دفتر وقلم فعالية مدرسية مميزة في مدينة المعارض القديمة بدمشق


افتتحت محافظة دمشق مساء الأمس فعالية "دفتر وقلم" على أرض مدينة المعارض القديمة، والتي تضم مجموعة متنوعة من المستلزمات المدرسية بما في ذلك القرطاسية والألبسة والأحذية والحقائب لجميع المراحل الدراسية، بجودة عالية وأسعار تنافسية.


وأكد محافظ دمشق، المهندس محمد طارق كريشاتي، أن الفعالية تهدف إلى تقليص دور الوسطاء بين المنتج والمستهلك من خلال البيع المباشر، مما يسهم في تخفيض أسعار المستلزمات المدرسية بنسبة تتراوح بين 30 إلى 40 بالمئة.

كما أشار إلى أن الفعالية تعتبر منصة تسويقية مهمة بمشاركة عدد من الجهات، بما في ذلك التجارة الداخلية في دمشق وريفها.

من جانبه، أوضح محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، أن الفعالية تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية على الأسر مع بدء العام الدراسي، بتوفير مجموعة متنوعة من المعروضات بدعم من الحكومة.

وذكر المشرف على الفعالية، عضو مجلس محافظة دمشق، عمار كريم، أن الفعالية تستمر من العام الماضي، حيث يقدم المصنعون والمستوردون منتجات بأسعار مخفضة تصل إلى خصومات تجاوزت 40 بالمئة.

وأضاف أن اختيار موقع الفعالية سهل وصول الزوار وخفض تكاليف المواصلات.

مدير فرع دمشق للسورية للتجارة، المهندسة رنا جلول، أشارت إلى أن الفرع يشارك بجناح يحتوي على عروض متنوعة تساهم في تحقيق التنافسية بين القطاعين العام والخاص، مع بيع المستلزمات بسعر التكلفة لمساعدة الأهالي.

الفعالية مستمرة يومياً من الساعة الخامسة مساءً حتى الثانية عشرة ليلاً، وتستمر حتى 13 من الشهر الجاري.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر