ميسي يستمر بتحطيم كل الأرقام القياسية الممكنة


تمكن النجم الأرجنتيني   ليوينل ميسي لاعب نادي  إنتر ميامي من كتابة تاريخه الخاص في الدوري الأمريكي لكرة القدم  حيث أصبح أسرع لاعب يصل إلى 25 مساهمة في الأهداف خلال موسم واحد، وذلك بعدما قاد فريقه للتعادل مع سانت لويس بنتيجة 3/3  في اللقاء الذي جمعهما، فجر اليوم الأحد ضمن مجريات  الجولة الـ17 للمسابقة.


ولم يحتج  النجم الأرجنتيني  سوى لـ12 مباراة هذا الموسم ليصل إلى 12 هدفا و13 تمريرة، محطما الرقم القياسي السابق الذي حققه كارلوس فيلا في موسم 2019 الذي فاز فيه بجائزة أفضل لاعب.

حيث احتاج فيلا في ذلك الموسم  إلى أربع مباريات أكثر من ميسي ( 16 مباراة إجمالاً ) للوصول إلى 25 مساهمة في الأهداف.

يشار إلى أن نادي إنتر ميامي سيواجه  معضلة  صعبة الآن ، إذ سيضطر للتخطيط لفترة طويلة دون ميسي وبعض اللاعبين الأساسيين الآخرين، حيث من المتوقع أن ينضم كل من سواريز، وماتياس روخاس إلى تشكيلة كوبا أمريكا النهائية لمنتخبي أوروغواي وباراغواي على التوالي.

كما أنه في حال وصول الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا، لن يعود ميسي إلا بعد 14 تموز القادم ، وبالتالي قد يغيب عن 6 مباريات في الدوري الأمريكي إضافة لمباريات بطولة  كأس الدوريات  القارية .

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر