آخر الأخبار     وداعاً للإنفلونزا أول لقاح ذاتي في العالم     طرح آيفون 16 في الإمارات لأصحاب الحجز المسبق.     الإجراءات الأردنية للتصدير ترهق المصدرين السوريين     جدل في الأردن بسبب سميرة توفيق.. ماعلاقة المناهج الدراسية     أنجلينا جولي من أوبرا ماريا إلى أمهات الأرض رحلة فنّية وإنسانية     مصمم آيفون الأسطوري يتجه لتصميم هاتف جديد بقدرات ذكاء اصطناعي استثنائية.. ما تفاصيل الخطة؟     التصعيد ليس بمصلحة إسرائيل     فرصة جديدة تمنحها الإسكان لتسديد المستحقات المالية     زلزال بقوة 5.2 درجة يوقع 28 إصابة في بجنورد شمال شرق إيران     الضفة الغربية تغلي.. بريطانيا تهدد المتطرفين بعقوبات جديدة     جوجل تكشف الستار عن تفاصيل هواتف Pixel 10 الجديدة     أثار الحكيم بصحة جيدة     اعتدال خريفي: يوم يتساوى فيه الليل والنهار ويبدأ التحول الموسمي في الكرة الأرضية     إصابة دبلوماسيين روس في انفجار لغم أثناء زيارة للسفير في باكستان     دراسة صادمة.. شهر ميلادك يحدد طول عمرك..

فرصة جديدة تمنحها الإسكان لتسديد المستحقات المالية


أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن منح مهلة جديدة للمخصصين في عدد من العمارات أعلى مشروع السكن البديل، والمكتتبين على المشروع المتأخرين عن تسديد التزاماتهم المالية المترتبة عليهم، وذلك لمدة شهر تبدأ من اليوم.


ودعت المؤسسة في إعلان لها اليوم كلاً من المخصصين في العمارات “إتش بي 13″ و”بي بي 127″ و”بي بي 726″ و”إيه 4″ و”إيه 6” أعلى مشروع السكن البديل إلى تسديد ما عليهم من التزامات مالية من دفعات التخصيص أو الأقساط الشهرية.
كما دعت المكتتبين على مشروع السكن المتخلفين عن سداد أقساط شهرية أو أكثر والملغى اكتتابهم إلى سداد ما عليهم من التزامات مالية.
ولفتت المؤسسة إلى أنه في حالة عدم التزام المكتتبين والمخصصين بالتسديد خلال المدة المحددة يعتبر الاكتتاب ملغىً حكماً دون الحاجة إلى إنذارهم أو إخطارهم، كما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

 

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر