آخر الأخبار     غوغل تحت المجهر 7 مؤسسات إعلامية فرنسية تطالب بمليار يورو     أحمد السقا فيفي عبده تضيف بهجة ل العتاولة ٢     مدرب النصر السابق: إقالة كاسترو تأخرت وبنزيما خذل الاتحاد     ناصيف زيتون يرفع صوت التضامن مع لبنان ...بردًا وسلامًا     هيفاء وهبي في فيلم ولاد المحظوظة     ظهور مشكلة فى تاتش iPhone 16 Pro     هل تعاني إجهاد العين جراء التحديق في الشاشات     محمد أبو بالا: شاب سوري في قائمة ستانفورد لأفضل 2% من العلماء الأكثر تأثيراً لعام 2024     الدكتور محمد سامر الخليل وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية     مجدداً .. إياد الخطيب وزيراً للاتصالات في رابع حكومة على التوالي     محمد رامي مرتيني.. وزيراً للسياحة للمرة الثالثة على التوالي     محمد عامر مارديني...وزير التربية والتعليم في سورية     محمد عبد الستار السيد...وزير الأوقاف     محمد خالد رحمون وزيراً للداخلية في الحكومة الجديدة...فمن هو؟     من هي سلام سفاف وزيرة التنمية الإدارية في حكومة الجلالي؟

لؤي المنجد: يتولى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في الحكومة الجديدة


من الشؤون الاجتماعية والعمل إلى التجارة الداخلية وحماية المستهلك جاء لؤي المنجد خلفاً للوزير السابق محسن عبد الكريم علي.


 عمل"المنجد" كمستشار في رئاسة مجلس الوزراء ودراسات اللجنة الاقتصادية، و خبيراً في فريق تقييم الخطة الخمسية العاشرة. وإعداد الخطة الـ11.

بالٱضافة لعمله بالمجلس الاستشاري في وزارة النقل، وهو مؤسس إدارة التشاركية بين القطاعين العام والخاص.

إضافة لكونه عضو في لجنة دراسة قانون الشراكة بين القطاعين. وعضو في لجنة قانون إعادة تنظيم القطاع العام الصناعي، وعضو مؤسس لمرصد التنافسية السورية.

“المنجد” كان أحد أعضاء لجنة هيكلية الدعم للمشتقات النفطية، وفي فريق مشروع تسهيل التجارة عبر دول المشرق. وعمل كمستشار مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية، إضافةً لكونه مستشاراً في وزارة التعليم العالي، واتحاد طلبة سوريا، ومستشار اتحاد الجمعيات الخيرية في دمشق، ومؤسس اتحاد المصدرين السوريين

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر