آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

عناوين الصحف السورية والعربية الصادرةليوم الأربعاء 18أيلول 2024


عنونت الصحف الصادرة اليوم الأربعاء 18 أيلول 2024


♦️صحيفة الثورة السورية :

◾السوداني: قريباً سنعلن موعد انتهاء مهمة “التحالف الدولي” في العراق.

◾الأمم المتحدة: غzة تشهد إبادة جماعية ومستوى المعاناة لا يمكن تصوره

◾البرلمان الفرنسي يوافق على النظر في مقترح عزل ماكرون

♦️صحيفة الوطن السورية :

◾قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية في رفح وتتوغل غرب المواصي … المقاومة تواصل التصدي وتؤلم العdو.. ونتنياهو: نحتاج لتغيير جذري في الشمال!

◾العراق تحول من مرحلة الحروب إلى مرحلة الاستقرار … السوداني: قريباً الإعلان عن موعد انتهاء مهمة التحالف الدولي في العراق.

◾وزير النفط لـ«الوطن»: انفراجات قريبة والوضع إلى الأفضل في تأمين المشتقات النفطية … الحكومة: بداية الشهر القادم بدء توزيع مادة مازوت التدفئة.

♦️صحيفة الأخبار اللبنانية :

◾فصل جديد من الحرب على سورية: أميركا نحو تشديد العقوبات.

◾تقديرات مصرية عشية زيارة بلينكن: أفق الحلّ مسدود.

◾اتهامات لواشنطن بـ«زعزعة الاستقرار»: فنزويلا تحصّن ساحتها.

♦️صحيفة كيهان الإيرانية :

◾بزشكيان: عدم الوحدة جعلت الكيان الصهيوني يتجرأ ويقتل النساء والاطفال الابرياء.

◾إصابة السفير الايراني في بيروت بانفجار جهاز 'بیجر'.

◾البخيتي: أميركا وبريطانياعرضت علينا الاعتراف بحكومتنا مقابل وقف هجماتنا.

♦️صحيفة الانباء الكويتية :

◾إصابة السفير الإيراني في بيروت.. والأمم المتحدة تُحذّر من تطورات مقلقة..."إسرائيل" تنفذ خرقاً أمنياً «غير مسبوق» في لبنان بتفجير متزامن لأجهزة «البيجر».

◾«سرايا القدس» تستهدف بلدات غلاف القطاع برشقات صاروخية.. و«أونروا» تتهم الاحtلال بالعمل على التخلص من المنظمات الإنسانية في القطاع...جهود الوساطة بهدنة غزة تتواصل.. ومجزرة جديدة في «البريج».

◾توجيه تهمتين للمشتبه به في محاولة اغتيال الرئيس السابق وجلسة محاكمته 23 سبتمبر الجاري...ترامب يستأنف حملته الانتخابية من ميشيغان.. وهاريس في بنسلفانيا مجدداً.

♦️صحيفة الثورة نت اليمنية :

الخارجية تستهجن التدخلات الأمريكية في الشأن اليمني وتؤكد أن الوصاية أمر غير مقبول.

محمد الحوثيين: اللبنانيون أقوى من أن تؤثر عليهم عملية العدو بالبيجر.

اختراق العدو لأجهزة «البيجر» جزء من الحرب السيبرانية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر