آخر الأخبار     فوضى وشغب وسوء تنظيم في كأس السوبر لكرة السلة إخفاق حتى في بطولة ودية     ترأس السيد الرئيس بشار الأسد اليوم اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.     صوت من اللاذقية....جب حسن: تراكم للنفايات مشكلة تستدعي التدخل الفوري     ‏إسرائيل مأزومة على كل الجبهات وذروة أزماتها اقتصادها المنهار     تمديد إغلاق المدارس في لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي     برشلونة في مواجهة خيتافي غداً     هواوي نهاية عصر ويندوز في الحواسيب الصينية     المؤسسة العامة للإسكان فتح باب الاكتتاب للسكن البديل     دولة في خطر يجب على الحكومة الاستقالة     غوغل تحت المجهر 7 مؤسسات إعلامية فرنسية تطالب بمليار يورو     أحمد السقا فيفي عبده تضيف بهجة ل العتاولة ٢     مدرب النصر السابق: إقالة كاسترو تأخرت وبنزيما خذل الاتحاد     ناصيف زيتون يرفع صوت التضامن مع لبنان ...بردًا وسلامًا     هيفاء وهبي في فيلم ولاد المحظوظة     ظهور مشكلة فى تاتش iPhone 16 Pro

تمديد إغلاق المدارس في لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي


أعلن وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، عباس الحلبي، عن تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة حتى نهاية هذا الأسبوع.


وذلك بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان.

وأشار الحلبي إلى أن الإغلاق يشمل مؤسسات تربوية ومهنية وجامعية في مناطق معينة، حيث سيتم إغلاق المدارس في محافظات الجنوب، النبطية، البقاع، وبعلبك الهرمل، وكذلك في الضاحية الجنوبية.

كما أضاف الوزير أن تعليق الدروس سيتواصل في محافظات بيروت، جبل لبنان، الشمال، وعكار، وسيشمل أيضاً الجامعة اللبنانية والمؤسسات التعليمية الخاصة في كافة المناطق اللبنانية حتى نهاية الأسبوع الحالي.

ودعا الحلبي المسؤولين عن المؤسسات التربوية والجامعية إلى متابعة بيانات الوزارة في هذا الخصوص.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر