آخر الأخبار     فوضى وشغب وسوء تنظيم في كأس السوبر لكرة السلة إخفاق حتى في بطولة ودية     ترأس السيد الرئيس بشار الأسد اليوم اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.     صوت من اللاذقية....جب حسن: تراكم للنفايات مشكلة تستدعي التدخل الفوري     ‏إسرائيل مأزومة على كل الجبهات وذروة أزماتها اقتصادها المنهار     تمديد إغلاق المدارس في لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي     برشلونة في مواجهة خيتافي غداً     هواوي نهاية عصر ويندوز في الحواسيب الصينية     المؤسسة العامة للإسكان فتح باب الاكتتاب للسكن البديل     دولة في خطر يجب على الحكومة الاستقالة     غوغل تحت المجهر 7 مؤسسات إعلامية فرنسية تطالب بمليار يورو     أحمد السقا فيفي عبده تضيف بهجة ل العتاولة ٢     مدرب النصر السابق: إقالة كاسترو تأخرت وبنزيما خذل الاتحاد     ناصيف زيتون يرفع صوت التضامن مع لبنان ...بردًا وسلامًا     هيفاء وهبي في فيلم ولاد المحظوظة     ظهور مشكلة فى تاتش iPhone 16 Pro

برشلونة في مواجهة خيتافي غداً


تحدث هانز فليك، مدرب برشلونة، عن استعدادات الفريق لمواجهة خيتافي، المقررة غداً الأربعاء، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.


في بداية المؤتمر الصحفي، أشاد فليك بالحارس البديل إيناكي بينا، حيث قال: إنه يقدم عملاً جيداً للغاية ومحترف جداً.  ونحن نثق به. لكن علينا أن نناقش فكرة التعاقد مع حارس مرمى إضافي.

وعن استعدادات الفريق لمباراة خيتافي، أشار فليك إلى ضرورة تغيير الاستراتيجية مقارنةً بمباراة فياريال، قائلاً: كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وعلينا التكيف مع خطة اللعب. نأمل أن نستمر على هذا الأداء غداً.

وتناول فليك أداء المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 6 أهداف حتى الآن، قائلاً: لست متفاجئاً بأدائه. نعلم أنه قادر على تقديم أداء ممتاز، ويحتاج إلى لاعبين يرافقونه في الهجوم. نريد أن نقدم مستوى مميزًا لجماهيرنا، خاصة مع عودتنا للعب في ملعبنا.

وفيما يتعلق بإراحة اللاعب الشاب لامين يامال، أكد فليك: لدينا جميع البيانات الخاصة باللاعبين، وفي الوقت الحالي لا يحتاج لامين إلى الراحة. ما يقدمه هذا الموسم مذهل، وعلينا الحفاظ على هذا الأداء. كما تحدث عن أهمية حماية يامال من تدخلات المنافسين، مشيراً إلى أن الحكام قاموا بدورهم حتى الآن، حيث تم منح البطاقات الصفراء للمخالفات ضده.
وأضاف الجودة لا تتعلق بالعمر. يمكن أن يكون أفضل لاعب في العالم مستقبلاً.

وفيما يتعلق بمدافعي الفريق كوندي وإينيجو مارتينيز، قال فليك: فكرنا في بعض التناوب، لكن كوندي في أفضل حالاته. سأناقش وضع إينيجو غداً.

وتطرق فليك إلى تحليل الأداء في مباراة فياريال، قائلاً: لقد حللنا المباراة السابقة وهناك العديد من الأشياء التي يجب تحسينها. لم نصل بعد إلى ما نطمح إليه، ودائمًا يمكننا أن نتحسن.

أما عن حالة المدافع رونالد أراوخو، فأكد فليك: إنه في حالة جيدة. لا أعلم متى سيعود بالضبط، لكنه يعمل بجد وأراه سعيدًا ومتحمسًا. نحن بحاجة إليه، إنه قائد في الفريق.

وختاماً، أشاد فليك بلاعب الفريق رافينيا، قائلاً: لم يفاجئني ما يقدمه. إنه يبذل قصارى جهده من أجل الفريق، ويضيف أجواء مرحة في غرفة الملابس. لديه الثقة الكاملة من المدرب، وهذا الأهم.

وأضاف: آمل ألا يكون رافينيا الوحيد الذي يشعر بهذه الثقة. لدي ثقة في جميع اللاعبين، وهناك أجواء رائعة في الفريق مع أفكار واضحة حول كيفية اللعب.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر