توقعات أبراج اليوم الأحد 8 أيلول 2024


يستمر تواجد القمر في برج العقرب ، مبالغة و تطرف في المشاعر لا نرغب بالحلول الوسط ، تصاعد في أعمال العنف و الإعتداءات ، فترة مناسبة للزراعة و قص الشعر ، دراسة أمور علمية صعبة ، إتخاذ قرارات حاسمة ، يشكل القمر زوايا مهمة ، تعطينا فرصة لمكسب مالي وفرصة إجتماعية ، لا مجال لعنصر الحظ ، بل يجب الإعتماد على أنفسنا ، شعور بالملل يتسرب إلينا في بعض الأوقات .


*الحمل

عندك حنين وذكريات من الماضي تعود للظهور ،قصص قديمة تحكي فيها ، عندك مكسب مالي و دفع لبعض الفواتير ، توقيع عقد للبعض بيع او شراء ، عم تشعر بالتعب و الإرهاق موقع الشمس يسبب لك بعض المتاعب الصحية و مسؤوليات كثيرة ، حاول تهتم أكثر بصحتك وغذائك .

 

*الثور

تسعى لإيجاد حلول لبعض المسائل المشتركة و الأجواء مساعدة ، أفكارك جيدة ومقبولة يمكن تخطط لعملية بيع أو شراء ، تلتقي الاصدقاء و زملاء العمل وتشارك في فعالية أو حضور مناسبة ، حاول تبتعد عن الأشخاص المستفزين ، يمكن تواجه عرقلة في تصريف بعض الأمور .


*الجوزاء 

لسى يومك فيه الكثير من المسؤوليات والأعمال وتنجز القسم الأكبر من اعمالك وتحقق نتائج جيدة ، أخبار تخص الإخوة والأحبة ومتابعة لأوراق أو موضوع عقار ، وجود الشمس يمنحك الفرص لشراء عقار و تغيير مكان السكن أو مجال عملك ، عم ترهق نفسك وتشعر بالتعب ، إنتبه لصحتك أكثر.


*السرطان 

إهتمام بطفل في محيطك وتفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، عم تقضي وقت برفقة الأحبة والأصحاب ، عم تحصد ثمار تعبك وجهودك السابقة ، تخطط لمشروع أو عمل إضافي ، عم تناقش أمور متعبة بأحد الإخوة ، فترة جيدة للتعارف و القيام بأنشطة متنوعة .


*الأسد 

تهتم بأمور العائلية والأسرية و تسمع اخبار تخص أحد الأبناء ، تسعى لحل بعض النزاعات والخلافات في العائلة ، تقوم ب واجباتك على أكمل وتحقق النجاح ، متابعة لموضوع عقار أو ميراث.


*العذراء

قادر تناقش وتحكي وعندك قدرة على الإقناع ، لقاءات ناجحة عم تلتقي إخوة وجيران ، وتجري إتصالات هامة ، يمكن في شي شاغل بالك أوراق أو دراسة ، مزعوج من أحد الأشخاص ويمكن خيبة أمل من البعض ، حافظ على روحك وطاقتك الإيجابية وأيامك القادمة تحمل الكثير من الأخبار الجيدة .


*الميزان 

مشغول في تنظيم الأمور المالية عندك قبض ونفقات كثيرة ومحاولة لزيادة الدخل ، دعم معنوي من محيطك و تتلقى عزيمة وتسمع اخبار جيدة ، تحكي بموضوع جهاز  أو سيارة ، تخطط للقيام بسفر أو رحلة ، دخول مؤسسة كبيرة أو توسيع لبعض المشاريع.


*العقرب

لسى القمر يمنحك الطاقة العالية والجاذبية وعندك حضور مميز ، عم تتمتع بشعبية واسعة وتلفت الأنظار إليك ، تجد الأصدقاء حولك وتترك إنطباع جيد لدى المحيط ، فترة واعدة بالكثير من الأخبار الجيدة يمكن أمنية تتحقق وتقرب من أشخاص نافذين ،  شراكات جديدة وناس تتعامل معهم لأول مرة .


*القوس

الجو فيه بعض التوتر والقلق ، تأخير لأمر تسعى إليه ، تعيد ترتيب بعض الحسابات ، يمكن تغيير وجهة نظرك لبعض الأمور أو الأشخاص ، إبتعد عن الأجواء المثيرة للتوتر والأشخاص المستفزين ، إنتبه لصحتك و تجنب رفع حاجية ثقيلة .


*الجدي 

لسى يومك فيه الكثير من النشاطات والتواصل وعم تلتقي الأصدقاء وناس داعمين لك ، حاول تنجز كل أعمالك قبل إنتقال القمر ، يمكن يطرأ عندك بعض التأخير أو تواجه صعوبات في سير العمل ، عندك كواكب داعمة في مجال السفر والأوراق ويمكن يكون عندك مشروع دراسة إلك أو حدا من أفراد العائلة .


*الدلو 

مشغول بإنجاز مهامك المهنية وتحقيق سمعة جيدة لسى المسؤولين عنك ، شأن قانوني وأوراق تسعى لحلها ، تنشط إجتماعيا وتلتقي الأصدقاء ، إحتمال تلبي دعوة أو تستقبل ضيوف ،  تجد المساعدة والدعم من المقربين و أخبار جيدة بإنتظارك ، متابعة لموضوع مالي مشترك .


*الحوت

إتصالاتك كثيرة وتواصل لمسافات بعيدة يمكن تخطط لسفر بعيد ويمكن تودع أو تستقبل أشخاص قادمين من سفر ، حلول لبعض المسائل العالقة وإنهاء أزمة أو خلاف ، مشروع دراسة وأوراق تسعى لإستكماله ، تفكر بالإنصمام لجمعية أو نادي ويمكن تتعلم لغة جديدة .

 

مولود اليوم 8 أيلول من مواليد برج العذراء العشرية الثانية 

شخص صبور مجتهد مثابر يتحمل المسؤولية ، يسعى للحصول على مكانة متميزة في مجال عمله ، يحقق النجاح بجهده وتعبه ، يواجه صعوبات وتحديات ويتخطاها بإرادته القوية .
الأشهر المتبقية من السنة تحمل فرصة عمل لمن يبحث عن عمل ، وإنجاز للبعض قد يكون إرتباط أو سفر ويمكن شراء عقار أو سيارة للبعض الآخر .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر