المقاومة اللبنانية تستهدف قاعدة إسرائيلية وتدمر دبابة ميركافا في شمال فلسطين المحتلة


استهدفت المقاومة اللبنانية فجر اليوم قاعدة عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في شمال فلسطين المحتلة، حيث أطلقت عشرات صواريخ الكاتيوشا، مما أدى إلى تدمير دبابة ميركافا من طراز ميركافا.


وفي بيان صادر عن المقاومة، تم التأكيد على أن هذا الهجوم جاء دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة، ورداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة، وخاصة في بلدة الأحمدية. وقد قصف مقاتلو المقاومة اليوم المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجستية في عميعاد بعشرات من صواريخ الكاتيوشا.

كما أصدرت المقاومة بياناً ثانياً أكدت فيه استهداف دبابة ميركافا للعدو الإسرائيلي على طريق رويسات العلم-زبدين بصاروخ موجه، مما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها. جاء هذا الهجوم أيضاً رداً على اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة، ولا سيما في بلدة زبدي، ولتأكيد الدعم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومقاومته.

جدير بالذكر أن المقاومة كانت قد نفذت أمس تسع عمليات استهدفت فيها العدو الإسرائيلي ومواقع انتشار جنوده عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

المصدر سانا

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر