توقعات الأبراج ليوم الخميس 5أيلول2024


توزيعة الكواكب اليوم ، زحل و نبتون في برج الحوت حالة تراجع ، بلوتو في برج الدلو أيضا تراجع ، المشتري في برج الجوزاء ، الشمس في برح العذراء ، المريخ في برج السرطان ، الزهرة في برج الميزان والقمر أيضا يستمر تواجده في برح الميزان ، قد نشهد في هذه الفترة أحداث لها صلة بالمياه ، حالات غرق حروق سوائل مثلا حروق زيت ، ماء او محروقات نفك أو غاز ، يتدخل عنصر الهواء مع الماء في بعض الحوادث والأضرار ، يكون هناك تصاعد في أعمال العنف والتوتر من حولنا .


*الحمل


عم تواجه عرقلة على الصعيد العائلي ،يمكن توتر مع حدا من محيطك ، حاول تكون هادي وابتعد عن كل ما يثير التوتر والإنفعال ، موضوع شراكة شاغل بالك ويمكن توقع عقد ، تغييرات تطرأ على الصعيد المهني .


*الثور 


لا  تفرض رأيك على من حولك ، خليك دبلوماسي في تعاملك مع الإخوة والمقربين ، و ما تقحم نفسك في أمور لا تخصك ، يمكن عم  تشعر بالتعب و الإرهاق ، حاول تهتم أكثر بصحتك وغذائك ، رتب أولوياتك لتحصل على النجاح المطلوب بجهد و وقت اقل .


*الجوزاء 

عندك نفقات كثيرة وتحاول إيجاد حلول لمشاكلك المالية والنفقات المتزايدة  ، أجواء عاطفية مستقرة وتجد الأمان مع الأحبة ، تهتم بأطفال في محيطك ، واخبار تخص أحد أفراد العائلة ، وضع صحي شاغل بالك ، تفكر بإنتقال أو تغيير في مجال عملك أو السكن والاجواء مساعدة لذلك .


*السرطان

يومك فيه الكثير من الأعمال و الواجبات ، تحاول إنجاز اعمالك على أكمل وجه ، تعيد ترتيب امورك الأسرية وتهتم بأفراد العائلة ومتابعة شؤونهم ، يمكن تواجه تحدي أو عرقلة في سير الأعمال ، إحذر من فقدان أو نسيان حاجية مهمة ، وجود المريخ في برجك يمنحك الطاقة والحماس ، تكون لديك القدرة على إنجاز كل ما تسعى إليه وتحقيق النجاح .


*الأسد 

يوم للتواصل وتعزيز العلاقة مع المحيط يمكن تلتقي أشخاص بعد غياب وتستقبل ضيوف ، تكثر لديك الحركة والإتصالات ، كن أكثر حذر مما يدور في الخفاء  ضدك ومحاولة لتعطيل مصالحك من قبل أحدهم ، إتمام لبعض الأعمال  وتحصد ثمار تعبك ، يوم جيد للتجار للربح والفائدة ، إصلاح بعض الاعطال وحل لبعض المشاكل .

 

*العذراء 

مشغول بأمور مالية وتعيد بعض الحسابات ،  مبلغ مالي تحصل عليه وعندك نفقات كثيرة ، تحكي بموضوع ميراث أو قصة قديمة، تلبي دعوة وتلتقي الاصدقاء ،يوم جيد للحركة والتواصل، حاول تنتبه أكثر لصحتك أو صحة أحد المقربين ، أشخاص من الماضي تتواصل معهم ، 


*الميزان

تشعر بالطاقة والحماس وقادر تتخطى الصعوبات وتحل مشاكلك ، تفاوض وتناقش مسائل مهمة وتبدي وجهة نظرك ، يمكن عم تغيير بشكلك و مظهرك والأنظار تتجه إليك ، كن حذر في مجال العمل وعلاقتك مع المسؤولين عنك .

 

*العقرب

مزعوج بسبب أحد المواقف والأشخاص المستفزين ، وإحتمال تواجه صعوبة في تصريف بعض الاعمال ، يمكن يطرأ تأجيل مفاجيء لبعض المشاريع ، متابعة للأوراق أو موضوع سفر بعيد ويمكن قضايا عالقة تحاول إيحاد الحلول المناسبة لها.


*القوس


عندك نشاطات كثيرة وتواصل مع الأصدقاء ، تستقبل ضيوف ويمكن تقوم بزيارة أو حضور مناسبة ، حاول تهتم بصحتك أو صحة أحد المقربين ، دفع فواتير ومستحقات مالية ، قصص قديمة تعود للظهور ، موضوع ميراث أو عقار تسعى لحله .


*الجدي

مسؤوليات جديدة تقوم بها وتنصب جهودك لتحقيق سمعة جيدة و تحصد ثمار تعبك ، تعزز علاقتك بالمسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ، عندك فض شراكة وبدء شراكات جديدة ، إبتعد عن أي مواجهة أو إستفزاز من محيطك .


*الدلو 

سفر بعيد وتواصل لمسافات بعيدة وعندك لقاءات مهمة و أخبار جيدة ، البعض يستقبل أشخاص قادمين من سفر ، موضوع اوراق وحلول لقضايا عالقة ، عندك ضغط بمجال عملك ومهام جديدة توكل إليك ، حاول تهتم أكثر بصحتك وغذائك ، تجنب المواجهة مع زملاء العمل ، احترس من الأدوات الحادة والنيران .

 

*الحوت 

مشغول بتنظيم الأمور المالية ، عندك نفقات كثيرة و دفع فواتير وأمور إستشفائية ، وضع يتطلب منك الإهتمام ، تناقش مسائل قديمة وعودة بعض العلاقات ويمكن تلتقي شخص من الماضي ،  هم طفل أو أخ اصغر  شاغل بالك .

 

مولود اليوم 5 أيلول من مواليد برج العذراء

شخص طيب حنون كريم مخلص وفي ،ذكي يمتلك قدرة على التحليل والتفكير المنطقي ، يبدع في مجال فني أو ادبي ، البعض يمارس هواية أو صنعة يدوية ، 

وضع صحي أو عائلي شاغل بالك ، الأشهر المتبقية من السنة تحمل فرصة عمل أو إتمام لعملية بيع او شراء ، إرتباط للبعض خطبة أو زواج ، فرح يخصك او يخص أحد المقربين .


خبيرة الفلك والأبراج
 فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر