توقعات الابراج ليوم الخميس 1 اب 2024


القمر في برج السرطان الفترة مناسبة لقص الشعر و زراعة نبتة ، نبحث عن الأمان في علاقاتنا ، نهتم أكثر بالأسرة وتعزيز الروابط العائلية ، نتمتع بخيال واسع وذاكرة قوية نشطة وإدراك جيد للأمور ، تلعب العواطف والمشاعر دورا مهما ونكون أكثر حساسية و شاعرية ، أيضا إهتمام أكثر ب موائد الطعام ،


*الحمل

يومك فيه الكثير من الأعمال واهتمام بأمور عائلية وإصلاح لبعض الأعطال ويمكن حدا من أفراد العائلة مشغول بالك عليه أو وضع صحي غير مريح ، حاول  تتفقد حاجاتك قبل الخروج من المنزل أو العمل ، يمكن تنسى أو تواجه عرقلة ، القمر بالمربع  يعمل بعض الإرباك.


*الثور 

يوم للنشاط للحركة للتواصل مع الاهل والأخوة والجيران ويمكن تستقبل ضيوف وأشخاص من زمان ما التقيت فيهم ، إحتمال تقوم برحلة قصيرة أو زيارة لبعض الاماكن ، عندك مقابلة ناجحة ويمكن تحصل على هدية أو مبلغ من اخ ، فكرة تبديل جهاز أو إصلاح عطل  سيارة او جهاز.


"الجوزاء

تنهمك بترتيب امورك المالية وإعادة تنظيم بعض الأمور ومحاولة لزيادة الدخل ، يمكن تحصل على هدية أو مبلغ مالي ويمكن تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، أيضا يومك لا يخلو من نفقات كثيرة  ، عندك دعم معنوي و إطراء من المحيط .


*السرطان

يومك إيجابي وفيه الكثير من الطاقة والنشاط ، القمر ببرجك يمنحك القدرة على المبادرة بخطوات جديدة ويمكن تعدل بشكلك ومظهرك وعندك جاذبية وحضور لافت ، كلامك مسموع وناس عم تدعمك ، إنسجام وعلاقتك مع الأحبة .


*الاسد 

يومك فيه بعض التعطيل والتأخير وإحتمال تواجه عرقلة أو صعوبات في مجال عملك وتصريف بعض الأمور ، يمكن تشعر بالتعب أو خيبة من أحد الأشخاص و في نميمية ، حاول تبتعد عن النشاطات وتأخذ قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك ، 


*العذراء

يوم جيد للتواصل والنشاطات الإجتماعية ودعوات كثيرة ، عم تلتقي الاصدقاء وتشعر بالسعادة مع المحيط  ، قصص قديمة  تعود للظهور  وبعض الذكريات شخص من الماضي يمكن تلتقي فيه ، تناقش موضوع عقار أو إرث ، مال يأتيك  ونفقات كثيرة انتبه لصحتك أو صحة حدا مقرب ، تسعى لتحقيق أمنية بمساعدة شخص مقرب أو صديق.


*الميزان

تركز على عملك وإنجاز المهام المطلوبة وتسعى لتحقيق سمعة جيدة ، تقرب من المسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ، شأن قانوني تهتم به ويمكن موضوع يخص أحد الوالدين ، 
عندك نشاطات كثيرة هالفترة و كواكب عم تدعمك وتفتح لك آفاق جديدة .


*العقرب

تشعر بالطاقة والحماس ويمكن تسافر أو تخطط لسفر وتواصل لمسافات بعيدة ولقاء مع الأحبة ويمكن تستقبل ضيوف أو أنت تقوم بزيارة أحد الأشخاص الغاليين ، وعندك اخبار كثيرة ، البعض ينضم لعضوية نادي أو جمعية ويمكن يقوم بعمل خيري ، مشروع دراسة ناجح للبعض و ربح للتجار.


*القوس

تعيد ترتيب الأمور المالية وتناقش مسائل عالقة وعندك المثير من الإلنزامات ونفقات كثيرة ويمكن دفع لبعض الفواتير و الاستحقاقات ، مال يأتيك من تعويض أو شراكة ويمكن تسترد دين ، موضوع ميراث تحكي فيه أو مشكلة قديمة تسعى لحلها ، تلتقي أشخاص بعد غياب واخبار مهمة ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين .


*الجدي

يوم للشراكة وتعزيز العلاقات مع المحيط في مجال العمل او العاطفة واحتمال تدخل في نقاش أو تتعرض لإنتقاد من أحد الأشخاص أو يساء فهمك ، الانظار عليك ، البعض يوقع على أوراق ويمكن عقد بيع او شراء وطاو عمل جديد للبعض ، مشروع إرتباط لمن وضعه يسمح .


*الدلو

يومك فيه اعمال كثيرة واجبات ومهم توكل إليك وما عم تعرف من وبن تبدأ ، حاول ترتب الأولويات وتنجز ما هو عاجل وضروري ، بإمكانك تطلب مساعدة من زميل ، تحقق نتائج  جيدة و مكسب تحصل عليه أو ترقية ، لا ترهق نفسك وخذ  فترة راحة وإسترخاء واهتم أكثر بصحتك وغذائك .


*الحوت

يومك افضل من يومين مضوا ، في تواصل مع الأحبة وأجواء عاطفية حلوة و إنسجام مع المحيط ويمكن تهتم بأطفال أو تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، عندك خطوات مهمة تقوم بها ويمكن تفكر بتغيير أو إنتقال كن مكان لمكان في مجال العمل او السكن ، نشاطات إجتماعية تقوم بها و يمكن زيارة أحد الأشخاص ، تهتم بمجال فني او ادبي .


مولود اليوم 1 اب من مواليد برج الاسد العشرية الثانية

إجتماعي جدا متفائل لديه إعتزاز كبير بنفسه ، محب للقيادة وتقلد المناصب ، يحب الظهور والأضواء ، متسامح كريم قلبه طيب ، يحب المديح ويكره أن يوجه إليه إنتقاد ،

الأشهر. المتبقية من السنة تحمل لك الحظوظ في تحقيق أمنية غالية وإنجاز يبرزك في المجتمع ، نشاطات إجتماعية وناس جدد تتعرف عليهم ، ويمكن تلتقي أشخاص قادمين من سفر بعيد ، مشروع  إرتباط للبعض.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر