آخر الأخبار     سامسونغ تعمل على تطوير Galaxy A56     بثينة شعبان لا بديل عن التفاهمات وإيجاد المصالح المشتركة بين الدول العربية     الملكي يضغط على البرشا     الجيش يتصدى لهجوم إرهابي من جماعة النصرة في شمال اللاذقية ويوقع خسائر فادحة في صفوفهم     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم الأربعاء25 أيلول 2024     مديرية الإعلام في مجلس الوزراء تؤكد عدم وجود أي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي للدكتور الجلالي     مزاد الأرقام المميزة للوحات السيارات في سورية: عائدات متوقعة تصل إلى 50 مليون دولار     تراجع أسعار النفط في الأسواق العالمية     ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق العالمية     ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة مع أجواء خريفية لطيفة     توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 25 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم الأربعاء 25 أيلول 2024     صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب....وغارات إسرائيلية جديدة على جنوب لبنان     فوضى وشغب وسوء تنظيم في كأس السوبر لكرة السلة إخفاق حتى في بطولة ودية     ترأس السيد الرئيس بشار الأسد اليوم اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.

عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم الأربعاء25 أيلول 2024


عنونت الصحف الصادرة ليوم الأربعاء 25 أيلول 2024


 عنونت الصحف الصادرة اليوم الأربعاء 25 أيلول 2024

🔴صحيفة الثورة السورية 

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي.

نائب رئيس الوزراء العماني خلال استقباله الدكتورة شعبان: حفاظ سورية على الثوابت أبقاها على أرض صلبة

بعد استهدافهم من قبل الاحتلال.. دعوة أممية لحماية العاملين في مجال الرعاية الصحية

🔴صحيفة الوطن السورية 

ترأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه … الرئيس الأسد: على الحكومة أن تكون حكومة الواقع لا حكومة الأحلام.

توجيهات من الرئيس الأسد بتقديم كل التسهيلات لدخول الأشقاء اللبنانيين والسوريين العائدين إلى البلاد.

الاحتلال يواصل عدوانه ويرتكب مجزرة جديدة في الضاحية.. وعدد الشهداء إلى 569 … مسيّرات وصواريخ المقاومة تملأ سماء فلسطين المحتلة وتدك قاعدة شمشون

🔴صحيفة البناء اللبنانية 

الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للحكومة السورية الجديدة: قرارنا أن نقف مع أشقائنا في لبنان من دون تردّد بكلّ المجالات والقطاعات في مواجهة الهجمة الشرسة للصهاينة.

صواريخ المقاومة تحوّل 5000 كلم مربّع شمال فلسطين إلى منطقة عمليات...كبار ضباط جيش الاحتلال ينفون مزاعم قيادتهم عن تدمير مقدرات المقاومة .

الاحتلال يواصل عدوانه ويرتكب مجزرة جديدة في الضاحية.. وعدد الشهداء إلى 569 … مسيّرات وصواريخ المقاومة تملأ سماء فلسطين المحتلة وتدك قاعدة شمشون.

 

🔴صحيفة الأخبار اللبنانية 

خطة انسحاب جديدة غامضة | أميركا لسوريا والعراق: لن نترك إسرائيل.

العدو لا ينشغل عن المجازر: جبهة غزة مفتوحة

بزشكيان يعلي الصوت من نيويورك: لا لجعل لبنان غزّة ثانية

🔴صحيفة كيهان الإيرانية 

الرئيس بزشكيان: يجب الا نسمح بأن يتحول لبنان الى غزة ثانية.

 

حزب الله يوسع دائرة الحرب ويدك مواقع استراتيجية للاحتلال على عمق 120 كلم

وول ستريت جورنال: ترسانة حزب الله الضخمة ستغرق "إسرائيل" في مستنقع آخر

 

🔴صحيفة الانباء الكويتية 

إسرائيل تواصل نسف المباني السكنية .. وواشنطن عازمة على التوصل إلى وقف لإطلاق النار بالقطاع...الأمم المتحدة: الوضع في غزة «كابوس دائم» يهدّد «المنطقة برمتها»

بايدن في آخر خطاب «أممي»: العالم وصل إلى «لحظة حاسمة في التاريخ»...قادة العالم يجتمعون في الأمم المتحدة.. ومخاوف من اتساع حرب الشرق الأوسط

السودان: اشتداد المعارك في «الفاشر» والاتحاد الأفريقي يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر