آخر الأخبار     مزاد الأرقام المميزة للوحات السيارات في سورية: عائدات متوقعة تصل إلى 50 مليون دولار     تراجع أسعار النفط في الأسواق العالمية     ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق العالمية     ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة مع أجواء خريفية لطيفة     توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 25 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم الأربعاء 25 أيلول 2024     صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب....وغارات إسرائيلية جديدة على جنوب لبنان     فوضى وشغب وسوء تنظيم في كأس السوبر لكرة السلة إخفاق حتى في بطولة ودية     ترأس السيد الرئيس بشار الأسد اليوم اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.     صوت من اللاذقية....جب حسن: تراكم للنفايات مشكلة تستدعي التدخل الفوري     ‏إسرائيل مأزومة على كل الجبهات وذروة أزماتها اقتصادها المنهار     تمديد إغلاق المدارس في لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي     برشلونة في مواجهة خيتافي غداً     هواوي نهاية عصر ويندوز في الحواسيب الصينية     المؤسسة العامة للإسكان فتح باب الاكتتاب للسكن البديل

توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 25 أيلول 2024


توزيعة الكواكب في الأبراج الشمس في برح الميزان ، الزهرة في برج العقرب ، عطارد في العذراء ، زحل و نبتون تراجع في برج الحوت ، بلوتو متراجع في برج الجدي ، أورانوس يتراجع في برج الثور ، المشتري في برج الجوزاء ، المريخ والقمر في برج السرطان ، يشكل القمر زوايا مع بعض الكواكب ، تعطينا فرصة لمكسب مالي وفرصة إجتماعية تحمل المسؤولية ، عالم وهمي يعيش فيه البعض ، قوة التفكير والإدراك الجيد للأمور وذاكرة نشطة ، ننشغل بأمور من الماضي وذكريات قديمة ، وجود القمر في برج السرطان مناسب للزراعة وقص الشعر لإطالته ، تكون المشاعر والعواطف في أوجها ، نجد الأمان وسط البيت والأسرة ، نهتم بموائد الطعام ،


*الحمل

أمور مالية تشغل تفكيرك عملية قبض ودفع ، عم تحكي بقصص مشتركة موضوع ميراث أو عقار ، استرداد دين ، أمور عائلية تعيد ترتيبها يمكن تغيير ديكور المنزل أو تشتري حاجية جديدة، تعديل وإصلاح لبعض الاعطال، انتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين.


*الثور 

تواصل مع الإخوة والجيران ، تنشط في مجال السفر والتنقل ويمكن تزور أماكن جديدة ، مقابلة ناجحة ومشروع دراسة للبعض ، ربح للتجار ، تفكر بتبديل أو إصلاح جهاز أو سيارة ، فترة مناسبة لتعزز الشراكة وعلاقتك بالمحيط وإحتمال توقيع عقد .


*الجوزاء

مشغول بتنظيم الأمور المالية ، يمكن تحصل على مكسب مالي وعندك نفقات كثيرة ، دعم من أحد الأشخاص ،تقييم لأعمالك ، ويمكن عمل جديد تقوم به ، وجود الزهرة في بيت العمل يمنحك الفرصة للبدء بمشروع جديد ومساعدة من أحد الزملاء والمقربين ، علاقة زمالة تتطور إلى حب .


*السرطان

طاقتك عالية و عندك ثقة بنفسك وقادر تبادر وتناقش وتطرح أفكار مهمة ، الأنظار تتجه إليك ، بإمكانك تقوم بخطوة جديدة ، الحظ يقف في صفك ماليا وعاطفيا وللبعض بدء علاقة عاطفية أو تعزيز العلاقة الحالية ، تفكر بإدخال تغيير على المسكن أو العمل .


*الاسد 

خيبة أمل من أحد الأشخاص ، وتشعر بالتعب وعبء المسؤولية ، حاول تبتعد  عن الأجواء الضاغطة  وخذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك وثقتك ، يطرأ تغيير على الصعيد العائلي ويمكن موضوع عقار أو ميراث تسعى للحصول عليه أو تفرح بخبر يخص أحد الأبناء .


*العذراء 

نشاطك عم يزيد وتلتقي الأصدقاء وأمنية تسعى لتحقيقها بمساعدة أحد المقربين ، مال تحصل عليه من تعويض أو شراكة ويمكن تسترد دين وتحكي بقصص قديمة ، توسيع لبعض المشاريع أو دخول مؤسسة جديدة للبعض ، شراء أو إصلاح جهاز أو سيارة .


*الميزان

تنصب جهودك على عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك ، تقوم بمهام جديدة وتحقق سمعة جيدة للبعض تقدير أو ترقية ، تقرب من اشخاص نافذين دعم تحصل عليه ، فرصة للحصول على مكسب مالي أو هدية .


*العقرب

تجري اتصالات مهمة وعندك أخبار جديدة وموضوع سفر وتواصل لمسافة بعيدة ، متابعة لمسألة وحلول لبعض المشاكل والنزاعات ، فترة ضاغطة وتراكم الأعمال ، يمكن تفكر بمشروع دراسة أو تجارة ، وجود الزهرة يدعمك وتجد التجاوب من المحيط  .


*القوس 

تناقش مسائل مشتركة وأمور مالية وتحصل على مكسب مالي ويمكن تسترد دين أو تتقاضى أجر لأتعاب سابقة ، حاول تنتبه أكثر لصحتك أو صحة أحد المقربين ، البعض يبدأ علاقة عاطفية ويتكتم عليها ، عندك نشاطات كثيرة ومعارف جدد تدخل لحياتك وهدف تسعى لتحقيقه بمساعدة أحد الأشخاص.


*الجدي

لا تجاذف بأي خطوة قبل دراستها بشكل جيد وحاول تبتعد عن الأجواء المثيرة للتوتر ، موضوع شراكة تحكي فيه ، عملية بيع او شراء للبعض وتوقيع عقد او أوراق مهمة ، تتلقى دعوة وتلتقي الأصدقاء ، تحصل على دعم أو ترقية .


*الدلو 

ينتابك شعور بالضيق أو التعب نتيجة تراكم الأعمال ، تواجه تحدي وصعوبات في تصريف اعمالك ، حاول تنجز ما هو عاجل وضروري ، يلزمك فترة إستراحة لتستعيد نشاطك ، خفف سهر وانتبه أكثر لغذائك ، البعض يحقق إنجاز يلرزه في المجتمع .


*الحوت 

حنين وذكريات قديمة تعود ويمكن عم تشتاق لأشخاص بعاد عنك ، تهتم بطفل أو أخ اصغر منك ، ومتابعة لأمور عائلية ، تشعر بقوة المشاعر والعواطف وتحاول خلق جو من الإنسجام في محيطك ، اخبار تخص سفر واوراق أو دراسة .


مولود اليوم 25 أيلول من مواليد برج الميزان
شخص عاطفي حنون حساس يمتلك خيال واسع يساعده في مجال فني أو أدبي ، عنيد غيور ،
الأجواء مساعدة لتحسين الأوضاع المالية والحصول على مكسب ودعم وتقرب من أصحاب السلطة والشأن ، 
الأشهر المتبقية مساعدة  في مجال السفر والأوراق والدراسة ، البعض ينضم لنادي أو جمعية .

خبيرة الفلك والأبراج 
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر