آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

أهم المزايا الجديدة في شاشة هاتف Galaxy S24 Ultra


يُعدّ (Galaxy S24 Ultra) هو الهاتف الأكثر تميزًا في سلسلة هواتف (Galaxy S24) الجديدة من سامسونج، وذلك بفضل التحسينات والمزايا الجديدة التي يدعمها، إذ طورت سامسونج تصميمه ليصبح أنحف، واستخدمت مادة التيتانيوم في تصنيع الإطار، كما أنه أول هاتف من سامسونج يدعم تقنية (Wi-Fi 7) للاتصال اللاسلكي.


علاوة على ذلك؛ طورت سامسونج شاشة هاتف (Galaxy S24 Ultra) ودعمتها بطبقة مصنوعة من أحدث مواد زجاج كورنينج، وهي: (Corning Gorilla Armor)، التي توفّر مزيجًا استثنائيًا من المتانة والوضوح البصري.

ولكن ما مواصفات شاشة هاتف (S24 Ultra)، وما المزايا الجديدة فيها، وكيف توفر طبقة زجاج (Corning Gorilla Armor) التي استخدمتها سامسونج لحماية الشاشة معايير جديدة للمتانة والوضوح البصري؟

أولًا؛ مواصفات شاشة هاتف (Galaxy S24 Ultra) ومزاياها الجديدة:

يأتي هاتف (Galaxy S24 Ultra) بشاشة من نوع (Dynamic AMOLED 2X)، يبلغ مقاسها 6.8 بوصات، وتمتاز بدقة قدرها 1440 × 3120 بكسلًا، وبكثافة قدرها 509 بكسلات في البوصة، وتدعم معدل تحديث تكيفي من هرتز واحد إلى 120 هرتزًا.

أعلى درجة سطوع:

تمتاز شاشة هاتف (S24 Ultra) بدرجة سطوع تصل إلى 2600 شمعة في المتر المربع، وهذا أكثر بكثير من درجة سطوع شاشة هاتف (iPhone 15 Pro Max) التي تبلغ ذروتها 2000 شمعة في المتر المربع، وهذا يعني أن شاشة هاتف (S24 Ultra) تضمن تجربة استخدام مثالية في الظروف الخارجية تحت أشعة الشمس المباشرة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر