افتتاح معرض القرطاسية والمستلزمات المدرسية في اللاذقية بتخفيضات تصل إلى 35%


افتتحت المؤسسة السورية للتجارة اليوم معرضاً للقرطاسية والمستلزمات المدرسية في مجمع أفاميا بمدينة اللاذقية، حيث يضم تشكيلة واسعة من القرطاسية والألبسة والحقائب المدرسية بأسعار أقل من السوق بنسبة تصل إلى 35%.


صرح المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة، زياد هزاع، إن المهرجان يمثل بداية سلسلة من المعارض التي تنظمها المؤسسة سنوياً في مختلف المحافظات، وذلك تزامناً مع افتتاح المدارس.

يهدف المعرض إلى تخفيف الأعباء المالية عن الأسر، خاصةً ذوي الدخل المحدود، من خلال توفير مواد ذات جودة ممتازة وبأسعار مخفضة.

بدوره ،أكد رئيس مجلس محافظة اللاذقية، المهندس تيسير حبيب، أن مشاركة السورية للتجارة إلى جانب العديد من الشركات المتخصصة بالمستلزمات المدرسية يعكس جهود الحكومة للتدخل الإيجابي في السوق، مشيراً إلى أن مجمع أفاميا تم اختياره لموقعه المركزي وقربه من خطوط النقل العامة لتسهيل وصول المواطنين.

وأضاف رئيس الدائرة التجارية في فرع السورية للتجارة في اللاذقية، المهندس وسيم ياسين، أن الطابق الأول في مجمع أفاميا تم تجهيزه لعرض كافة المستلزمات التي تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية والمراحل الدراسية من التعليم الأساسي وحتى الجامعي، مشيراً إلى الإقبال الكبير الذي شهده يوم الافتتاح نظراً لجودة السلع وأسعارها التنافسية.

وأوضح مدير مجمع أفاميا، سوار غدير، أن المعرض يقدم تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية قبل بدء العام الدراسي، بأسعار تقل عن السوق بين 30 و35%.

|| روز جبيلي _ syr360||

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر