اعمالك على أكمل وجه، موضوع قانوني واوراق  تنحل لصالحك ، تبدي إهتمام  بشخص بمحيطك متقدم بالعمر ويحتاج مساعدتك.

*الجدي

تخطط لسفر بعيد ويمكن تسافر أو تستقبل ضيوف قادمين من سفر ،في حركة وتواصل لمسافات بعيدة واخبار سارة وقضايا ومشاكل تنحل ، مواضيع غامضة تحاول إدراكها و تنكشف بعض الخلايا ، إشتراك بعضوية نادي أو جمعية ،فترة جيدة للطلاب للدراسة، التجار يحققون ربح في عمليات البيع والشراء .

*الدلو

مسائل مالية عم تشغلك ومال تحصل من تعويض أو تسترد دين ، يمكن تدخل شراكات مالية جديدة أو تناقش موضوع ميراث أو عقار ، تلتقي شخص من الماضي وتسترجع ذكريات قديمة، أمور عائلية تشغلك أو قلق بشأن أحد أفراد العائلة.

*الحوت

تركز على موضوع الشراكة المهنية و العاطفية ،  وعلاقتك بالمحيط وتحاول إيجاد قواسم مشتركة وتشرح وجهة نظرك وافكارك ، يمكن  تتعرض لإنتقاد من قبل أحد الأشخاص أو محاولة اذيتك ، تناقش موضوع شغل جديد وإحتمال توقع عقد، تواصل مع إخوة أو جيران وتعزز علاقتك بهم .


مولود اليوم 12حزيران
من مواليد برج الجوزاء العشرية الأخيرة

متأثر من كوكب المشتري 
شخص متفائل محب للحياة إجتماعي مرح ذكي ، يسعى داىما لإكتساب المعرفة واكتشاف كل جديد وتطوير نفسه ، متسامح مغامر كريم،
الفترة جيدة للبدء بمشروع جديد 
أو عمل ، تحسين علاقتك مع المحيطين بك ، 
الأشهر المتبقية من السنة تحمل إنفراجات واخبار جيدة ، ارتباط للبعض أو سفر ، شراء عقار جديد او تغيير اساس.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر