توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 24 أيلول 2024


ينتقل القمر عند الساعة 2:50 إلى برج السرطان ، فترة خلو مسار تبدأ من الساعة 1:00 لغاية إنتقال القمر في الساعة المذكورة ، لا تصلح هذه الفترة لأي خطوة جديدة ، يجب مواصلة عملنا بشكل معتاد ، وجود القمر في برج السرطان يعطي مشاعر وعواطف وتردد بإتخاذ القرار ، نهتم ب الطعام والشهية تكون مفتوحة ، مناسب للزراعة وقص الشعر ، نهتم بالأسرة أكثر و نتقرب من الأم ،


*الحمل

تنشغل بتنظيم أمور العائلية والمهنية ، تعديل وإصلاح لبعض الأعطال ،تجنب النقاشات الحادة و حاول تبتعد عن كل ما يثير التوتر ، تلتقي أفراد العائلة ومناقشة لموضوع عقار أو ميراث .


*الثور

عندك تنقلات ولقاءات ناجحة وتواصل مع إخوة وجيران ، كن أكثر دبلوماسية أثناء التعامل مع المحيط وما تشغل تفكيرك بأمور غير مجدية ، تفكر بشراء أو إصلاح جهاز أو سيارة ، موضوع دراسة وأوراق تسعى ل إستكمالها ، تخطط لرحلة وزيارة أماكن لأول مرة .


*الجوزاء 

تعيد ترتيب امورك المالية والفرصة مهيأة للحصول على مكسب مالي وبنفس الوقت عندك نفقات كثيرة حاول تخفف منها ، تناقش مسألة مالية ويمكن دين تحاول استرداده ، تنجز اعمال مهمة و تحصل على دعم من محيطك ، إحتمال تتعرض لإنتقاد من أحد ، تجاهل قدر الإمكان الحاسدين و المستفزين  .


*السرطان

عندك طاقة إيجابية وحماس والقمر يمنحك الجاذبية والحضور المميز ، قادر تقنع الٱخرين بوجهة نظرك وأفكارك ، عم تغيير بشكلك و مظهرك ، 
عندك فرصة لتبدأ خطوة جديدة أو مشروع ، خفف من التسرع و الإندفاع ، المريخ يدفعك لأحكام متسرعة .


*الأسد 

يمكن تتعرض لخيبة امل من أحد الأشخاص أو تواجه عرقلة وتعطيل في تصريف بعض الأعمال ، نميمة وحكي حولك وأحدهم يحاول تعطيل مصالحك ، كن حذر مما يدور في الخفاء ، أمور تخص العائلة واخبار مفرحة  تتعلق بأحد الأبناء ويمكن شراء حاجية ضرورية .


*العذراء 

تنشط إجتماعيا وتلتقي الأصدقاء وتواصل مع أشخاص بعد غياب ، تلبي دعوة أو تشارك في أنشطة ، تناقش مسألة مالية مشتركة يمكن دين أو موضوع عقار أو ميراث تسعى للحصول عليه ، قصص من الماضي تعود ، وضع صحي يخصك او يخص أحد المقربين ،  يأخذك حنين والذكريات إلى الماضي .


*الميزان

تركز على عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ، حاول تنظم امورك وتنجز المهام الموكلة إليك لكي تتجنب اي إنتقاد ، شأن قانوني واوراق تنشغل بها ، موضوع يخص أحد الوالدين ويمكن شي صحي تنشغل به .


*العقرب 

سفر بعيد تقوم أو تخطط له وتواصل لمسافة بعيدة ويمكن تستقبل أو تودع أشخاص غاليين ، قضايا عالقة تسعى لحلها و دراسة جديدة تحضر لها ويمكن تنضم لنادي أو جمعية ، تشارك في فعالية مهمة ومواضيع غامضة تحاول إدراكها ، في تجاوب من المحيط معك وفترة مناسبة للنقاش والمفاوضة ، يطرأ تحسن ملحوظ على شكلك و مظهرك وتقرب الأحبة منك .


*القوس

تطوير لبعض المشاريع والأعمال والبعض دخول مؤسسة جديدة ،أمور مالية مشتركة تحاول حلها ويمكن تسترد دين أو تعويض تحصل عليه ، مسألة قديمة تحكي فيها وموضوع عقار أو ميراث ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين ، عودة أشخاص من الماضي لحياتك ويمكن تلتقي صديق بعد غياب .


*الجدي

عم تركز على موضوع الشراكة المهنية و العاطفية ، القمر في مواجهة برجك حاول تكون أكثر هدوء ودبلوماسية وتجنب المواجهة ، فض شراكة للبعض ودخول شراكة جديدة وتوقيع اوراق أو عقد عمل ، نشاطك الإجتماعي عم يزيد .


*الدلو

يتراكم لديك العمل وتوكل إليك مهام جديدة ، تشعر بالضغط والتعب ، حاول ترتب أولوياتك لكي تنجز  ما لديك من أعمال و  بإمكانك تطلب مساعدة من أحد الزملاء ، خذ قسط من الراحة وانتبه أكثر لصحتك وغذائك .


*الحوت 

يومك أفضل من اليومين السابقين ، تشعر بالإرتياح وتفرح بلقاء الأحبة وتجاوب المحيط معك ، تهتم بأطفال في محيطك وتسمع خبر مولود جديد ، تشارك في فعالية وأنشطة متنوعة وتنمية لبعض المواهب ، 
تفكر بإنتقال أو تغيير بمجال عملك أو السكن .

 

مولود اليوم 24 من مواليد برج الميزان  العشرية الأولى

شخص عاطفي عنيد حساس رومانسي ، متردد بإتخاذ القرار ، محب المجالات الفنية والأدبية ،
الفترة مناسبة للبدء بخطوة جديدة ، الأشهر المتبقية من السنة تحمل لك الحظوظ في مجال العمل والسفر والدراسات ، اخبار مفرحة وإرتباط للبعض.


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر