توقعات الابراج ليوم الخميس 29 اب 2024


توزيعة الكواكب اليوم زحل و نبتون في برج الحوت حالة تراجع ، بلوتو يتراجع في برج الدلو ، المريخ والمشتري في برج الجوزاء ، الشمس في برج العذراء ، الزهرة تنتقل من برج العذراء عند الساعة 1:27 ظهر اليوم إلى برج الميزان ، أورانوس في برج الثور ، القمر في برج السرطان .


*الحمل

يومك فيه اعمال ومهام كثيرة ،تهتم بشؤون البيت والعائلة عم تلتقي الاهل ، تفكر بشراء عقار أو تغيير اساس المنزل ، إصلاح لبعض الأعطال ، موضوع صحي يخصك او يخص  أحد أفراد العائلة .


*الثور 

تكثر لديك التنقلات واللقاءات وتلتقي الاخوة والجيران ، نجاح في مقابلة وعملية بيع او شراء ، تفكر بشراء جهاز أو إصلاح سيارة ، خبر يخص مولود جديد .


*الجوزاء

تناقش مسائل مالية وعندك نفقات كثيرة ، مبلغ مالي تحصل عليه ، تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، تتحقق نجاح على الصعيد المهني ، موضوع اوراق و دراسة تفكر به.


*السرطان 

يوم جيد لتنجز اعمالك وتحقق النجاح المطلوب ، بإمكانك تقوم بخطوة جديدة أو مشروع يعود عليك بالفائدة ، القمر لسى عندك يمنحك الحظوظ الجيدة ، امورك العاطفية تشهد تحسن واستقرار.


*الاسد 

في تأخير لبعض الامور ويمكن تواجه عرقلة ، شعور بالملل والحنين لأشخاص غاليين ، يمكن عم تودع أو تستقبل ضيوف ، تخطط لمشاريع مستقبلية مهمة وفرصة لتحسين امورك المالية.


*العذراء 

عندك عزاىم ودعوات وتواصل مع الأصدقاء ، شعبيتك في تصاعد وعندك أجواء ممتعة تقضيها مع الأحبة والمقربين ، توسع في بعض المشاريع والأعمال ، أمنية تتحقق بمساعدة أحد المقربين ، تعيد ترتيب بعض الأمور المالية وفرصة للحصول على مكسب.

 

*الميزان

تنجز الكثير من المهام الموكلة إليك وتحقق نجاح على أكثر من صعيد ، ترقية في مجال عملك أو إنتقال لموقع أفضل ، شأن قانوني وأوراق ويمكن إهتمام بأحد الوالدين وضع صحي يشغل تفكيرك.


*العقرب

مشروع سفر بعيد للبعض واتصالات مهمة وحلول لبعض المشاكل والخلافات ، اخبار مفرحة تخص اوراق أو دراسة ، إستقبال ضيوف ويمكن تودع أشخاص ، تخطط لمشروع جديد أو دخول مؤسسة كبيرة .


*القوس

تعيد ترتيب الميزانية وفرصة للحصول على مكسب واسترداد دين ، قصص قديمة تحكي فيها وحلول لمسائل مشتركة ، إنجاز يبرزك في المجتمع ، مشروع إرتباط للبعض .


*الجدي

تنشغل بأمور الشراكة المهنية و العاطفية ، دخول شراكات جديدة وتوقيع اوراق ، عقود بيع او شراء ، إتمام مشروع خطبة أو زواج ، حاول تبتعد عن الأجواء المثيرة للتوتر .


*الدلو 

عندك شغل كتير ومهام جديدة وتشعر بالضغط والتعب ، امورك الصحية تحتاج الرعاية والإهتمام ، البدء بعمل جديد أو مشروع للبعض ، تناقش مواضيع مشتركة وموضوع ميراث .


*الحوت

تحسن علاقتك مع الأحبة والمحيط ، تهتم بطفل أو أخ صغير ، تفكر بإنتقال أو تغيير بمجال العمل او السكن ، عندك مشاركة بنشاطات مختلفة وتنمية بعض المواهب ،


مولود اليوم 29 اب من مواليد برج العذراء

شخص عاطفي حنون يتمتع بذاكرة قوية ،  مرتبط بالأهل ، متردد بإتخاذ القرار ، 
فترة مناسبة لدخول شراكات جديدة ومتابعة قضايا عالقة واخبار تخص اوراق أو دراسة ، مشروع إرتباط .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر