توقعات الابراج ليوم الاثنين 5 اب 2024


كيف سيؤثر إنتقال الزهرة لبرج العذراء على كافة مواليد الابراج ، أيضا هناك حدث جديد ، تراجع كوكب عطارد ، إنتقال الزهرة اليوم 5 أب كوكب الحب الفن الجمال والمال لبرج العذراء لمنحهم الحظوظ السعيدة ، وجو من الانسجام في العلاقات ، تراجع لكوكب عطارد يبدأ اليوم ويستمر حتى نهاية هذا الشهر ، بداية يتراجع في برج العذراء ومن ثم يواصل تراجعه في برج الاسد ، التراجع دائما شي سلبي ويترك اضرار كثيرة ، نشهد هذه الفترة حوادث كثيرة على الطرقات و أعطال في الاجهزة الكهربائية والإلكترونية ، تشتت بالفكر و الذهن وصعوبة في استرجاع المعلومة ، ضياع بعض الأوراق نلاحظ الكثير من الأخطاء أثناء الحديث و التلعثم بالكلام ، تكثر السرقات والشائعات ، فشل الكثير من العقود ك عقود البيع والشراء أو عقود الارتباط وحوادث أخرى متعددة ، أكثر المتضررين من تراجع عطارد هم مواليد برجي العذراء والجوزاء لان كوكب عطارد هو المتحكم بهم ، السلامة للجميع ،


*الحمل

تغييرات جديدة تطرأ على الصعيد المهني مع إنتقال كوكب الزهرة واحتمال يكون عندك عروض جديدة أو تحصل على ترقية ، تحسن صحي واحتمال زيارة في الوزن للبعض ، يومك لا يخلو من الحظوظ العاطفية والمالية .


*الثور 

بإنتقال الزهرة فترة جيدة الأجواء العاطفية وتحسين العلاقة مع المحيط واحتمال تحصل على هدية أو مكسب مالي ، البعض يبدأ علاقة عاطفية جديدة أو يعزز العلاقة القائمة ، فترة جيدة للنساء للدخول في الحمل والبعض مولود جديد في العائلة ، لسى في أمور عائلية عم تشغلك .


*الجوزاء

فترة مناسبة لتحقيق إنجاز على الصعيد العائلي يمكن فرح لحدا من محيطك أو أفراد الأسرة ويمكن تشتري عقار جديد أو تغيير ديكور وأساس المنزل ، للبعض إنتقال لمكان افضل في مجال البيت او العمل ، اخبار جيدة تخص الاوراق وحلول لبعض المسائل العالقة.


*السرطان

تكثر اتصالاتك و المقابلات هذه الفترة ويمكن تحقق نجاح بمساعدة بعض الأشخاص واحتمال تسافر وتزور أماكن ومدن لأول مرة و تعزيز علاقتك مع الإخوة والجيران ، مشروع دراسة ناجح إلك أو لأحد المقربين وتوقيع على أوراق مهمة  ، إحتمال تبديل جهاز أو سيارة لمن وضعه يسمح ، مكاسب ودعم معنوي بإنتظارك.


*الاسد

تحقق مكاسب مالية وتعيد ترتيب الميزانية وفرصة جيدة للقيام بمشاريع مهمة ، إحتمال تحصل على هدية أو دعم معنوي وترقية في مجال عملك ، يمكن تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، فترة مناسبة للمكاسب والنجاح على اكثر من الصعيد ، اخبار عاطفية جيدة ويمكن إنجاظ يخص أحد الأبناء والمقربين.


*العذراء

أكثر المستفيدين من تواجد الزهرة ، تحسن بالمظهر الخارجي والشكل وتقرب أطراف من الجنس الآخر منهم ، تعيش فترة حيرة وعدم استقرار على الصعيد  بسبب تواجد أكثر من علاقة وأكثر من شخص في حياتك ، مكسب مالي ويمكن إنجاز يبرزك في المجتمع وتحاول تحقيق سمعة جيدة على الصعيد المهني ، مشروع سفر للبعض واخبار سارة وشي يخص الاوراق والمسائل العالقة .


*الميزان 

فترة مناسبة لدخول مؤسسة جديدة وتوسيع بعض المشاريع والأعمال أو تخطيط لمشاريع مستقبلية ، نشاطات إجتماعية كثيرة ومساعدة ودعم من أحد الأشخاص  ، واحتمال تبدأ علاقة عاطفية  جديدة وتفضل إبقائها سرا .


*العقرب

تركز على مجال عملك وتحقيق سمعة جيدة واهتمام بأحد الوالدين أو المسؤولين عنك ، تكثر لديك النشاطات والدعوات مع تواجد الزهرة في برج العذراء واحتمال تلتقي الاصدقاء بعد غياب ويمكن حضور مناسبة غالية وتحقيق هدف تسعى إليه ، تقرب من اشخاص نافذين ومعارف جدد واخبار مفرحة .


*القوس 

الأنظار تتجه إليك وعلو بالشأن ويمكن هدف يتحقق ومكانتك ترتفع وعندك اخبار جيدة تخص اوراق أو سفر ويمكن مشروع دراسة للبعض ، فترة جيدة للتجار لتحقيق مكاسب وأرباح ، إهتمام بأحد الوالدين وتقرب من المسؤولين عنك في مجال عملك .


*الجدي

عمليات بيع وشراء وقبض ودفع ، أمور مالية عم تشغلك ، وجود الزهرة يمنحك الحظ في مجال السفر البعيد والاتصالات ومتابعة لقضايا وحلول لمشاكل وحل نزاعات ، فترة تحمل الكثير من الاخبار الجديدة ويمكن دخول جمعية أو انضمام لنادي ، ترويج لبعض الأعمال وتحقيق سهرة ونجاح ، تساهم في بعض الأعمال الخيرية والنشاطات الإجتماعية .


*الدلو 

تناقش مواضيع مشتركة ويمكن توقع اوراق مهمة ،قصص قديمة تعود للظهور وموضوع ميراث أو عقار تسعى لتحقيقه ، فترة جيدة لتحصل على مكسب أو تسترد ديون قديمة ، عودة غائب ولقاء مع أشخاص من الماضي ، تحسن يطرأ على وضعك الصحي وشفاء من مرض ويمكن حدا يخصك تسمع عنو اخبار جيدة .


*الحوت

تشعر بالتعب والضغط و اعمالك كثيرة ود، لازمك اهتمام ورعاية ،
وجود الزهرة يمنحك الحظوظ على صعيد الشراكات واحتمال فض شراكات ودخول شراكات جديدة زحل لبعض الخلافات والمشاكل ، توقيع عقد للبعض ومشروع إرتباط للبعض الآخر  ، موضوع اوراق أو دراسة تهتم به.

 

مولود اليوم 5 اب من مواليد برج الاسد

شخص ذكي محلل ومفكر ، يمتلك دماغ نشط ، كثير الحركة والتواصل مع الآخرين الآخرين ، نشط إجتماعيا ، يبدع في صنعة أو حرفة أو مجال فني او ادبي ، يمارس نشاطات عديدة ويسعى لتحقيق النجاح ، طموح جريء،

فترة جيدة لتحقق مكاسب وانجاز مهم ، بمكز عمل جديد للبعض أو ارتباط لكن وضعه يسمح ، تواصل مع أصدقاء بعد غياب ومعارف جدد ، سفر بعيد يحقق لك الربح والفائدة واخبار سارة .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر