آخر الأخبار     ضعف القوة الشرائية أوقف قرار رفع أسعار مشتقات الحليب     Galaxy F05 ابتكار رائع يجمع بين الأداء والسعر المذهل     بازار الخير دعم لإبداع النساء المعيلات وذوي الإعاقة في السويداء     نجم بوليوود سلمان خان يسطع في دبي     معتصم النهار يشعل ميلانو بأناقة تروي قصة الموضة     مبابي ضد سان جيرمان هل سنشهد معركة قانونية؟     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...

بازار الخير دعم لإبداع النساء المعيلات وذوي الإعاقة في السويداء


بحضور محافظ السويداء أكرم محمد، و عدد من الشخصيات الرسمية والدينيةافتتحت مؤسسة عين الزمان للتنمية الاجتماعية في السويداء اليوم بازار الخير تكافل وتنمية الثاني وذلك تحت إشراف مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل.


إذ يستمر البازار حتى 26 من الشهر الجاري، ويضم مشاركة أكثر من مئة سيدة من النساء المعيلات والأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى عدد من الجمعيات الأهلية.

يقدم البازار تشكيلة متنوعة من المنتجات الغذائية مثل الكشك، المجففات، الدبس، الخبز العربي، الألبان، الأجبان، والخل، فضلاً عن المنظفات، المشغولات الصوفية، ألعاب الأطفال، الإكسسوارات، والتحف الفنية.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة عين الزمان، باسل نصر، أن البازار يمثل فرصة لتسليط الضوء على منتجات الأسر المدعومة سابقًا، مما يساهم في انتقالها إلى مرحلة الإنتاج والاكتفاء الذاتي. كما يسهم في تمكين النساء المعيلات وذوي الإعاقة من التعريف بمشروعاتهم.

من جانبها، أكدت صفاء الحسن على تقديمها منتجات مونة منزلية لتوسيع دائرة تسويقها. كما ذكرت والدة ريم مقلد، التي تساهم بمنتجات إكسسوارات، أن البازار يعد فرصة لدعم ابنتها ودمجها في المجتمع. وعبّر الشاب سامح الشحف عن سعادته بعرض مجسماته الخشبية.

من جهتها، عرضت جمعية المرأة حياة منتجات نتاج الدورات المهنية، بما في ذلك مستحضرات التجميل، الشموع، وإعادة تدوير الأقمشة. كما قدمت تعاونية "خبز وملح" مجموعة من المنتجات الغذائية .

سانا

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر