breaking news

وزارة الخارجية والمغتربين: تعرب سورية قيادةً وشعباً عن تعاطفها المخلص مع قيادة وشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية، إثر الانفجار الذي حدث في منجم في مدينة (طبس) التابعة لمحافظة خراسان الجنوبية، والذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد كبير من العاملين في المنجم.

سورية تعبر عن تضامنها مع إيران بعد انفجار في منجم طبس


أعربت سورية عن تضامنها العميق مع إيران عقب الانفجار الذي وقع في منجم بمدينة طبس بمحافظة خراسان الجنوبية، مما أسفر عن وفاة وإصابة عدد كبير من العمال. وأكدت أن الشعب الإيراني قادر على تجاوز هذه المحنة.


وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان اليوم تلقت سانا نسخة منه: تعرب الجمهورية العربية السورية قيادةً وشعباً عن تعاطفها المخلص مع قيادة وشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية، إثر الانفجار الذي حدث في منجم في مدينة /طبس/ التابعة لمحافظة خراسان الجنوبية، والذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد كبير من العاملين في المنجم.

كما تتقدم سورية بأحر التعازي إلى الشعب الإيراني وقيادته، وخاصةً لعائلات الضحايا، وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.

تثق الجمهورية العربية السورية بأن الشعب الإيراني الصديق سيتجاوز هذه المحنة وسيتابع مسيرة الإنتاج والبناء والإنجازات التي حققها في جميع المجالات الاقتصادية والتنموية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر